متى موعد عيد الفطر 2023 في اليمن

متى موعد عيد الفطر 2023 في اليمن، يسأل اليمنيون عن اول ايام العيد في اليمن والمتوقع ان يكون اول شوال هو يوم الجمعة القادم بينما ينتظر المسلمون إعلان رؤية الهلال والاعتراف به في الأيام الأخيرة من شهر رمضان المبارك، لتحديد موعد بداية الأيام الأولى من شهر رمضان المبارك بهذه المناسبة وبالنظر إلى التساؤلات الكثيرة حولها، سنكتشف اللحظة وأهم المعلومات والتفاصيل عنها في دولة اليمن.

أول أيام عيد الفطر 2023 في اليمن

أعلن مسؤولون في العاصمة اليمنية صنعاء، أن أول أيام عيد الفطر لعام 2023-1444 لم يتحدد بعد، باعتبار أن الموافقة عليه تتم في 29 من شهر رمضان المبارك، ويوم في نفس اليوم سيقام فيه وقت الصلاة.

متى موعد عيد الفطر 2023 في اليمن

يصادف أول أيام عيد الفطر في دولة اليمن الثلاثاء المقبل، حيث يصادف الأول من شهر شوال لعام 1444 هـ / تحقق من ذلك في التاسع والعشرين من رمضان.

كم من الوقت حتى عيد الفطر 1444

وفقا لإعلان هيئة الأرصاد الجوية الفلكية وهلال المسح أن أول أيام عيد الفطر هو في 3 مايو 2023 م، لم يتبق سوى 8 أيام لهذه المناسبة ويمكنك مشاهدة العد التنازلي حتى بداية الأول أيام عن طريق العداد.

موعد عطلة عيد الفطر في اليمن

سيكون عدد إجازات عيد الفطر في اليمن لهذا العام 1444-2023 5 أيام، وهي الإجازات الرسمية الثلاثة للعيد، تبدأ يوم الثلاثاء 3 مايو وتنتهي يوم الخميس، بالإضافة إلى يومي الاثنين والجمعة وهي عطلة رسمية وعطلة أسبوعية.

مقالات ذات صلة