متى اخر يوم للبوليفارد وورلد 1444

متى اخر يوم للبوليفارد وورلد 1444، تعتبر فعالية البوليفارد من اشهر الفعاليات الترفيهية التي تقام في مدينة الرياض بالسعودية، متى اخر يوم للبوليفارد وورلد، حيث تعتبر بوليفارد ورلد من أهم وأبرز الوجهات السياحية في الرياض بالمملكة العربية السعودية، حيث تتخللها العديد من الفعاليات والأنشطة الترفيهية والأماكن الملهمة للسياح، شرح في المملكة العربية السعودية.

معلومات عن بوليفارد الرياض

بوليفارد ورلد هي إحدى مناطق الترفيه في وسط مدينة الرياض في المملكة العربية السعودية، حيث تضم جميع الفعاليات والأنشطة لموسم الرياض لهذا العام، حيث تضم العديد من العروض المسرحية والألعاب المتنوعة المناسبة للجميع، إلى جانب وجود المطاعم والمسارح والعديد من الأماكن الترفيهية التي تم إعدادها مسبقًا من قبل الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية.

متى اخر يوم للبوليفارد وورلد 1444

تم تمديد بوليفارد وورلد حتى نهاية شعبان حيث كان من المقرر أن تنتهي بوليفارد وورلد يوم الأحد 22 يناير 2023 بعد أن بدأت في أكتوبر 2022، لكن رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه ذكر أن بوليفارد لديها تم تمديده حتى نهاية شعبان / فبراير 2023 بعد ملاحظة نجاح نسخته الجديدة وزيادة عدد زوار البوليفارد من جميع أنحاء العالم.

معالي رئيس مجلس الادارة يصدر قرارا بتوسيع النشاط في منطقة حتى نهاية الشهر التالي من شعبان داخل المناطق.

كم من الوقت يتبقى حتى نهاية Boulevard World 1444 العد التنازلي

تتواصل فعاليات بوليفارد ورلد حتى نهاية شهر شعبان وفقاً لقرارات الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، وسنرفق العد التنازلي حتى نهاية البوليفارد على النحو التالي.

مقالات ذات صلة