تجربتي مع افضل حملات الحج 1444

تجربتي مع افضل حملات الحج 1444، هناك العديد من الحملات المختلفة التي تقوم كافة الشركات العاملة في تنظيم كافة الخدمات المختلفة في المملكة العربية السعودية للحجاج، بالتعاون مع وزارة الحج والعمرة بالسعودية، سنتعرف علي افضل تجارب حملات الحج، بما أن الكثير من الناس يرغبون في رؤية تجربة الآخرين في حملات الحج، فإن العديد من شركات الحج تطلق سلسلة من الحملات مع اقتراب موسم الحج لمساعدة الحجاج على دفع نفقاتهم، وتختلف هذه الحملات بين الشركات ومن خلال ستذكر تجربتي أفضل حملات الحج 1444 وباقات الشركات الخاصة بهم.

حملات الحج 1444

أطلقت العديد من الشركات العاملة على تنظيم خدمات الحج في المملكة العربية السعودية، بالتعاون مع وزارة الحج والعمرة، سلسلة من حملات الحج تزامنا مع اقتراب بداية موسم الحج للعام الحالي، 7 يوليو 2023 م حيث تحاول جميع الشركات تقديم أفضل حملات الحج لجذب أكبر عدد ممكن من الحجاج من المواطنين السعوديين والمقيمين.

تجربتي مع افضل حملات الحج 1444

هناك العديد من حملات الحج المجانية التي يتم الإعلان عنها كل عام من قبل المؤسسات والشركات العامة داخل وخارج المملكة، حيث تم الإعلان عن عدد من حملات الحج المجانية لهذا العام وفيما يلي ما ذكره الناس عن رحلات الحج

  • تجربة حملة القرشي أشار الحاج إلى هذه التجربة على أنها تجربة مميزة مع القرشي للحج، وقال “جزاكم الله خيرًا على تلك الخدمات التي تقدمها لراحة الحجاج، وكان هذا نتيجة المعاملة والاستقبال الطيب”.
  • تجربة الحملة الخيرية ذكر المجرب أن هذه الحملة لها موقع مميز أثناء مناسك الحج، حيث تم اختيار موقع في المخيمات بالقرب من المراكز لتسهيل الحج، بالإضافة إلى تنظيم جميع وسائل النقل.
  • تجربة حملة خيرية يقول صاحب التجربة أن موقع الحملات الخيرية رائع أثناء أداء مناسك الحج لأن الشركة مقرها في مواقع المعسكرات لتكون قريبة من المراكز لتسهيل الحج بالإضافة إلى تنظيم جميع سيارات الحجاج.

تجارب مع حملات الحج

تطلق الشركات السعودية العديد من حملات الحج المجانية لمساعدة الحجاج على دفع مصاريف الحج وتسهيلها كل عام، تختلف هذه الحملات من حيث الإجراءات وكذلك من حيث الفئة المستهدفة، فيما يلي بعض التجارب مع حملات الحج

  • تجربة حملة الفرقان ذكر الحاج أن حملة الفرقان للحج من أفضل الحملات التي يجب حضورها حيث أنها تتضمن بوفيه مفتوح لثلاث وجبات بحضور العديد من الدعاة لتلاوة القرآن الكريم بالإضافة إلى المعاملة الحسنة من عمال الحملة.
  • تجربة جولة المشاعل الضوئية قال صاحب التجربة إن جولة المشاعل الضوئية من أفضل الجولات حيث أنها توفر كافة التسهيلات والخدمات للحجاج أثناء مناسك الحج كما توفر السيارات المكيفة، والمشرفين على مدار اليوم والطعام عبارة عن بوفيه مفتوح طوال الوقت.

أفضل باقات الحج في السعودية

تنقسم باقات الحج لعام 1443 هـ إلى ثلاثة أقسام متميزة بناءً على سعر وجودة الخدمات المقدمة في مكة المكرمة، حيث قد يرتفع سعر هذه الباقات عند طلب المزيد من الخدمات، فيما يلي توضيح لأفضل باقات الحج في المملكة العربية السعودية والتسجيل متاح أيضًا من خلال زيارة موقع وزارة الحج والعمرة

  • باقة ضيافة مميزة في الأبراج يبدأ سعرها من 16،560 ريالًا، وذلك قبل إضافة ضريبة القيمة المضافة الأبراج).
  • باقة الضيافة المتميزة للمخيمات تبدأ هذه الباقة من 14381 ريال سعودي وتعتبر باقة متوسطة وتشمل عددًا من الانتقالات بين المشاعر المقدسة وغيرها في مكة المكرمة، ولكنها لا تشمل النقل من وإلى مكة المكرمة، و تعادل الحزمة السابقة، لكن لها تكاليف إجراءات إضافية متعلقة بالتعقيم والسلامة، كما صرحت بذلك وزارة الصحة السعودية.
  • الضيافة المنتظمة (ضيافة المخيمات) سعرها 12113 ريال سعودي وتعتبر باقة اقتصادية لأنها تشمل زيارة الأماكن المقدسة والتنقلات داخل مكة المكرمة، ولا تشمل الانتقالات من وإلى مكة، كما يتضمن بعض الخدمات والاحتياطات الأخرى التي وضعتها وزارة الصحة السعودية.

شركات حملات الحج في المملكة السعودية

تضم المملكة العربية السعودية العديد من مؤسسات الحج التي تقوم عليها وزارة الحج والعمرة، معظم هذه المؤسسات أو الشركات هي شركات استثمارية خاصة وفيما يلي شرح لأفضل مؤسسات الحج التي تقدم عروض وخصومات مناسبة على مصاريف الحج لعام 1444 هـ

  • مؤسسة بدر يوسف الأحمد ومقرها مدينة الخبر ورقمها 555515170.
  • مؤسسة شجرة الدر مقرها مدينة الرياض ورقم الشركة 555444736.
  • مؤسسة الغبان مقرها المدينة المنورة ورقمها 505308833.
  • مبعوثو شركة تضامن الحرمين الشريفين ومقرها مدينة الطائف وعددها 504713763.
  • مؤسسة سعود ضيران الشلوي مقرها مدينة الدمام ورقمها 555885788.
  • مؤسسة التاج السعدي مقرها مكة المكرمة ورقم المؤسسة 555505593.
  • مؤسسة ياسين علي عيدروس البر ومقرها مدينة جدة ورقم المؤسسة 556023923.

مقالات ذات صلة