دعاء العام الجديد 2023 .. اجمل الادعية لاستقبال العام الجديد

دعاء العام الجديد 2023 .. اجمل الادعية لاستقبال العام الجديد، لم تبق على دخول العام الجديد 2023 إلا بعض الساعات ومع استمرار العد التنازلي فإن الجميع يُحاول توصيل مشاعره وأمنياته الجميلة في العام الجديد لكل من يحبهم ويكون لهم مكانة في قلبه، حيث يبحث الكثير من الناس في مختلف الأقطار عن أصدق الجُمل والعبارات ليُصيغوها أدعية تلهج بها قلوبهم قبل ألسنتهم في العام الجديد ليسطروا بحروفها رسائل ومسجات للأصدقاء والأهل والأحبة.

دعاء العام الجديد 2023 .. اجمل الادعية لاستقبال العام الجديد

مع بداية السنة الجديدة يكثر تداول صور وخلفيات للموبايل منها ما يكون حول الألعاب النارية في أكثر الأماكن روعة في العالم، ومنها ما يكون تمثيلًا لرحلة سانتا كلوز في الثلج وصولًا إلى الأطفال، لكن الأجمل من هذه وتلك تلك الصور التي تكون مزينة بأجمل الادعية لاستقبال العام الجديد فتجدها لا تضل الطريق إلى القلوب تخترقها بحبٍ كبير وتُشعل نبضها دفئًا وقربًا حتى وإن كانت الخلافات كبيرة وإن كانت المسافات بالأميال فالدعاء هو سهم محبة يُصيب القلوب المتحابة في الله..

  • اللهم في العام الجديد ارزقني صحبة أحبائي أبدًا فلا تُفرقنا الخلافات ولا تُشعل قلوبنا الضغائن والأحقاد اللهم اجمعنا على حبك وكل عمل يُقربنا إليك.
  • وليس لي أدعاء أرجو استجابته يا الله إلا أن تمنحنها نور اليقين في قلوبنا وأن تهدنا سبل السلام فلا نضل ولا نُضل ولا نظلم ولا نُظلم وأن تتزين أيام عمرنا القادم بطاعتك وأن ترافقنا رحمتك ولا غيب عنا عطاؤك يا أرحم الراحمين.

دعاء للام في العام الجديد 2023

في الأيام الجميلة التي تمر على حياة الإنسان يكون للأم النصيب الأكبر من الدعاء والهدايا والتهاني فهي شريكة الأب في سبب وجود الأبناء في الحياة ولا تحلو الأيام دون أن يُزين صوتها أركان المنزل فهي الحضن الدافئ الذي يلجأ إليه الأبناء إذا عصفت بهم الحياة وأحزنتهم الدنيا بهمومها، فالأم مركز الأمان الذي يلوذ به الأبناء ولا ينفكون عن الدعاء لها حتى وإن غيبها الموت تبقى سيرتها تُعطر الأيام والمواقف الخاصة بها تُنعش الذاكرة ومن أبرز الأدعية التي يخص بها الابناء الامهات في العام الجديد 2023..

  • اللهم إنها أمي نبض القلب وروح الروح، اللهم احفظها بحفظك وارعها بعنايتك وانظر لها نظرة لطف ورحمة يا أرحم الراحمين فإنها مصدر قوتي وسر سعادتي.
  • أدامك الله عيدًا لأيام عمري وشمعة حب تنير سنواتي ما دمت حيًا، أنت ملكة قلبي في كل وقت لا حرمني الله منك يا جنتي .
  • يا رب إنها أمي سبب وجودي في هذه الدنيا وسر بهجتي وفرحي اللهم قها شر المرض واصرف عنها هموم الدنيا وتقبل جهدها في تربيتي وارزقني برها في كل وقت وحين.

اجمل خلفيات ادعية للعام الجديد 2023

ليس أصدق من الصورة في نقل المشاعر المخبأة في القلوب فإن كانت طيبة تؤتي أُكلها وتشيع المحبة والمودة والألفة في النفوس وإن حملت في طياتها الخبث فإنها تُنفر القلوب وتُباعد بينها أميالًا وتزرع فيها الحقد والحسد ولذلك كان من الواجب علينا ونحن مقبلين على عام جديد أن نُزيل من قلوبنا الأحقاد وننأى بأنفسنا عن الأحقاد ونستقبل العام الجديد بأدعية مميزة نُطلقها إلى رب السموات والأرض الذي وعد بالإجابة على الرغم من كل ما نقترفه من ذنوب وآثام فقط علينا أن نُقبل بقلب سليم.. ومن أجمل خلفيات الادعية للعام الجديد التي يُمكن مشاركتها وتناقلها مع الاصدقاء التالي..

مقالات ذات صلة