تشكيلة منتخب اليمن ضد السعودية في بطولة خليجي 25

تشكيلة منتخب اليمن ضد السعودية في بطولة خليجي 25، حيث يبحث اليمن عن لقبه الأول في البطولة في ظهوره التاسع في التاريخ خلال تواجده الحالي في البصرة، فما هي استعدادات اليمن للبطولة كأس 2023.

منتخب اليمن كرة القدم

والمنتخب اليمني هو الممثل الرسمي للاتحاد اليمني لكرة القدم في البطولات القارية والدولية، وقد تأسس في مراحل زمن الانفصال بين شمال وجنوب اليمن قبل التوحيد الرسمي، وهو الفريق العربي الأدنى مرتبة لأنه يحتل حاليًا المرتبة 153 ويقوده التشيكي ميروسلاف سوكوب، هدافه على مر العصور هو علي وسجل النونو 29 هدفا فيما كان علاء الساسي هو الأكثر تمثيلا للمنتخب بينما كان قائدا للمنتخب الحالي المنتخب اليمني هو المدافع مدير الرضاعي.

تشكيلة منتخب اليمن ضد السعودية في بطولة خليجي 25

ثم أعلن السيد ميروسلاف سوكوب، المدير الفني للمنتخب اليمني الأول، عن قائمة اللاعبين الذين تمت دعوتهم لتمثيل اليمن في البطولة الرياضية الخامسة والعشرين لبطولة الجولف، والتي تضمنت الأسماء التالية

  • حراسة المرمى محمد أمان – سالم الحريش – علي فضل عباس.
  • والصفوف الخلفية عمر عبد الله الشارد – هارون يوسف الزبيدي – عمرو طلال لطف – المخرج عبد ربه الرداعي – أحمد محمد الوجيه – عماد حمود الجديدة – أكرم البحري – جارالله الزغاري.
  • ثم لاعب الوسط محمد هاشم النجار – أنيس سالم المعري – محمد فوزي بهميد – حمزة محمد حنش – محمد حسن الطيري – عبدالواسط المطري – حمزة الريمي.
  • والسطر الأول علي عبده العمري – عمر عبد الله الضاحي – أحمد ماهر – محمد عبد الله الضاحي – أحمد السروري – ناصر محمد.

غياب منتخب اليمن عن بطولة خليجي 25

ثم تقتصر غيابات المنتخب اليمني على قائد الفريق أيمن الهاجري الذي خرج مصابا بإصابة شديدة في الفخذ أثناء تواجده في ناديه المحترف بالعراق، بحسب الطبيب المعالج خلال المشاركة الخليجية بطولة الكأس مشيرة إلى لياقة جميع اللاعبين باستثناء تلك الإصابة حيث يتعافى الجميع بصحة جيدة ولا توجد إصابات أخرى وقد تعافى كل من ناصر محمدو ومحمد فوزي مؤخرًا من نزلات البرد المعتدلة.

مقالات ذات صلة