مباراة كأس موسم الرياض الساعه كم

مباراة كأس موسم الرياض الساعه كم، نشر عبر المواقع الرياضية عن موعد مباراة كأس موسم الرياض، وهو من الموسم التي ينشر بها الترفيه والفعاليات والمهرجانات، حيث بحث محبي كر القدم عن الموعد الرسمي حول انطلاق المباراة التي تجمع الفرق الرياضية عليه، ونتابع ذلك في مقال شبكة الصحراء.

مباراة كأس موسم الرياض الساعه كم

أن المباراة تنطلق مع نادي النصر السعودي ونادي الهلال وذلك ذد نادي باريس سان جيرمان مع البحث عن القنوات الناقلة الي المباراة، حيث هناك مباراة حماسية تجمع بين الفريقين، وعدد من اللاعبين المحترفين في كرة القدم، وبحث عن الموعد الرسمي حول انطلاق المباراة، ويشارك في المنافسة كل من كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي.

اين تقام مباراة كأس موسم الرياض 2023

كما أن المباراة تقام على أرض ملعب الملك فهد الدولي هي اول مباراة تجمع مع اللاعب ليونيل ميسي، وكريستيانو رونالدو بعد الانتقال الى ناديالنصر السعودي، حيث كتب الجميع عن الموعد الرسمى لانطلاق منافسة المباراة التى تجمع الفرق الرياضية، وهي ضمن موسم الرياض، ليتم الحصول على عدد من الجمهور الرياضي المحب الى المنتخب السعودي.

موعد انطلاق مباراة موسم الرياض 2023

كما أن مباراة كاس موسم الرياض للعام الحالي كانت بين النادي النصر والهلال ضد نادي باريس سان جيرمان، وذلك يوم الخميس الموافق التاسع عشر من شهر يناير للعام 2023م، وذلك عند الساعة الثامنة من مساء المملكة العربية السعودية، وعند الساعة السابعة مساء بوقيت مصر.

القنوات الناقلة الي مباراة موسم كأس الرياض 2023

حيث أن القنوات الناقلة الي مباراة كأس الرياض عبر قنوات SSC السعودية الرياضية، ليتم نقل كافة الاحداث والاخبار الرياضية عبر القناة، حيث وفرت التردد الجديد لهما وهي، التردد 12523، والاستقطاب أفقي، ومعدل الترميز 27500، ومعامل التصحيح6/5، كما أن التردد للقناة عبر عربسات هو، التردد 12418، والاستقطاب رأسي، ومعدل الترميز 27500، ومعامل التصحيح 6/5.

التذاكر لحجز حضور مباراة كأس موسم الرياض 2023

حيث يتم حجز التذكرة الي موسم الرياض لمشاهدة مبارة النصر والهلال من خلال تسجيل الدخول الي الرابط، حيث هي من المباراة العالمية التى تقام في الرياض للحصول على كأس موسم الرياض وذلك ضمن فعاليات موسم الرياض المقام في السعودية منذ العام الماضي حتي شهر مارس للعام الجديد.

كما نشرت اسعار التذاكر لمشاهدة المباراة بين نادي النصر والهلال ضد باريس سان جيرمان التي تبدا من 35 ريال سعودي إلى 1550 ريال، كما أن التذاكر التي كانت في موسم الرياض التي بدأت من خلف المرمى بسعر 35 ريال سعودي، والواجهة بسعر 40 ريال سعودي، والواجهة بسعر 60 ريال سعودي، والمقصورة بسعر 1550 ريال سعودي، حيث يستمتع المشاهد في مشاهدة المباراة العالمية العربية.

هي من المباراة التي يحب الجمهور الرياضي متابعتها خاصة انها المرة الاولي التي تقام مثل تلك المباريات بمشاركة عدد من اللاعبين الاجانب.

مقالات ذات صلة