صلاة العيد في خميس مشيط الساعة كم

صلاة العيد في خميس مشيط الساعة كم، سؤال طرحه سكان خميس مشيط في المملكة العربية السعودية للاستعداد لأداء صلاة عيد الفطر التي ستقام في المساجد والأسواق، وتم تحديد جميع مدن المملكة العربية السعودية وعليه توضح السطور التالية مواقيت صلاة عيد الفطر 2022 بتوقيت خميس مشيط كم الساعة.

عيد الفطر في خميس مشيط

يبلغ عدد سكان مدينة خميس مشيط في المملكة العربية السعودية حوالي 1.5 مليون نسمة ينتظرون عيد الفطر المبارك ويصلون في المساجد والأسواق، وبعد ذلك يحتفلون ويمارسون العادات والتقاليد المعروفة لدى العرب وأهل المملكة.

صلاة العيد في خميس مشيط الساعة كم

حددت وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة في المملكة العربية السعودية موعد صلاة عيد الفطر المبارك في المملكة لأن الصلاة ستكون ربع ساعة بعد شروق الشمس يوم العيد في جميع المدن، وهذا يعني أن وقت صلاة العيد في خميس مشيط سيكون بالضبط الساعة 0557 صباحًا، وهذا وتبدأ تكبيرات العيد بعد صلاة الفجر.

أول أيام عيد الفطر 2023 في خميس مشيط

أول أيام عيد الفطر 2023 في مدينة خميس مشيط سيكون يوم الجمعة فلكيا الموافق أبريل 2023م والذي يوافق كل سنة هجرية هو الأول من شهر شوال ويذكر أن تاريخ اليوم الأول تم التعرف على عيد الفطر فلكيا في المملكة العربية السعودية في جميع مناطقها.

مواقيت الصلاة لعيد الفطر 2023 في خميس مشيط

الوقت القانوني لصلاة عيد الفطر هو بعد طلوع الشمس إلى حجم رمح أو رمحين، أي حوالي 15 إلى 30 دقيقة، ويمتد وقتها إلى ما قبل صلاة الظهر مباشرة مشيط وجميع مدن السعودية.

كم من المتبقى حتى صلاة عيد الفطر 2023 في خميس مشيط

يقترب أول أيام عيد الفطر 2023 في خميس مشيط ويمكننا التعرف على مواقيت صلاة عيد الفطر من خلال العد التنازلي التالي

مقالات ذات صلة