ما هو مرض عزيز القزم الحقيقي

تمما هو مرص عزيز القزم الحقيقي، عزيز القزم من الشخصيات المشهورة على مواقع التواصل الاجتماعي حيث يتابعه عدد كبير من الناس بسبب المحتوى الكوميدي الذي ينشره على حساباته الشخصية المختلفة وكان الجمهور مكسبًا ماليًا له، ويظهر عزيز مع عدد من المشاهير عبر مواقع التواصل الاجتماعي الشهيرة كايزن الاسمر وسنكتشف ما هو المرض الحقيقي للقزم عزيز وكما سنذكر جنسيته.

من هو عزيز القزم ويكيبيديا

عزيز القزم ناشط اجتماعي وأحد الشخصيات المعروفة التي لها شهرة واسعة على منصات التواصل الاجتماعي، يشارك معجبيه العديد من مقاطع الفيديو ذات الطابع الكوميدي، مواطن سعودي مسلم بالدين، ولا يُعرف عمره بالضبط، إذ تشير بعض التقارير إلى أنه من مواليد عام 1989 م، وهو يبلغ من العمر 34 عامًا، وتؤكد مصادر أخرى أنه من مواليد عام 1995 م، وهو يبلغ من العمر 28 عامًا.

ما هو المرض الحقيقي لعزيز القزم

ويعاني عزيز منذ الصغر من خلل هرموني أثر على نموه فيبدو شابا رغم كبر سنه ويطلق على عزيز اسم قزم، لأنه شاب قصير القامة، وتبادل رواد مواقع التواصل الاجتماعي معلومات تفيد بأن بعض التقارير الطبية أشارت إلى أنه يعاني من مرض التوحد بسبب خلل هرموني وضعف النمو، يشار إلى أن عزيز لم يصدر شيئًا، بيان عن مرضه أو التفاصيل المتعلقة به.

ما هي جنسية عزيز القزم

عزيز القزم يحمل الجنسية السعودية، ولد في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية، على الرغم من مرضه الظاهر، إلا أنه تمكن من التغلب على مرضه والظهور علنًا على منصات التواصل الاجتماعي دون خوف من مظهره العام المرتبط بقصر قامته وتشوه وجهه، كما اتخذ عزيز حساباته الرسمية على منصات مختلفة مصدر دخل، بالإضافة إلى المساعدات المالية التي تقدمها المملكة على أساس شهري.

سبب وفاة عزيز القزم

توفي عزيز القزم اليوم الخميس الموافق 19 يناير 2023 م بعد إصابته بالمرض الذي أصيب به وأعلن رفيقه يزن الأسمر وفاته، عبر حسابه الرسمي المشترك على مواقع التواصل الاجتماعي، منصة إنستجرام، وتلقى جمهور المتابعين هذا الخبر ببالغ الحزن والأسى، متمنين له الرحمة والمغفرة.

كم عمر عزيز القزم

العمر الحقيقي لعزيز القزم غير معروف، والبعض يؤكد أنه يبلغ من العمر 34 عامًا، بينما يقول آخرون إنه يبلغ من العمر 28 عامًا.

مقالات ذات صلة