دعاء اللهم ان في تدبيرك مايغني عن الحيل للزواج مكتوب

دعاء اللهم ان في تدبيرك مايغني عن الحيل للزواج مكتوب، يبحث العديد من الشباب عن أدعية للزواج مكتوبة ومستجابة، ودعاء اللهم ان في تدبيرك ما يغني عن الحيل للزواج مكتوب نقدمه لكم، وهي مكتوبة من الأدعية التي انتشرت بين جميع المسلمين والذين يصلون فيه في سبيل الزواج، و يسره و تعجيله، الضوء هو صحة الطلب.

دعاء اللهم ان في تدبيرك مايغني عن الحيل للزواج مكتوب

يناقش المسلمون الطلبات التي يحددونها بغير قصد للزواج ونحوه دون دليل شرعي، ولا يجوز التفصيل بغير دليل، والصلاة بشكل عام مفيدة في أي أمر، ولكن لم يحدد في السنة طلب معين للزواج، و من بين هذه الطلبات الطلب التالي

اللهم إن في قيادتك شيء يستغني عن الحيل، في كرمك ما يفوق الأمل، وفي حلمك ما يوحد الخلل، وفي مغفرك ما يمحو الانزلاق، وأنا أهتم يا رب أنا لا أنضم إليك وأنت تكفي، ولا أفقر وأنت ربي، فأصلح كل شئوني ولا تتركني لأجهزتي الخاصة في غمضة عين وليس هناك قوة ولا قوة إلا معك.

ما صحة دعاء اللهم ان في تدبيرك مايغني عن الحيل للزواج

وقد ذكر أهل العلم أن الطلب يا رب أن في خطتك شيء يستغني عن الحيل، ليس طلبًا ثابتًا من الرسول – صلى الله عليه وسلم – وليس من السنة، في كل شيء إلا أن معناه صحيح وصالح، فهو يحتوي على الحمد لله على ما يستحقه، وفيه أمور مشروعة مباحة، بها إن شاء بشرط ألا يأخذها سنة، أو يتعامل معها كما يتعامل مع الدعاء التي ترد من رسول الله صلى الله عليه وسلم، فإذا أراد المسلم أن يعتقد أن هذه الصلاة لها الاستعلاء على سائر الأذكار، فيجب عليه الاعتماد عليها، على الدليل الشرعي الصحيح الذي يدل على ذلك، والله أعلم.

أدعية للزواج مستجابة

يتداول المسلمون عبر منصة تويتر طلبات يلجأون من خلالها إلى الله لطلب تسهيل الزواج، ومن هذه الطلبات ما يلي

  • يا رب أنا في رحمتك وأعترف بأنك أنت الله لا إله إلا أنت الوحيد الأزلي الذي لم يلد ولم يولد.
  • يا رب، يا فاعل المحتاج، عندما يدعونه، يا رب، الذي يجد الخالي من الحيل، نطلب منك أن تمدنا نحن أزواجك، وتضع بيننا وبينهم المودة والرحمة.
  • اللهم من في أمره لا غنى عنه لكل حيلة فمن أراد شيئا فقال له كن! و هو اللهم ارزقني زوجة صالحة لتساعدني في عبادتك شكرا لك وأذكرك.

أدعية الله بركتي ​​ومأوي في معاناتي من الزواج مستجابة

هناك طلبات كثيرة يعتقد المسلمون أنها من الأحاديث والسنة، وهي ليست سنة على صحتها، وبعضها يفيد في دعوة المسلمين للزواج، على النحو التالي

  • يا رب، حافظ نعمتي ومأوي في خطوتي، أتوسل إليك، يا رب، أن تجعلني ؛ من ما أخافه وأحذره على نفسي بهدوء وسلام كما فعلت بهدوء وسلام على إبراهيم، يا رب لا تتركني وحدي وأنت خير الوارثين.
  • يا رب حافظ كل نعمة ومأوى كل متضرر نسألك ايها اللطيف بعباده يارب ارحمنا واجعل زواجنا يسير يارب اكمله لنا بالخير وابعد عنا كل شر وكل شر، لأنك قادر على الجميع.
  • يا رب، أخضع زواجنا كما أخضعت بحر سيدنا موسى، يا رب اجعل قلب زوجتي يخفف كما الحديد بيد داود.

أفضل دعاء لتيسير الزواج مكتوب

هناك العديد من الطلبات التي يمكن للمسلمين أن يترافعوا بها للزواج دون مواصفات، منها

  • اللهم أنت الأول وليس أمامك شيء وأنت آخر ولا شيء بعدك.
  • اللهم سيد الملكوت الذي يعطي الملك من شئت يرفع من تحب ويذل من شئت.
  • يا رب، رتب لي، فأنا لست جيدًا في التخطيط، وفي تخطيطك هناك شيء ينقذني من الحيل.

صور دعاء اللهم ان في تدبيرك مايغني عن الحيل

وفيما يلي نقدم لكم أجمل صور طلبات الزواج والتي تشمل الدعاء يا رب أن يوجد في قيادتك شيء خالٍ من الحيل.

مقالات ذات صلة