رابط حجز تذاكر حفلات العيد في الرياض 2023 وأبرز الفنانين

رابط حجز تذاكر حفلات العيد في الرياض 2023 وأبرز الفنانين، مع اقتراب عيد الفطر واعلان الحفلات والمهرجانات المصاحبة لهذه المناسبة من الحفلات الموسيقية للنجوم وكبار الفنانين تمتد على مدار ثلاثة أيام العيد وتضم أكبر عدد من الأشخاص في هذه الفعاليات، وقد تم متوفرة للمشاهدة من خلال منصة Shahid VIP ومن خلالها سنوفر رابط حجز تذاكر حفلات العيد في الرياض وأهم الأمور المتعلقة بهذه الفعاليات.

فنانين حفلات عيد الفطر 2022 بالرياض

تم الإعلان عنه في سلسلة من الحفلات الموسيقية التي سيقدمها عدد من نجوم المطربين والمطربين من الوطن العربي، ونذكر أهم التفاصيل حول أسماء الفنانين وموعد ومكان الحفل من خلال الجدول التالي

حفلة موسيقية / فنان تاريخ مكان الحفل رابط الحدث
أصالة نصري أميمة طالب 3 مايو جامعة الأميرة نورة بنت عبد الرحمن سيتم طرح التذاكر للبيع يوم السبت 30 أبريل الساعة 10 مساءً.
ابراهيم الحكمي موضي الشمراني دهم التلاسي الخامس من مايو مسرح ابو بكر سالم في الرياض بوليفارد. يمكن الاطلاع على التفاصيل والحجوزات “”.
رابح صقر 6 مايو جامعة الأميرة نورة بنت عبد الرحمن، المسرح الأحمر. يمكن الاطلاع على التفاصيل والحجوزات “”.
تامر حسني 6 مايو مسرح أبو بكر سالم في الرياض بوليفارد. يمكن الاطلاع على التفاصيل والحجوزات “”.
حزب تي جاردن ثاني و ثالث أيام العيد فندق كراون بلازا شارع الامام سعود بن عبد العزيز.
كاظم الساهر 7 مايو مسرح أبو بكر سالم في الرياض بوليفارد. يمكن الاطلاع على التفاصيل والحجوزات “”.

موعد حفلة عبدالمجيد عبدالله 2023 الكويت

أسعار حفلات العيد في الرياض

وتقام حفلات عيد الفطر في الرياض برعاية عدد من الوكالات أبرزها هيئة الترفيه السعودية وشركة روتانا. تبدأ أسعار تذاكر حفلات العيد في الرياض من 225 ريال. أما بالنسبة لحفلات Tea Garden، فإن أسعار التذاكر تبدأ من 200 ريال سعودي، وهناك باقات VIP أخرى. تختلف أسعار الحفلات التي ترعاها “روتانا” حسب المنطقة على النحو التالي

  • حفلات الدمام 225 ريال.
  • حفلات في جدة 200 ريال.
  • حفلات أبها 150 ريال.
  • حفلات القصيم 100 ريال.

طرق الاتصال والاستعلام عن حفلات عيد الفطر بالرياض

بعد توفير رابط حجز تذاكر حفلات العيد في الرياض، تجدر الإشارة إلى أنه إذا كانت لديك مشكلة في حجزك أو لديك أي أسئلة، فنحن نقدم لك الوسائل المختلفة التالية التي يمكنك من خلالها طلب

  • اتصل +966126028100.
  • يمكنك زيارة تذكرة حدث Facebook الخاصة بك “”.
  • الصفحة الرسمية المسؤولة عن حفلات عيد الفطر في المملكة العربية السعودية.
  • الحساب الرسمي الوحيد لحفلات العيد على انستجرام.
  • يمكنكم متابعة حساب تويتر الخاص بالهيئة العامة للترفيه والذي يتم من خلاله الإعلان عن كافة المعلومات الجديدة الخاصة بحفلات العيد.

حجز حفلات عيد الفطر في الرياض من التطبيق

لتسهيل عملية حجز الحفل الموسيقي، قد يعاني رابط حجز تذكرة العيد في المملكة العربية السعودية من بعض الضغط في بعض الأحيان، لذلك تم توفير التسجيل من خلال تطبيق Ticketing Box office على الهاتف المحمول وللتنزيل

  • تطبيق حجز حفلة عيد الفطر في الرياض “” يمكن تحميله لمستخدمي أندرويد.
  • يمكن تنزيله لمستخدمي iPhone.

ومن الجدير بالذكر أن هناك تطبيقًا آخر يمكن من خلاله الحجز وهو تطبيق “استمتع بالسعودية” والذي يمكن تنزيله “” لأصحاب أنظمة أندرويد و “” لأصحاب نظام آيفون.

رابط حجز تذاكر حفلات العيد في الرياض 2023 وأبرز الفنانين

قامت الجهات المسؤولة في المملكة العربية السعودية بتوفير رابط لحجز تذاكر حفلات العيد في المملكة العربية السعودية، وهو الموقع الرسمي لهذه الفعاليات ويسمى “TicketingBoxoffice”، يمكنك من خلاله تتبع الحفلات الجديدة والوصول إلى رابط “”، ويوجد موقع آخر لحجز الأحداث عند توفر التذاكر الخاصة بها “”.

مقالات ذات صلة