موعد مباراة النصر والطائي في دوري روشن السعودي 2022-23 والقنوات الناقلة

موعد مباراة النصر والطائي في دوري روشن السعودي 2022-23 والقنوات الناقلة، ان المتابعين إلى الدوري السعودي بحث عن موعد انطلاق المباراة التي تجمع الفريقين، حيث يحاول التعرف على القنوات الناقلة إلى المباراة التي تجمع الفريقين، وذلك يسمى كأس الامير محمد بن سلمان للمحترفين، تابعوا معنا ليتم التعرف على كل المعلومات حول المباراة.

موعد مباراة النصر والطائي في دوري روشن السعودي 2022-23 والقنوات الناقلة

أن المباراة تطلق  ضمن منافسات دري روش السعودي، بعدما تم توقف المنتخب السعودي عن اللعب بسبب تصفيات كأس العالم في دولة قطر، ويشارك بها أقوي اللاعبين في مجال كرة القدم، ويتم الحصول على كأس الملك سلمان في السعودية، ونحن في مرحلة الكثير من الدوريات على مستوي الخليج، وأصبح هناك تحسن على صعيد الكرة العربية بسبب اللعب في الملاعب بعض اللاعبين الاجانب المحترفين.

كما أن نادي النصر السعودي الذي أصبح ضمن فريقه رونالدو احد اكبر اللاعبين في كرة القدم، وحقق نادي النصر التفوق في ست مباريات على المستوى السعودي، كما أن فريق الطائي حقق الفوز بالنتائج الإيجابية رغم خسارته ثلاث من الجولات التي كانت في المنافسة الرياضية.

مباراة النصر والطائي السعودي اي ساعة

كما أن نادي النصر يلتقي مع الطائي في السادس من شهر فبراير وذلك ضمن منافسات الجولة 19 من بطولة دوري كأس الامير محمدبن سلمان للمحترفين، كما كان الخوض في المباراة على ملعب مرسول بارك بمدينة الرياض السعودية، وذلك عند الساعة الخامسة والثلث بتوقيت القاهرة، وعند الساعة السادسة والثلث بتوقيت السعودية.

كم عدد  نقاط نادي النصر السعودي

حيث ان نادي النصر السعودي حاصل على المركز الثاني ضمن ترتيب الفرق في الدوري السعودي للمحترفين، ووصل عدد النقاط إلى الدوري 35 نقطة، مع أن الطائي وصل إلى 19 نقطة، من الواضح أن نادي النصر هو من الأندية المشهورة في السعودية مع وجود عدد من اللاعبين المحترفين في النادي.

القنوات الناقلة لمباراة النصر والطائي السعودي

ان القنوات التي تنقل مباراة النصر والطائي في دوري السعودي للمحترفين وذلك عبر قناة SSC SPORT 1 الرياضية، وعبر قناة SSC SPORT 1 SD وذلك بصوت المعلق محمد الخامسي، وعبر الـ(HD) والتعليق بصوت جعفر الصليح.

أن تشكيلة الدوري السعودي كانت من خلال الاندية التي تلعب حيث ان الانتقلات الشتوية لقيت تأثير كبير على التنوع في اللاعبين، مثل حراسة المرمى لـ وليد عبدالله، وخط الدفاع لكل من منصور الشمري، عبدالإله العمري، فونيس موري، سلطان الغنام، وخط الوسط لـ خالد الغنام، عبدالله الخيبري، علي الحسن، سامي النجعي، وخط الهجوم لـ أندرسون تاليسكا، جوناثان رودريجيز.

حيث ان نادي النصر يستعد الى لقاء الطائي وذلك يوم الخميس الموافق الخامس من شهر يناير للعام الحالي الجديد، وهي مباراة حماسية تجمع الفريقين، ولك للحصول على دوري الكاس السعودي.

مقالات ذات صلة