تحميل تطبيق urpay الراجحي للاندرويد والايفون

تحميل تطبيق urpay الراجحي للاندرويد والايفون، يعمل مصرف الراجحي دائمًا على تقديم العديد من الخدمات المختلفة للعملاء في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية تطبيق Urpay Al Rajhi لأجهزة Android و iPhone.

تطبيق urpay الراجحي للاندرويد والايفون

ثم Urpay Al-Rajhi Wallet هو تطبيق يقدمه مصرف الراجحي لمختلف العملاء للعمل على تحويل نقاط الراجحي التي يحصل عليها العملاء نقدًا ويساعد التطبيق أيضًا على تقديم العديد من الخدمات المصرفية المختلفة التي يطلبها العملاء وبالتالي فإن المحفظة لديها ساعد كثيرًا في تلبية متطلبات العميل والعمل على توفير الوقت والجهد، ومن ناحية أخرى، تعمل المحفظة بطريقة سهلة للغاية بحيث يتم التعامل معها بشكل مباشر من قبل المستخدمين وتسمح بالتعرف على الخدمات المالية وطرق الدفع المختلفة.

مميزات تطبيق urpay الراجحي

ولا شك في أن محفظة urpay الرقمية لمصرف الراجحي تتمتع بمجموعة واسعة من الميزات والخدمات المختلفة التي تجعل من وجودها عنصرًا مهمًا وهادفًا على أجهزة العملاء الذكية، وفيما يلي أبرز الميزات

  • أكمل عملية التحويل على المستوى المحلي أو المحلي من خلال إجراءات سهلة تتم من خلال المحفظة.
  • والمحفظة تشبه البطاقة المجانية، وبالتالي فإننا نستنتج أنك لست بحاجة إلى دفع رسوم سنوية للحصول عليها أو الاستمتاع بخدماتها.
  • ثم تعتبر خدمة الدعم الفني التي تقدمها المحفظة من أهم وأبرز الخدمات التي تقدمها في حالة حدوث مشكلة.
  • نتيجة للخدمات والمزايا الرائعة التي تتمتع بها المحفظة دوليا ومحليا، فقد أصبحت منافسا قويا بمجموعة من البطاقات والمحافظ الرقمية الأخرى.
  • ويترتب على ذلك أن محفظة الراجحي مقبولة عالميًا وليس محليًا فقط.
  • ثم تتيح المحفظة سهولة الاتصال مع Apple Pay.
  • تكمن أهمية المحفظة في كونها تتيح خدمة التحويل إليها من خلال الراجحي، بالإضافة إلى إمكانية التحويل إليها من خلال أي بطاقة بنكية سعودية.

تحميل تطبيق urpay الراجحي للاندرويد والايفون

وتطبيق urpay وهو المحفظة الرقمية التي يوفرها الراجحي متوفر الآن للتنزيل على مختلف الأجهزة الذكية سواء كانت تعمل بنظام Android أو الأجهزة التي تعمل بنظام iPhone وفيما يلي روابط التنزيل

  • iPhone تطبيق المحفظة الرقمية urpay هو تنزيل مباشر لأجهزة iPhone فقط.
  • زنظام Android يتم تنزيل تطبيق المحفظة الرقمية urpay مباشرة لأجهزة Android فقط.

محفظة الرقمية تويتر

ثم حظيت محفظة الراجحي الرقمية باهتمام كبير لأنها توفر العديد من طرق التواصل للعميل سواء لطرح أسئلة أو استفسارات، ويعتبر حسابها الرسمي على منصة التواصل تويتر من أهم وأبرز هذه الوسائل، والتي تتيح للمستخدمين التعرف على الخدمات الجديدة بشكل مباشر وبالتالي يمكن زيارة الحساب مباشرة من خلال الرابط التالي.

مقالات ذات صلة