عروض يوم التاسيس السعودي مطاعم 2023 / 1444

عروض يوم التاسيس السعودي مطاعم 2023 / 1444، تطلق اشهر المطاعم السعودية عروض يوم التأسيس السعودي على اسعار الوجبات، وعروض يوم التاسيس السعودي مطاعم، فقد أطلقت العديد من المطاعم والمتاجر عروض وخصومات على جميع المنتجات احتفالاً بيوم التأسيس السعودي الذي تشهده المملكة العربية السعودية لأول مرة في تاريخها، وذلك لأن المقبلات، وعروض المطاعم في يوم التأسيس، ومن خلال هذا سوف نشرح المطاعم لعام 2023.

يوم التأسيس السعودي ويكيبيديا

تحتفل المملكة العربية السعودية للمرة الأولى في تاريخها، الثلاثاء 22 فبراير، بمناسبة “يوم التأسيس الوطني”، بعد الأمر الملكي الكريم الذي أصدره خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز سعود يوم 22 فبراير يوماً تأسيسياً، وهو اليوم الذي يرمز إلى العمق التاريخي والمشهد الحضاري والثقافي للمملكة العربية السعودية، عندما أنشأ الإمام محمد بن سعود الدولة السعودية الأولى عام 1139 هـ / 1727 م.

عروض يوم التاسيس السعودي مطاعم 2023 / 1444

أطلقت العديد من المطاعم المنتشرة في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية العديد من العروض الحصرية والمتميزة تحت شعار “اليوم نحن سمينات” حيث تقدم العديد من الخصومات والتخفيضات الخاصة على الوجبات المختلفة التي تقدمها المطاعم السعودية وأهم هذه العروض ما يلي

عرض يوم التأسيس من مطعم Mandi Station

عرض مطعم محطة المندي هو العرض الأكبر والأروع بمناسبة يوم التأسيس السعودي وجاء عرضه كالتالي

  • لحم ضأن كشميري لبناني سعره معروض بسعر 980 ريال سعودي، بدلا من 1،080 ريال سعودي يخدم 12-14 شخصا.
  • نصف خروف لبناني كشميري سعره 490 ريال سعودي بدلاً من 540 ريال سعودي وهذه الوجبة تكفي من 07 إلى 10 أشخاص.
  • ربع خروف لبناني مثل المشيري السعر يشمل 260 ريال بدل 290 ريال ويكفي من 3 الى 4 اشخاص.

عروض يوم التأسيس السعودي من برجر

هناك العديد من العروض الخاصة بالبرغر بمناسبة يوم التأسيس السعودي، وبأسعار مناسبة للجميع، ولهذا السبب تسارع للاستفادة من العرض قبل انتهاء صلاحيته، والذي بدأ في 16 فبراير 2023 ويستمر، حتى اليوم الثامن والعشرين من نفس الشهر، وإليكم صورة لهذا العرض كالتالي

عروض مطعم شيري هوم في يوم التأسيس السعودي

يقدم مطعم Cherry Home العديد من صفقات الطعام الرائعة احتفالاً بيوم التأسيس السعودي القادم، هذه العروض كالتالي

  • العرض العائلي لمطعم الكرز يشمل الحمص، مسخن رولاد، شيش طاووق، بالإضافة إلى التبولة، شاورما الدجاج، بيبسي وكباب الدجاج، كل ذلك مقابل 245 ريال سعودي بدلاً من 299 ريال سعودي في يوم الإطلاق.
  • عرض الزوجين في مطعم Cherry يشمل مشاوي مشكلة ومقبلات مشكلة وبيبسي شاملاً شوربة العدس وكيكة القصر والقهوة، بقيمة 199 ريالاً سعودياً بدلاً من 316 ريال سعودي، يسري العرض حتى نهاية شهر فبراير بمناسبة يوم التأسيس السعودي.

يقدم مطعم أريكا الديرة يوم التأسيس

يقدم مطعم أريكه الديرة العديد من الخصومات والعروض، وفيما يلي بعض عروض أريكه الديرة

تقدم بيتزا مايسترو في يوم التأسيس

يقدم بيتزا مايسترو العديد من العروض الترويجية بمناسبة يوم التأسيس في المملكة العربية السعودية، حيث يقدمون أي بيتزا كبيرة بطلب واحد مقابل 27 ريال سعودي.

يقدم مطعم لبنى يوم التأسيس السعودية

قدم مطعم لبنى للمأكولات العربية والشرقية عروضا خاصة ليوم تأسيس المملكة العربية السعودية، حيث يقدم خصومات على الوجبات والكباب، علما أن العرض ساري من 22 فبراير 2023 م، حتى 26 فبراير 2023 م والأسعار شاملة ضريبة القيمة المضافة والعروض هي

يتم تقديم إفطار الدانة في يوم التأسيس

يقدم مطعم إفطار دانا سلسلة من العروض الترويجية والتخفيضات ليوم التأسيس السعودي على النحو التالي

  • 15٪ خصم على جميع أصناف إفطار الدانة باسكت.
  • خصم 15٪ على بسكويت الليمون من Dana Breakfast Basket.
  • خصم 15٪ على سلة الإفطار من طبق جبن الدانة.

أهم عروض مطاعم سما القذرة يوم التأسيس

يقدم مطعم Sama Dirty خصم 22٪ على جميع الفواتير بمناسبة يوم التأسيس السعودي في جميع فروع المطعم في المملكة العربية السعودية، علما بأن اللحوم غير متوفرة، ويبدأ العرض من 20 فبراير 2023 م، حتى 23 فبراير 2023 م.

عروض يوم التأسيس السعودي لمراقبي الدايت

يقدم مركز دايت واتشرز صفقات على الوجبات الصحية وبرامج الأكل الصحي والاستشارات الغذائية بمناسبة يوم التأسيس السعودي، هذه العروض هي

  • 17٪ خصم على اشتراكات دايت واتشرز الشهرية.
  • تقدم دايت واتشرز أيضًا خصمًا بنسبة 17٪ على البرنامج الكامل.

يقدم مطعم شاورمر يوم التأسيس السعودي

يقدم مطعم شاورماكو المتخصص في وجبات وسندويشات الشاورما عروض رائعة بمناسبة يوم التأسيس السعودي كالتالي، حيث يقدمون ساندوتش شاورما بسعر ريال سعودي فقط، علما ان العرض متوفر فقط على يوم التأسيس المقرر في 22 فبراير 2023 م، ويخصص لكل عميل 2 ساندوتش شاورما كحد أقصى.

عروض ماكدونالدز السعودية يوم التسجيل

تقدم ماكدونالدز السعودية في المنطقتين الغربية والجنوبية عروضاً خاصة بمناسبة يوم التأسيس، حيث تقدم وجبة ماك سيف مقابل 22 ريالاً سعودياً فقط، وتأتي الوجبة مع 4 قطع ناجتس وأي مثلجات من اختيار العميل، بالإضافة إلى كوكاكولا وبطاطا مقلية، تجدر الإشارة إلى أن هذا العرض متاح فقط على تطبيق ماكدونالدز للجوال ومتوفر من 19 فبراير 2023 إلى 22 فبراير 2023.

يقدم بيت الشاورما يوم التأسيس السعودي

يقدم مطعم Shawarma House أيضًا برجر البيض الأصلي مع حشوات لحم الخنزير المقدد أو الكمأة أو الشكشوكة أو الحلوم على الإفطار بمناسبة يوم تأسيس المملكة العربية السعودية.

يقدم مطعم دبل تو يوم عروض تأسيس المملكة

يقدم مطعم الوجبات السريعة Double Two عروض وخصومات على وجبات الطعام بمناسبة يوم التأسيس، ويبدأ العرض من 19 فبراير 2023 م، حتى 28 فبراير 2022 م، علما أن العرض لا يشمل أوامر التسليم، بشرط أن يتم دفع القيمة المقابلة للجدول ذي السعر الأعلى عند الطلب، يقدم دبل تو طبق جانبي مع وجبة دبل تو المفضلة لديك مقابل 3.99 ريال سعودي فقط.

يقدم مطعم Cardiye في يوم تأسيس المملكة العربية السعودية

تقدم مطاعم كاردي عروضاً خاصة ومميزة على البوفيهات وحفلات كبار الشخصيات بمناسبة يوم التأسيس السعودي وذلك على النحو التالي

  • يقدم المطعم خصمًا بنسبة 15٪ على فاتورة الطعام في سلسلة مطاعم Karde من السبت إلى الجمعة.
  • كما يقدمون عروض بوفيه مفتوح خاص لباقات VIP Golden على النحو التالي
    • قدم البوفيه المفتوح تضحية مجانية لـ 50 شخصًا.
    • قدم البوفيه المفتوح غلافًا كاملاً مجانًا لـ 100 شخص.
  • يشمل البوفيه 4 مدافئ متوسطة و 4 سلطات ومقبلات و 10 مشروبات غازية مقابل 991 ريال سعودي فقط
  • كما يقدم فرع مطعم كاردة السويدي شارع عائشة عرض بيتزا مجاني من قسم المعجنات، وعندما تطلب بيتزا تحصل على بيتزا أخرى مجانا.

صفقات مطاعم رول اند راب في يوم التأسيس السعودي

يقدم مطعم Saudi Roll and Wrap، بمناسبة يوم التأسيس، خصمًا بنسبة 50٪ على سعر ساندويتش الشاورما، حيث أصبح سعره 3 ريال بدلاً من 6 ريال سعودي، للاستفادة من العرض يطبق الخصم باستخدام كود شاورما العرض ساري حتى نهاية شهر مارس القادم، مع العلم أن الحد الأقصى للطلب هو فاتورة بثلاث شطائر شاورما.

يقدم مطعم ستيك هاوس يوم التأسيس السعودي

يقدم مطعم ستيك هاوس عروضاً خاصة بمناسبة يوم تأسيس المملكة العربية السعودية على النحو التالي

  • عروض غداء ستيك هاوس تشمل طبق رئيسي مع بوفيه سلطة ومشروب قابل لإعادة التعبئة، ابتداءً من 59 ريالاً سعودياً فقط.
  • عرض الثلاثاء يشمل طبقين رئيسيين مقابل 99 ريال سعودي، يشمل سمك السلمون الممتاز، الدجاج أو لحم الخاصرة.

رابط عروض يوم التأسيس السعودي على تويتر

أطلق المنظم الرابط المخصص لعروض يوم التأسيس لعام 1444/2023، والذي يتم من خلاله إطلاق كافة الخصومات والعروض الخاصة بالمطاعم والمقاهي والشركات من مختلف القطاعات، ويمكن التعرف على العروض من خلال الرابط المخصص لـ هذا من خلال منصة Twitter.

مقالات ذات صلة