فيديو عقيل الرئيسي وفرح الهادي يتصدر تويتر

فيديو عقيل الرئيسي وفرح الهادي يتصدر تويتر، في الفترة الأخيرة شاع فيديو على تويتر تصدر الترند على مواقع التواصل الاجتماعي، وكان هذا الفيديو لعقيل الرئيسي وفرح الهادي، ولكن قبل الحديث عن الفيديو والترند الذي تصدر، من هو عقيل الرئيسي ومن هي فرح الهادي ؟ وما سبب الضجة التي حدثت بانتشار الفيديو على تواصل الاجتماعي ؟ … تابعونا عبر شبكة الصحراء.

من هو عقيل الرئيسي

عقيل الرئيسي هو ممثل ايراني مقيم بالكويت، وهو شقيق الممثلة شيماء علي من مواليد 15/5/1992م ،ولد في الكويت، أما جنسيته فقد تزوج من فرح الهادي، تعد فرح الهادي فهي فنانة كويتية مشهورة، ولدت في 7/2/1995م.
ارتبطت بالممثل عقيل الرئيسي وذلك في عام 2017 م، حيث كانت تجمعهما من قبل علاقة صداقة قوية، وقام العديد بإظهار شائعات أنها قد تزوجت منه الا أنها كانت تنفي ذلك الى ان طلب يدها. فعليا في أغسطس ب 2017.

الفيديو الذي تصدر ترند لفرح الهادي وعقيل الرئيسي

في الفترة الأخيرة ظهرت شائعات كثيرة حول انفصال فرح الهادي عن عقيل الرئيسي، وذلك بعد ان ظهر عقيل الرئيسي مؤخرا وقد كان خاسرا نصف وزنه، مما أثار الجدل حول خسارة وزنه، أما عن فرح فقد ظهرت في الفترة الأخيرة وهي بنيو لوك جديد، حيث قامت بتقصير شعرها وتغيير شكلها، مما جعل الجميع ينشرون ان الثنائي قد انفصلا عن بعضهما، الا أن تفاجأ الجمهور بالثنائي وذلك في سبعة من الشهر الحالي، أي قبل يومين من الأن إذ وجد الثنائي برفقة بعضهما في فيديو جمعهما وذلك في حفلة عيد ميلاد الفنانة فرح الهادي، حيث صادف يوم ميلادها، فتفاجأ الجمهور بذلك معلقا “كنا نعتقد أنكما انفصلتما”.
ليرد الثنائي أن الخلافات دائما ما تحدث في أي علاقة زوجية، ولكن اختلاف الرأي لا يفسد القضية .حيث تم اعلان عودتهما الى بعضهما البعض بعد ظهور الشائعات حول خبر انفصالهما.

رد فعل الجمهور حول عودة الثنائي لبعضهما

فرح الجمهور فرحا كبيرا بعودة الثنائي لبعضهما معلقين أنهما يليقان ببعضهما وأن يبقيا مع بعضهما البعض، حيث أبدو الاعجاب بطلتهم مع بعضهم وقد تناولوا فيديو رؤيتهم مع بعضهما وإعلان عودتهما ترند شاركه كل الناس على مواقع التواصل الاجتماعي.