افضل 10 براندات سعوديه للعطور

افضل 10 براندات سعوديه للعطور، تبتكر وتتفوق وتنتج لتنافس العطور الفرنسية والعالمية، وقد توسع بعضها لتحتل بالفعل مكانة متميزة في الأسواق العالمية وابتكار بعض الشركات لنحت اسمها في عالم صناعة العطور ؛ وفقًا لذلك، سنقوم بترشيح أفضل 10 ماركات عطور سعودية.

افضل 10 براندات سعوديه للعطور

تعتبر العطور من أهم الأشياء التي تؤثر على الحالة المزاجية للإنسان لأنها تعبر عن شخصية الفرد وذوقه العطر له لغة صامتة تتحدث بدون حروف ظهرت العديد من شركات العطور المتميزة في المملكة العربية السعودية ونوصي بما يلي

عطور عبد الصمد القرشي

هم “سادة العطور الملكية” حيث تُعرّف الشركة عن نفسها دائمًا وهم عمالقة صناعة العطور في الشرق الأوسط، تأسست الشركة على يد مالكها عبد الصمد القرشي، مع شهادة الجودة العالمية ISO 9001 من Lioyd العلامة التجارية سعودية لكنها تجاوزت حدود الوطن العربي لتصبح علامة تجارية ذات شهرة عالمية ولها فروع في العديد من الدول حول العالم وبدأت الشركة نشاطها عام 1852 م وتضم حاليا أكثر من 10000 منتج، مع ما يقرب من 145 فرعًا، أحدها في لندن والآخر في باريس.

  • يمكن العثور على الموقع الرسمي لعطور عبد الصمد القرشي على “”.

عطور درعا

بدأت العلامة التجارية الشهيرة في البداية كشركة صغيرة لتصبح فيما بعد واحدة من أفضل 10 ماركات عطور سعودية، لكنها رائدة في عدة مجالات أخرى مثل الإكسسوارات (النساء والرجال) ومنتجات الشعر ومنتجات العناية بالجسم ومستحضرات التجميل، وتمتلك أكثر من 700 صالة عرض في المملكة العربية السعودية، وتمتلك علامات تجارية عالمية مسجلة باسمها في فرنسا، مثل (One Love، Proud، Cage)، وهي أول شركة عطور سعودية تحصل على ISO 9001-2008.

  • موقع شركة درع للعطور.

شركة اليسر للعطور

شركة سعودية من الشركات المتميزة في السوق بخبرة تزيد عن 15 عاما تقوم بتوريد العطور لأي من الدول الأعضاء في مجلس التعاون الخليجي والتواصل معها

  • حساب شركة اليسر على انستجرام “”.
  • يمكن الوصول إلى متجر العطور الإلكتروني الخاص بالشركة عبر “”.

شركة التجميل العزيزة

علامة تجارية سعودية فرنسية لصناعة العطور بدأت نشاطها عام 2005 وهي تنتج العطور الشرقية والغربية ولديها قسم للعود ومقر الشركة في المملكة العربية السعودية وتوصيلها إلى جميع أطراف المملكة علامة تجارية مسجلة واختلاف في العطور المحلية كما يوجد بها قسم خاص لتصنيع منتجات العناية بالجسم.

  • موقع شركة دير بيوتي للعطور “”.

شركة الرحاب للعطور

شركة ذات جذور تأسست عام 1975 م، وبعد ذلك أصبحت شركة رائدة في سوق العطور بعد مسيرة عمل دؤوب، وحصلت العديد من الوكالات الأوروبية، مثل وكالة شركتي (بلو، ريمي ماركيز) على الباريسيين، وأطلقت عطر شرقي مميز المجموعات العطرية التي لها طابعها الخاص، ثم الابتكارات المتتالية التي سمحت للشركة بالمنافسة في سوق العطور السعودي.

  • موقع شركة الرحاب للعطورات “”.

عطور فيصل الدايل

فيصل الدايل هي واحدة من أفضل 10 ماركات عطور سعودية، على الرغم من كونها شركة جديدة نسبيًا مقارنة بالشركات المحلية الأخرى تأسست عام 2002، لكنها حققت تطلعات العملاء للعطور المحلية بمعايير وجودة عالمية، تاركة بصمة مميزة في عالم العطور لدول الخليج، وليس المملكة العربية السعودية فقط.

  • يمكن الدخول على موقع فيصل الدايل “”.

عطور HS

علامة تجارية سعودية جديدة في صناعة العطور لكنها من الأسماء التي تنمو بسرعة وتشكل قاعدة جماهيرية كبيرة تقدم الشركة عطور طويلة الأمد مصنوعة من زيوت عطرية طبيعية 100٪ لأنها تعتمد في مبيعاتها على مكون استقرار العطر، ويتم استيفاء أعلى معايير الجودة في الصناعة.

  • موقع ويب HS Parfumuri.

شركة المصباح للعطور

وبدأت الشركة في عام 1963 كمورد للعطور الأمريكية والأوروبية، ثم دخلت صناعة العطور في عام 2006 حتى أصبح لديها حوالي 120 شركة تابعة، وعملت على التطوير الدائم للعطور لإرضاء جميع الأذواق.

  • موقع شركة المصباح.

شركة سوراتي للعطور

ثم تعتبر الشركة من أوائل شركات العطور في المملكة العربية السعودية، وهي صاحبة أول مصنع سعودي للعطور، بدأت نشاطها عام 1929 م، وتشتهر بإنتاج العطور الخالية من الكحول، وتمكنت من ترسيخ مكانتها في سوق عطور بامتياز وجودة عالية ومبتكرة، حتى توسع نشاطها حتى أصبح لديها شركات تابعة في الشرق الأوسط وأوروبا وأفريقيا، والتي أنتجت أكثر من 3000 زجاجة من العطور المنزلية بنجاح كبير.

  • موقع شركة سوراتي للعطور “”.

عطور راسيس

وهي ماركة سعودية ناشئة في عالم العطور الفاخرة التي تناسب العرب، وتتبع الشركة أعلى معايير الجودة في صناعة العطور وتقدم مجموعة متنوعة من العطور لإرضاء الأذواق المختلفة، كما تنتج عطور الشعر ومعطرات الجو، ويحتوي على قسم كامل للعود.

  • موقع ويب راسيس للعطورات.

الآن وبعد تسمية أفضل 10 ماركات عطور سعودية، سنعرض أسماء بعض الشركات المتميزة في المملكة العربية السعودية في مجال صناعة العطور

  • سافاج صاحبها شاب سعودي يحب ابتكار العطور المنزلية السعودية يمكن الوصول إلى صفحة Instagram الخاصة بالعلامة التجارية “”.
  • وشركة عطور زمان شركة عريقة تقدم العطور العربية والشرقية والغربية التي تلبي الذوق العربي المميز.
  • ثم عطور ماركة O100 هي ماركة عطور سعودية مملوكة لمالكتها، مصممة العطور هيفاء عبد الله، التي تبتكر روائح عطرية مختلفة ومميزة يمكن الوصول إلى موقع الويب الخاص بالعلامة التجارية “”.

أفضل الماركات السعودية للعود والبخور

ثم يحظى العود بمكانة مرموقة في الخليج العربي حيث أنه من أكثر أنواع العطور والبخور استخدامًا في المنطقة بأسرها، ومن أفضل أصناف العود في المملكة، نقدم ما يلي

  • العربية للعود من أوائل الشركات المنتجة للعود ولها تأثير عالمي في هذا المجال بدأت من عام 1982 بمتجر بسيط لتنمو وتزدهر أعمالها وتترك بصمتها المميزة في عالم العطور يمكنك زيارة الموقع رسميا “”.
  • وشركة دخيل العود شركة محلية ذات اسم مميز عالميًا، بدأت عام 1983 في الرياض وتمتلك الآن أكثر من 70 صالة عرض للعطور في المملكة العربية السعودية ودول الخليج يمكن الوصول إلى موقع الشركة “”.
  • ثم نخبة العود تم إطلاقها في عام 2007 لتكون واحدة من أسرع شركات العطور المحلية نموًا مع 340 فرعًا الجودة هي عنوان الشركة يمكنك زيارة الموقع الرسمي للشركة “”.
  • مراسي العود عطور فاخرة وأجود أنواع العود تعني مراسي العود، الشركة الفريدة في تقديم أفضل المنتجات في عالم العطور، ويمكن الاطلاع عليها على الموقع “”.
  • والخريص للعود زعفران، بخور، معمول، مسك، عود، عطور “”.
  • ثم الخريجي للعود والعطورات تقوم الشركة بتسويق العود والعطور الأصلية الثابتة مع قسم كامل لمستحضرات التجميل وقسم آخر للمنتجات الطبية للأناقة والمظهر المثالي وللدخول إلى الموقع الإلكتروني “”.

مقالات ذات صلة