مطويه عن يوم تأسيس المملكة العربية السعودية

مطويه عن يوم تأسيس المملكة العربية السعودية، يبحث الكثيرين من الافراد في السعودية عن مطويات جميلة ومميزة ليوم التأسيس السعودي، واجمل مطوية عن يوم التأسيس نقدمها لكم، يمكن استخدامها كظهور احتفالي بسيط يذكر الناس بعظمة وأهمية هذه الذكرى، وهو تذكار حي لهذه المناسبة التي تحتفل بها المملكة العربية السعودية لأول مرة، هناك العديد من التعبيرات عن هذا ؛ لذلك سنقدم نشرة إعلانية في يوم تأسيس المملكة العربية السعودية بصور تهنئة مميزة.

معلومات عن يوم التأسيس السعودي

إنه اليوم الذي وقفت فيه المملكة العربية السعودية لأول مرة في التاريخ الحديث على يد الإمام محمد بن سعود، الذي وضع أسس أول دولة قومية في المنطقة بعد قرون عديدة من الانقسام والقبلية، بدأ رجال السلاسل من نهاية محمد بن سعود الذي قدم لهم خارطة الطريق في وقت لاحق، حقق الملك عبد العزيز آل سعود، الذي أسس ووحّد المملكة العربية السعودية الحالية حلمه لذلك، في غضون ثلاثة قرون تقريبًا من يوم تأسيس الدولة السعودية الأولى، قرر الملك السعودي الحالي أن يكون يوم 22 فبراير هو اليوم السنوي للاحتفال بالذكرى السنوية للتأسيس، والتي بدأت في عام 1727 م.

مطويه عن يوم تأسيس المملكة العربية السعودية

يحتوي الكتيب إما على بضع جمل تحدد الحدث أو بعض الكلمات والصور القصيرة المرتبطة به، بحيث تكون بمثابة تذكار صغير لمناسبة معينة، وفيما يلي كتيب عن يوم تأسيس المملكة العربية السعودية

كتيبات فارغة في يوم التأسيس السعودي 1444

تعتبر الكتيبات من أبرز عروض الاحتفالات في المملكة العربية السعودية خلال المناسبات الوطنية، حيث يتم استخدامها للتعريف بتاريخ المملكة وإنجازاتها، مع تقديم كلمة أو طلب مؤثر للحفاظ على الوطن سالما وآمنا، سنعرض لك أدناه مجموعة من النشرات الإعلانية التي يمكن تعديلها بسهولة.

كيفية إعداد كتيب يوم التأسيس

يطلق عليها اسم طويل لأنها قطعة من الورق تطوى الواحدة فوق الأخرى وتحتوي على معلومات وصور مهمة في قلبها، إلا أن صورها كثيرة، وفيما يلي نقدم طريقة أداء الطية

  • اختر موضوع الكتيب (هنا يوم التأسيس السعودي).
  • جمع المعلومات والصور لإضافتها إلى الكتيب.
  • جهز خلفية مناسبة للورق المطوي بشرط أن تكون ذات جودة عالية.
  • الصفحة الأولى من الكتيب يجب أن تقتصر على الصفحة الأولى – الصور والديكورات – والعنوان مع التأكد من أنها جذابة.
  • منتصف النشرة الإعلانية يوجد عنوان النشرة الإعلانية في الأعلى، وفي أسفل الصفحة يوجد اسم مقدم النشرة الإعلانية، وفي المنتصف يوفر معلومات محددة لتقديم الحدث أو أهدافه، وما إلى ذلك تشغيل.
  • نهاية الجزء المرئي يمكن إضافة بعض الأسطر الشعرية أو الاقتباس أو استبدالها بملء معلومات أخرى.

تجدر الإشارة إلى أن العنوان الرئيسي والعناوين الفرعية في الكتيب يجب أن تكون قصيرة وواضحة وسهلة الفهم للقارئ.

كيف اصنع كتيب الكتروني يوم التأسيس السعودي

يمكن تصميم الكتيب باستخدام برنامج الفوتوشوب بشكل احترافي او باستخدام برنامج الرسام لعمل كتيب مبدئي ولكن يمكن عمل بروشور في اقل وقت وبأبسط جهد من خلال بعض المواقع التي تقدم هذه الخدمة باختيار قوالب مفتوحة وكتابة مباشرة وإضافة الصور فيها، ونقدم من أبرز المواقع السعودية التي تقدم هذه الخدمة موقع التصميم المميز، والدخول إليه.

لمزيد من المواقع التي تقدم خدمة نشر الكتيبات الدعائية عبر الإنترنت، يمكنك مشاهدة ما يلي

  • قوالب الموقع.
  • موقع التصميم الخاص بك.
  • موقع Vexels.
  • موقع crello.
  • موقع Canva الإلكتروني.

أروع صور يوم التأسيس السعودي 2023

مشاركة الصور معربا عن يوم التأسيس أو صور التهنئة في هذا اليوم هو سلوك شائع بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، لتعريف العالم بالمناسبات الوطنية المميزة ومن أجمل صور يوم التأسيس نقدم.

تهنئة يوم التأسيس السعودي بالصور

يمكن أن يصنع الطلاب بطاقات اليوم التأسيسي كنشاط وطني؛ ثم إعادة توزيعها على الجماهير، لنشر البهجة، هناك أيضًا بطاقات جاهزة عالية الجودة، منها.

مقالات ذات صلة