كم سعر عطر باريس نايت Night de Paris

كم سعر عطر باريس نايت Night de Paris، أنتجت شركة لوريال الفرنسية، التي توفر منتجات العناية بالبشرة والجسم، مجموعة عطور Night the Paris تعتبر هذه العطور من بين الروائح الجذابة والمميزة، وفي السطور التالية سنتحدث عن مواصفات كل عطر من مجموعة عطور باريس نايت الفرنسية، وكذلك أسعار كل منها.

كم سعر عطر باريس نايت Night de Paris

سعر عطر باريس نايت حوالي 173.04 ريال سعودي للزجاجة 75 مل إنه عطر مصنوع من مزيج معقد من الزهور الاستوائية والتوابل، مما يعطي رائحة جذابة وراقية يتميز هذا العطر بمكوناته الأساسية التي تحمل روائح المسك والعنبر والفانيليا يتكون قلب هذا العطر من القرنفل والزنابق.

مواصفات عطر باريس نايت Night de Paris

هناك عدة أنواع مختلفة من عطور Night de Paris، ولكل منها مواصفات تميزها عن الأخرى وفيما يلي بعض أهم وأجمل هذه العطور

عطر Night De Paris Fiori

إنه من أقوى العطور وأكثرها جاذبية للرجال على الإطلاق، حيث يتألق كل من يرتدي هذا العطر بسحر وجاذبية يتكون من مزيج معقد من أزهار الياسمين وخشب الأرز، بينما تتكون قاعدته من مزيج من المسك والخشب والعنبر وسعره حوالي 39.6 دولار.

عطر Night De Paris Motion

ميزة هذا العطر أنه ليس مخصصًا لجنس معين، ولكن يمكن استخدامه من قبل الجنسين لأنه من أفخم العطور والروائح التي تحاكي جميع الأذواق الفاخرة للرجال والنساء يتكون من مزيج مميز من الفواكه القوية التي تمنح كل من يرتديها الفخامة والرقي إنه مناسب أيضًا لجميع المناسبات، نزهات الصباح والمساء سعر الزجاجة 100 مل حوالي 37.8 دولار بعد الخصم.

عطر Night De Paris Motion

وهو من العطور الشرقية المخصصة للرجال ويعتبر مزيجاً من الأخشاب والزهور والفواكه، حيث يدخل الجلد والعود والبرغموت وبعض الروائح العشبية في مقدمته بينما تتكون قاعدة العطر من الخشب والزعفران والبخور والكراميل والفانيليا بالإضافة إلى المسك أما قلب العطر فهو مزيج مميز من البطيخ والأناناس والحلوى والعنبر يبلغ سعر زجاجة 100 مل من هذا العطر حوالي 59 دولارًا.

عطر Jean Antoine Night de Paris Silver

يتميز هذا العطر برائحته الساحرة وهو مخصص للنساء لأنه يخلق تباينًا مميزًا مع روائح مكوناته المختلطة لإنتاج هذا العطر يبلغ سعر الزجاجة 100 مل حوالي 59.50 دولارًا.

مقالات ذات صلة