دعاء للحبيب في السنة الجديدة 2023 مكتوب وبالصور

دعاء للحبيب في السنة الجديدة 2023 مكتوب وبالصور، في العام الجديد يتمنى الاشخاص السعادة والخير والحظ الوفير لمن يحبونهم وهو من الأشياء المميزة التي تحمل بأحرفها العديد من الجوانب الإيجابية في الترحيب بالعام الجديد برفقة الأشخاص العزيزين على القلب، حيث أطيب الطلبات والأفكار وأحلى أقوال يتم تبنيها في مناسبة خاصة وعزيزة على الجميع، لزيادة أهمية الصلاة ورمزيتها الكبيرة، ومن هذا الوقت نتعرف على أجمل طلبات العام الجديد لحبيبي 2023 وأجمل الطلبات لمن تحب في العام الجديد.

ادعية جميلة مكتوبة لرأس السنة 2023

الصلاة هي النافذة الصادقة للإنسان التي يعبر من خلالها عن أجمل أمنياته وأخلصها ويرسلها إلى الله عز وجل، وفي استقباله بالعام الجديد يقال

أول طلباللهم اكرم حبيبة القلب التي وهبني حبها في امان كامل وعافية في العام الجديد واجعل لنا لقاءات كثيرة مليئة بما تحب ووحّدنا بالخير يا الله.
الطلب الثانييا إلهي، أسألك في بداية العام الجديد أن تبارك أيامنا لنا وتحافظ على هذه المشاعر الجميلة التي تربطنا بأحبائنا، وتحمي زوجتي المحمية لي.
الطلب الثالثيا رب نرحب بعامنا الجديد حسب ما يرضيك طامحين لرحمتك شاكرين لك حسن حظك.

دعاء لحبيبي في راس السنه الجديده

الصلاة هي اللغة الأولى للحب وهي الحقيقة العظيمة التي ندرك بها صدق المشاعر، وفي ليلة رأس السنة نقدم لك الطلبات المميزة التالية

  • يارب انا عندى حضور محب عزيزى قلب طيب ملامح جميلة انت من غرس حبها فى قلبى وانت من كتبت هذه المشاعر علينا اجمعنا معا للخير  ولزيادة فرحتنا.
  • اللهم اكرم حبيبي و زوجي بكل ما يحبه و يشاء في عامه الجديد اجعلها سنة خير تلتئم فيها الجروح و الايام حلوة و المشاعر ترقص بفرح.
  • اللهم في السنة القادمة نوكّل لك المشكلة، نسألك من كل خير ونعوذ بك من الشر والذنوب.

دعاء للحبيب في السنة الجديدة 2023 مكتوب وبالصور

وهي من الأدعية المباركة التي تتلو في بداية العام الجديد حفاظا على مشاعر المحبة بين العشاق، ولهذا نقدم الأدعية التالية

  • اللهم رب الخيرات المتناثرة، أعوذ بك في العام القادم من فقدان أحد الأحباب أو كسر قلبي اللهم احفظ عائلتي واحبائي واكرمهم بما يحبون ويريدون إلى عن على.
  • اللهم بارك حبيبي في أيام حياته وهديه ليقول ويفعل يا رب لا تريني فيه شر أو شر يا رب الخير العظيم.
  • اللهم مع بداية العام الجديد رزقني بميزات حبيبي واجعلنا نصيبا من الخير والحلال من أوسع الأبواب، اجعل كل شيء يسير علينا وبارك لنا في كل مشكلة.

دعاء للزوج في العام الجديد 2023

يتمتع الزوج بمشاعر جميلة وأنيقة في قلب زوجته وهو الشخص الذي اختاره الله شريكًا له ترحيبًا بالعام الجديد، نسرد الطلبات التالية

دعاء للزوج عام جديد 2023 مكتوب
  • يارب لدي زوج جميل موجود في قلبي وأنت من وضعته في هذا المنصب.
  • اللهم رب خالقنا الكريم رب العرش العظيم الحمد على ما كرمتنا ومنحتنا إياه. أسألك يارب أن تحمي زوجي لي وأن تبارك أيام حياته وتزيده من رزق شرعي صالح.
  • رب الخير والكرم خير اجعل هذا العام سنة نجاح وفرح لقلب زوجته ولأولادنا برحمتك ونعمتك رب الرحمة نسألك سؤال من يثق في أجبوا لتكريمنا بما تستحقونه.

دعاء لزوجتي في العام الجديد

تزيد هذه الصلوات من الفرح والسعادة والسلام الذي يجمع الزوج وزوجته بما يرضي الله ببداية العام الجديد، ولهذا نقدم أجمل الصلوات في الآتي

  • اللهم إنك من كرمتني بحبها وأشكرك على هذه النعمة أرجو أن تباركني في عامها الجديد واحتفظ بها لي كشريك في قلبي طوال عمري.
  • يارب اسلمك لزوجتي المحمية وعائلتي وأحبائي في بداية العام الجديد، باركونا وتجعلوه عام الخير والبهجة لنا جميعاً.
  • اللهم اكرم زوجتي بالفرح وباركها بالعام الجديد واجعله من افضل ايام الحياة والنجاح والفرح والسعادة وتحقيق الاحلام التي طال انتظارها.

معايدة راس السنه الجديده 2023 مكتوبة و بالصور

هذه الصور تلخص أجمل معاني الحب في كلمات الطلبات التي يقال للحبيب في بداية العام الجديد والتي جاءت بعدد كبير من الأشكال والصيغ، ولهذا نقدم لكم أجمل طلب للحصول على عاشق على النحو التالي.

مقالات ذات صلة