توقعات ميشال حايك 2023 للاردن

توقعات ميشال حايك 2023 للاردن، بحث المتابعين الى التوقعات عن ماذا يتوقع حدوث في الأردن وهي من الدول العربية التي حدث بها مؤخرًا الكثير من المشاكل والانقلابات السياسية، كما نعرض لكم خلال المقال التالي بعض التوقعات والله اعلى واعلم.

توقعات ميشال حايك 2023 للاردن

أن الأردن يكون هناك الأضواء على الفنان المعزول أدهم النابلسي الذي أصبح من أشهر الشيوخ في دولة الأردن، كما أن هناك حدث داخل العائلة الهاشمية، ويوجد بعض الإجراءات حول قضية الأمير حمزة، وهي ولي العهد الأردني بخطوة خطيرة تتخطى ولاية العهد، ومخطط إلى ضرب الخاصرة العسكرية البحرية للأردن، والقطاع السياحي الأردني ينفض الغبار عن نفسه ويعود، ومسلسل الإضرابات الأمنية يعود وبمستوًى أعلى.

توقعات ميشال حايك لفلسطين 2023

أما على صعيد فلسطين يكون التوقعات كالتالي، دم شيرين أبو عاقلة يسجل انتصارين، ونسخة جديدة من جدار برلين في فلسطين، ومهمة اسود العرين غير وهمية وتشق طريقها، والسلام سيغزو غزة، و جنون عسكري في جنين، بالإضافة إلى   الشرارات لن تنطفئ في الشيخ جراح، وكل الثورة ستكون ستتغنى ب محمد عساف.

توقعات ميشال حايك لسوريا 2023

أما التوقعات على صعيد الدول العربية مثل سوريا، الرياضة السورية سوف تخرج من العتمة، والجيش السوري امام امتحان عسير لكن سيغير في المعادلات، وعواصف غير عادية ستضرب طرطوس من تحت وفوق، وردة فعل سورية موجعة رداً على عدوان إسرائيلي.

توقعات ميشال حايك لسعودية 2023

التوقعات على صعيد المملكة العربية السعودية، كؤوس وميداليات ونقاط رياضية للمرأة السعودية، وسؤالين مهمين: مين ولي العهد الجديد؟ وليش في ولي عهد جديد؟، والأمير محمد بن سلمان الى حلب لإجراء حوارات ومصالحة في نفس الوقت، والملك سلمان محور أخبار تتداخل فيها حقائق وشائعات، غليان داحل أسرة الملك بتراوح بين التصفية والاعدام.

توقعات ميشال حايك لمصر 2023

التوقعات بالنسبة لمصر كالتالي، تمثال أبو الهول لغز وصدمة ولن يبقى حجرا صامتا، وحداد رسمي على شخصية عزيزة على مصر، ومهما كان الثمن السيسي سوف يأخذ حق مصر بسد النهضة، وهزة في الاقتصاد المصري، وشائعات حول سحب الأموال من البنوك المصرية ثم الإفلاس، و الذي كان من المستحيل جمعه في الجامعة العربية سوف يُجمع، وشيرين عبد الوهاب في مشهد انتقام، و عادل إمام، أمام صفحات ذهبية. والله اعلى واعلم.

توقعات ميشال حايك للامارات 2023

وأن دولة الامارات العربية المتحدة يكون لديها خلال العام انها تودع شخصية عظيمة، ولها خطوة إماراتية تركية غير مسبوقة، و
إشارات إيجابية حول الجزر الإماراتية المتنازع عليها، والتنافس الاماراتي والسعودي سيكون مجال تعاون وتقدم للبلدين
– تغيرات مذهلة في الطقس الاماراتي.

توقعات ميشال حايك للسودان 2023

يكون بعض التوقعات على صعيد السودان مثل، حدوث غليان في غليان ثم انفجار رقم 2، وامر فوق العادة يقضي بفتح أبواب سجن عمر البشير ، وإسرائيل بالسودان استخبارات وعسكر وموساد، السودان بين عودة للوراء وخطوة للأمام وستتأزم الامور بنصف الطريق والتحدي سيد الموقف، الله أعلى وأعلم.

مقالات ذات صلة