متى موعد عيد الفطر 2023 في بلغاريا

متى موعد عيد الفطر 2023 في بلغاريا، يجتمع المسلمون في الغربة لاداء صلاة العيد ويستفسرون المقيمون في بلغاريا عن موعد الصلاة حيث يبدأ المسلمون في البحث عن الموعد الدقيق لبداية هذه المناسبة، مع نهاية شهر رمضان المبارك كل عام هجري، للاستعداد والاستعداد للاستقبال والاحتفال بشكل كامل العطلة في المجموع.

أول أيام عيد الفطر 2023 في بلغاريا

بلغاريا من الدول التي تضم عددًا كبيرًا جدًا من الجالية المسلمة، الذين اعتادوا العبادة وأداء الشعائر الدينية في أي مناسبة دينية، وخاصة في عيد الفطر وعيد الأضحى، لأن الأعياد تتميز بجو رائع ومتميزة للغاية.

وقت صلاة العيد في الرياض 2023 صلاة العيد في الرياض الساعة كم

متى موعد عيد الفطر 2023 في بلغاريا

يكون أول أيام عيد الفطر في دولة بلغاريا يوم الجمعة ولجدير بالذكر أن هيئة الأرصاد الجوية الفلكية قد أعلنت في العديد من الدول الإسلامية حول العالم أن تحديد موعد عيد الفطر يكون في آخر أيام شهر رمضان أو التاسع والعشرين من الشهر، لكي تتمكن من تحديد موعد عيد الفطر لرؤية الهلال والبحث فيه.

موعد صلاة عيد الفطر في بلغاريا

أعلنت الجهات المسؤولة والجهات الحكومية في العاصمة صوفيا بدولة بلغاريا، توقيت صلاة العيد لهذا العام هـ ستكون بالضبط 635 يوم الاثنين الموافق 2 مايو، لكن الجدير بالذكر أنهم أكدوا أنه سيتم البحث عن هلال شوال ورؤيته، وفي الأيام المقبلة بحسبه سيكون توقيت الاحتفال هو تم تأكيد.

مقالات ذات صلة