كم طول ملعب مرسول بارك

كم طول ملعب مرسول بارك، يستقبل ملعب مارسول بارك حفل تقديم اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو بعد انتقاله رسميًا لنادي النصر السعودي، حيث أعلن النصر رسميًا تعاقده مع كريستيانو رونالدو ليكون حفل تقديم اللاعب في نادي النصر السعودي -نصر نادي النصر اليوم على ملعب مرسول بارك، لذا فهو مهتم بالحديث عن أهم المعلومات المتعلقة بملعب مارسول بارك في السعودية، من حيث وكم طوله.

كم طول ملعب مرسول بارك

يبلغ طول ملعب مرسول بارك 105 مترًا وعرضه 68 مترًا، حيث تم إنشاء الملعب وافتتاحه من قبل جامعة الملك سعود، حيث كان من المفترض سابقًا أن يستقبل جميع العروض والفعاليات الرياضية الخاصة بالجامعة فقط، ولكن تم تطويره لاحقًا ليكون أحد أفضل أهم الملاعب في المملكة العربية السعودية، ويتم تأجيرها حاليًا من قبل نادي النصر السعودي.

أين يقع ملعب مرسول بارك

تبلغ مساحة ملعب مرسول بارك حوالي 7140 مترًا مربعًا، حيث يمكن حسابه بسهولة بضرب طول الملعب وهو 105 في عرضه الذي يبلغ حوالي 68، وهو من بين الملاعب الكبيرة في المملكة العربية السعودية، والتي لديها مباني الخدمات والمباني الملحقة في قمة الرقي والرفاهية العالية.

كم حجم مرسول بارك

يتسع ملعب مرسول بارك لأكثر من 23 ألف متفرج حيث يحتوي على 23.525 مقعدًا للجماهير، وتختلف هذه المقاعد في عدة فئات حسب ما تتضمنه شرفات الملاعب للجمهور، وهي تستحق ذلك علما بأنها تتكون من 35 مقصورة متفرج.

معلومات حول ملعب مرسول بارك

ملعب مارسول بارك هو ملعب لكرة القدم افتتح في 7 مايو 2015، وقد أطلق عليه اسم استاد جامعة الملك سعود قبل إعادة تسميته في عام 2022 إلى مارسول بارك، حيث حصلت شركة الوسيل السعودية على عقد تأجير الملعب لمدة عشر سنوات جامعة الملك سعود المالك الحالي للملعب يبلغ طول ملعب مارسول بارك 105 متر وعرضه 68 متر.

صور ملعب مرسول بارك

يمكن تصور مساحة وحجم ملعب مارسول بارك من خلال الصور التالية للملعب من الداخل والخارج

مقالات ذات صلة