تفاصيل مقتل طالبة جامعة العلوم التطبيقية في الاردن

تفاصيل مقتل طالبة جامعة العلوم التطبيقية في الاردن، يبدو ان جريمة المنصورة فتح باب القتل على مصراعيه في المجتمعات العربية لنجد الكثير من القصص المشابهة والحوادث الاليمة التي يذهب ضحيتها الابرياء، وفي تفاصيل قصة القتل الجديدة هذه المرة في الاردن وفي عمان العاصمة قتل الفتاة ايمان رشيد بطلق ناري في الحرم الجامعي لتتشابه القضية وابعادها مع قضية قتل الطالبة نيرة اشرف في مصر وفي المنصورة على وجه الخصوص فما تفاصيل القصة وما ابعادها سنتعرف اليها في هذا المقال الذي يسرد بشكل حصري الواقعة وفقا لشهود العيان والمارة.

تفاصيل مقتل طالبة جامعة العلوم التطبيقية

تداولت منصات التواصل فيديو يظهر الضحية الطالبة ايمان مؤيد رشيد التي قتلت بطلق ناري في الكلية التطبيقية وفي الحرم الدراسي، وقد عبر الرواد عنغضبهم وسخطهم على هذا الفعل المشين الذي لا يعبر عن الدين او الاخلاق والعادات العربية التي حث عليها الاسلام والدعاة في ديانتا وشريعتنا وعرفنا.

من هي ايمان رشيد ويكيبيديا

تعرف ايمان مؤيد رشيد بانها طالبة في كلية التمريض وفي العشرينيات من عمرها، وقد لاقت مصرعها بطلق ناردي في الحرم الجامعي ولم تضح الرؤية والاسباب والتفاصيل بعد، وترجع الفقيدة الى عائلة المقاديد في مدينة اربد الاردنية وقد اثارت حفيظة الشارع الاردني الذي قال بدوره ان جريمة مصر فتح باب من الشر في العالم العربي واصبحت النفوس الاجرامية تقتدي بالقاتل محمد عادل الذي قتل الطالبة نيرة ارف فتاة المنصورة.

طالع ايضا من هي لولوه الثويني السيرة الذاتية

سبب قتل ايمان رشيد في جامعة العلوم التطبيقية

توجهت خمس رصاصات غادرة نحو الفقيدة ايمان واصابتها في صدرها ليكون خلفها طلق ناري في الراس لتفقد حياتها على الفور وقد وصلت المشفى جثة هامدة، وقد شرعت السلطات في التحقيق في الجريمة وتتابع الخيوط لمعرفة خيوطها، ويذكر الشهود من الطلاب ان الفتاة ايمان رشيد لقت العديد من رسائل التهديد بالقتل من قبل الفاعل وتتابع الشرطة هذه المعلومات لمعرفة تفاصيل اكثر، وقد وقعت الجريمة صبيحة اليوم الخميس في العاصمة الاردينة عمان اما كلية العلوم التطبيقية ولا احد يعلم الدوافع والاسباب التي ادت الى هذه الجريمة.

عمر ايمان مؤيد رشيد

لا تزال الطالبة ايمان مؤيد رشيد في السنة الثانية في كلية العلوم التطبيقية في مجال التمريض وبهذا فهي تبلغ من العمر 23 عام، وقد صدم الطلاب والطالبات الزملاء من هذا الحادث الجلل الذي اخذ منهم زميلتهم ايمان.

ايمان رشيد فيس بوك

يمكن العثور على حساب الفقيدة ايمان رشيد من خلال البحث عنها باسمها الحقيقي ايمان رشيد وهي تضع صورتها الشخصية عبر البروفايل الخاص بالفيس بوك.

طالع ايضا قصة آمال ماهر وتركي الشيخ

تفاصيل مقتل طالبة جامعة العلوم التطبيقية في الاردن

يبدو ان النية مبيتة والخطة محبوكة لقتل الطالبة ايمان رشيد حيث باغتتها الرصاصات امام المبنى الخاص بالجامعة اثناء حضورها الى الجامعة لاخذ المحاضرات الخاصة بها، وقد اصابتها الرصاصات بدقة ليشتبه بان القاتل عسكري او منتسب لاحد الاجهزة الامنية في الاردن.

مقالات ذات صلة