رواتب الشركة العالمية للصناعات البحرية 2023

رواتب الشركة العالمية للصناعات البحرية 2023، يمكننا معرفة مقدار رواتب الشركة الدولية للصناعات البحرية في عام 2023 في المملكة العربية السعودية ؛ حيث تقدم الشركة العديد من الوظائف التي تتناسب مع المؤهلات الأكاديمية المختلفة مثل المهندسين والممولين. ولأنها من أكبر شركات الشحن في الشرق الأوسط ونشاطها ينمو كل عام. يحرص على التعريف بالشركة الدولية للصناعات البحرية، مشيرًا إلى رواتب الموظفين التي يتقاضاها الموظفون في الشركة.

الشركة العالمية للصناعات البحرية

والشركة العالمية للصناعات البحرية باللغة الإنجليزية، الصناعات البحرية الدولية، وتعرف الشركة باسم IMI وهي إحدى الشركات العالمية الموجودة في المملكة العربية السعودية في منطقة الشرق الأوسط. يقدم خدمات متقدمة ومستدامة ؛ لذلك، فهي تقود التنمية الصناعية البحرية في المملكة العربية السعودية.

رواتب الشركة العالمية للصناعات البحرية 2023

ثم تقدم الشركة العالمية للصناعات البحرية لعمالها رواتب متميزة نوعاً ما، وتتنوع الرواتب حسب الخبرة والدرجات الأكاديمية، لكن الرواتب لا تتجاوز 4000 ريال سعودي، مع تأمين صحي، وإسكان، وبعض البدلات، ومكافآت ومكافآت سنوية. في النقاط التالية نتعرف على رواتب الفنيين من الشركة الدولية للصناعة البحرية

  • كهربائي 3000 ريال سعودي.
  • فني ميكانيكي 3000 ريال سعودي.
  • وفني لحام 3000 ريال سعودي.
  • ثم فني أنابيب 3000 ريال سعودي.
  • فني صفائح معدنية 3000 ريال سعودي.
  • وفني أجهزة دقيقة 3000 ريال سعودي.
  • ثم فني رسم فني 3000 ريال سعودي.

ما مقدار مكافآت الشركات العالمية للصناعات البحرية

لم تعلن الشركة العالمية للصناعات البحرية عن المكافآت التي تقدمها الشركة لموظفيها، ولكن هناك بعض التقارير التي تفيد بأن الشركة تقدم مكافآت شهرية تقدر بثلاثة آلاف ريال، بالإضافة إلى 230 ريالاً للتأمين الصحي للعاملين، وذلك بـ – زيادة سنوات الخبرة للعامل، وتزداد المكافأة الشهرية له حوالي 500 ريال سعودي.

مزايا الشركة العالمية للصناعات البحرية IMI

وتتمتع الشركة الدولية للصناعات البحرية بالعديد من المزايا أو العناصر التي تجعلها تتفوق على الشركات الأخرى، ومن هذه الميزات ما يلي

  • تمتلك الشركة العديد من القدرات، بما في ذلك منصات الحفر البحرية وسفن الدعم وناقلات النفط الكبيرة جدًا.
  • تقديم خدمات الدعم والصيانة والإصلاح للسفن والخزانات البحرية.
  • وللشركة أربعة شركاء يساهمون في تطويرها، من بينهم أرامكو السعودية.
  • تتمتع الشركة بخبرة كبيرة في مجالها.
  • وهي تنافس كبرى الشركات العالمية كونها أكبر شركة في الشرق الأوسط.
  • تقدم الشركة خدمات الدعم والحماية والتأمين لموظفيها.

وظائف الشركة للصناعات البحرية

وتقدم الشركة العالمية للصناعات البحرية العديد من الوظائف للمؤهلات الأكاديمية ويمكن تطبيق هذه الوظائف من خلال موقع الشركة كما تقدم الشركة خدمة تدريبية لخريجي الثانوية السعودية الذين يمكنهم التقديم من خلال موقع الشركة. في الفقرات التالية، نتعرف على وظائف Global Marine Industries.

منصب مستشار مالي أول

ثم هي من الوظائف التي تقدمها الشركة العالمية للصناعات البحرية، وتتميز هذه الوظيفة بعقد طويل الأجل، ومن شروط التقديم لهذه الوظيفة أن يحصل المتقدم على درجة البكالوريوس في التمويل من واحد. من البرامج المعترف بها، ويفضل الحصول على درجة الماجستير، كما أنه من الشروط أن يكون لدى المتقدم خبرة تزيد عن 18 عامًا في تمويل المشاريع والتخطيط.

مشرف بناء

وتقوم الشركة العالمية للصناعات البحرية بتعيين مشرف إنشاءات للإشراف على عدد من المهام ويكون مكان عمل مقدم الطلب في رأس الخير بالمملكة العربية السعودية وشروط التقديم على هذه الوظيفة أن يحصل المتقدم على درجة البكالوريوس. شهادة في الهندسة أو إدارة البناء، أو الحصول على شهادة تقنية في الهندسة الميكانيكية أو ما يعادلها.

مشرف السلامة التشغيلية

وتسعى شركة الصناعات البحرية الدولية إلى تعيين مشرف سلامة تشغيلية يقوم بعدد من المهام مثل ضمان تنفيذ جميع الأنشطة حسب متطلبات نظام الإدارة ويكون مكان العمل في مدينة رأس الخير و شروط التقديم على هذه الوظيفة متعددة أبرزها أن يكون المتقدم حاصلاً على درجة البكالوريوس في السلامة التشغيلية بالإضافة إلى خبرة لا تقل عن 12 عامًا.

مستشارة الحسابات

وتبحث الصناعات البحرية الدولية أيضًا عن مستشار ة، وهو منصب عقد طويل الأجل ؛ في حالة إجراء عمليات تدقيق على مستوى المؤسسة وفق المعايير المحددة، بالإضافة إلى ة عمل صغار ين، ومن بين شروط التقديم لهذه الوظيفة، يحصل المتقدم على درجة البكالوريوس في المحاسبة وعلوم الحاسب والتمويل والهندسة.، أو أي مجال آخر متعلق بالأعمال التجارية، وخبرة لا تقل عن 12 عامًا في ة أو المحاسبة.

مهندس دهان

ثم تقوم شركة International Marine Industries بتعيين مهندس مشروع طلاء بموجب عقد طويل الأجل. يقع مقر العمل في مدينة رأس الخير بالمملكة العربية السعودية. تقع على عاتق المهندس مسؤولية التأكد من استيفاء الدهانات لمتطلبات المشروع، بالإضافة إلى الإعداد الكامل والنهائي للطلاء وفقًا لمتطلبات وقواعد السلامة، وكذلك شروط التقديم لهذه الوظيفة الحصول على الدرجة الهندسية.، بالإضافة إلى الخبرة العملية المناسبة في مجال الطلاء والطلاء.

مهندس مشروع ميكانيكي

تبحث الشركة الدولية للصناعات البحرية عن مهندس ميكانيكي للقيام ببعض المسؤوليات داخل الشركة مثل ضمان تنفيذ جميع أعمال المشروع بأمان وفي الوقت المحدد للانتهاء وضمن الميزانية المتاحة في الهندسة الميكانيكية ودبلوم في الهندسة الفنية أو أعلى، بالإضافة إلى خبرة لا تقل عن 10 سنوات في بناء السفن أو إصلاحها، أو في صناعة النفط والغاز.

أخصائي التأمينات

وتتوافر وظيفة أخصائي تأمين في شركة الصناعات البحرية الدولية برأس الخير، ويشرف الموظف على أنشطة الوسيط في جميع المعاملات، مثل تقييم المخاطر وتصميم البرامج وإصدار الوثائق ومعالجة المطالبات، بالإضافة إلى قيادة سياسة الاستحواذ. والتجديدات وإصدار تقرير أسبوعي عن الأنشطة ذات الصلة. أحد متطلبات التقديم لهذه الوظيفة هو درجة البكالوريوس في الأعمال، ويفضل درجة الماجستير في البنوك والتأمين والتمويل والمحاسبة والاقتصاد وإدارة الأعمال. ، بالإضافة إلى ثلاث سنوات على الأقل من الخبرة في عمل الخزينة.

وظيفة مدقق

ثم تبحث الشركة الدولية للصناعات البحرية عن مدقق لة أنشطة الشركة وتخطيط وتنفيذ عمليات التدقيق وفق معايير محددة تم تشكيلها من قبل معهد ين الداخليين والمساعدة في إعداد تقارير التدقيق الرسمية وإجراء المقابلات وة المستندات. وإعداد مذكرات ملخص ة، من شروط التقدم لهذه الوظيفة الحصول على درجة البكالوريوس في المحاسبة أو المالية أو القانون أو علوم الكمبيوتر أو الهندسة أو أي مجال متعلق بالأعمال.

منصب مدير مشتريات المشروع

منصب مدير مشتريات المشروع هو أحد المناصب طويلة الأجل التي تقدمها شركة الصناعات البحرية الدولية. حيث يكون ممثل هذه الوظيفة هو مدير مشتريات المشروع الذي ينسق جميع أنشطة المشتريات والمشتريات ويكون مسؤولاً بالكامل عن تنفيذ أنشطة المشتريات والالتزامات ويكون مسؤولاً عن التسليم في الوقت المناسب لعمليات الشراء والمشتريات مثل وأحد متطلبات التقديم لهذه الوظيفة هو الحصول على درجة الماجستير في إدارة الأعمال أو درجة البكالوريوس في الهندسة من جامعة معتمدة، بالإضافة إلى خبرة لا تقل عن 12 عامًا.

مهندس أنظمة الأمن الصناعي

ووظيفة لمهندس أنظمة الأمن الصناعي متوفرة في شركة الصناعة البحرية الدولية في المملكة العربية السعودية. حيث يؤدي المهندس مجموعة من المهام مثل الإشراف على أفراد الأمن، وتوجيه الدعم لتدقيق نقاط الضعف الأمنية، وضمان اتخاذ تدابير وقائية لتقليل المخاطر، وتخطيط وتنظيم وتوجيه ومراقبة أهداف المشروع وفقًا لمعايير المفوض السامي للأمن الصناعي. ، ويشتمل التقديم على هذه الوظيفة على الحصول على درجة البكالوريوس في الهندسة الكهربائية، بالإضافة إلى خبرة لا تقل عن 10 سنوات في مجال الأنظمة الأمنية.

طريقة التقدم لوظائف الشركة العالمية للصناعة البحرية

ثم يتم التقديم لوظائف الشركة الدولية للصناعات البحرية من خلال الموقع الرسمي للشركة. للتقديم على إحدى الوظائف التي تقدمها الشركة يمكنك اتباع الخطوات التالية

  • قم بزيارة صفحة الوظائف الخاصة بالشركة العالمية للصناعات البحرية.
  • وانقر فوق تطبيق عبر الإنترنت
  • ثم اطلع على الوظائف المتاحة الآن وتاريخ انتهاء صلاحيتها.
  • انقر فوق عرض الوظيفة أمام الوظيفة المناسبة.
  • وانظر تفاصيل ومتطلبات الوظيفة.
  • ثم انقر فوق “تطبيق” لمتابعة التطبيق.
  • واقرأ بيان الخصوصية، ثم انقر فوق قبول.
  • ثم استمر في التسجيل في الموقع للتقدم للوظيفة.

مقالات ذات صلة