فيلم ثانية واحدة بطولة من

فيلم ثانية واحدة بطولة من، يعتبر فيلم ثانية واحدة من افضل وابرز الاعمال الفنية التي قدمها تاريخ الفن المصري والعالم العربي، والتي يحمل العديد من الرسائل المختلة، وهو فيلم كوميدي يحاكي العديد من القصص العالمية، هو أحد الأفلام الكوميدية التي نالت استحسان المشاهدين عند عرضه حيث نال إعجاب جمهور كبير في الوطن العربي حيث يجمع بين الكوميديا ​​والرومانسية وسنتعرف عليك من خلال فيلم One Second Starring Who، وسنذكر قصة الفيلم، بالإضافة إلى ذكر الفريق المشترك في الفيلم.

فيلم ثانية واحدة ويكيبيديا

فيلم One Second Movie هو فيلم كوميدي مصري أنتج يوم 13 مايو 2022 م، ومدته 103 دقائق، من إخراج أكرم فريد، وتأليف وحوار مصطفى حمدي، وتصميم الأزياء رفعت عبد الحكيم، وإنتاج محمد السبكي.

فيلم ثانية واحدة بطولة من

يشارك في الفيلم مجموعة من أبرز الفنانين المصريين الذين يتمتعون بشهرة واسعة في عالم الفن، وسيؤدي الدور الرئيسي كل من

  • دينا الشربيني ممثلة ومذيعة مصرية، ولد بمدينة القاهرة بجمهورية مصر العربية في السابع عشر من مارس 1985 م، وهو يبلغ من العمر 37 عامًا، تخرج من جامعة 6 أكتوبر تخصص الإعلام والتحق بالعديد من ورش العمل التدريبية التمثيلية حتى بدأ مشواره الفني في عام 2006 م، وقدمت برنامج “شبابيك” الذي تم بثه على قناة الحلم المصري وله العديد من الأعمال الفنية في التلفزيون والسينما والمسرح.
  • مصطفى خاطر مخرج وممثل مصري، ولد بالقليوبية بجمهورية مصر العربية في اليوم الخامس عشر من مارس 1985 م، وهو يبلغ من العمر 37 عامًا، شارك في بداية حياته الفنية بالعديد من المسرحيات، حتى عمل كمخرج في فرقة الرموز، ثم شارك في سلسلة من المسلسلات مثل مسلسل دلع بنات ومسلسل قوب ومشاركته في تياترو، مسلسل مصر.

قصة فيلم ثانية واحدة

تدور قصة الفيلم حول شاب وفتاة يتعرضان لحادث أدى إلى فقدان الشاب ذاكرته، فتضطر الفتاة إلى الاعتناء به والعناية به لفترة، حتى هو يتذكر، تعود إليه وتلتقي بأسرته، وخلال تلك الفترة يتسبب الشاب في مشاكل كثيرة في حياة الفتاة، وتدور الأحداث في إطار كوميديا ​​رومانسية.

مقالات ذات صلة