كم عدد حلقات مسلسل زهور الدم التركي

كم عدد حلقات مسلسل زهور الدم التركي، المسلسل الذي انتشر بين عشاق المسلسلات والأفلام التركية منذ قليل، لأن المسلسل يحمل في طياته قصة عدد من الحبكات الدرامية التركية الحزينة، مما جعل تقييم المسلسل وقبول الناس له يتزايد بسرعة، لذا فهو مهتم بالحديث عن قصة مسلسل زهور الدم كم عدد الحلقات، ثم يذهب للقاء.

قصة مسلسل زهور الدم التركي

تبدأ قصة المسلسل التركي “زهور الدم” بالخلافات القائمة بين عائلة البطل وعائلة البطلة، حيث تصلهم الخلافات والمشاكل بشكل كبير، وتقترب من الخلافات ومحاولات القتل التي قادت العائلتين للاتفاق وإبرام عقد زفاف بين البطل والبطلة من أجل لم شمل العائلتين، بحيث تمر الاضطرابات في العلاقة بين البطل والبطلة من لم يتزوج من أجل الحب، وتستمر القصة حول المشاكل التي يعاني منها البطلين بسبب الفتنة بين عائلاتهما ومحاولات قتل أفراد العائلتين بسبب هذا الزواج.

كم عدد حلقات مسلسل زهور الدم التركي

وصل عدد حلقات مسلسل زهور الدم التركية إلى 50 حلقة، تغطي القصة الكاملة للمسلسل، ويتم عرض الحلقات على شكل سلسلة من الحلقات أسبوعياً على القنوات التي تبث المسلسل، وتم عرض حوالي 12 حلقة منه إذاعة حتى الآن ومن المتوقع أن تتكون من 50 حلقة في جزء واحد.

القنوت الناقلة لمسلسل زهور الدم التركي

تعرض قناة TRT المتخصصة في المسلسلات المترجمة إلى التركية على شاشتها جميع حلقات المسلسل التركي زهور الدم، على الترددات التالية

استقطاب معدل ترميز التردد لحاملات الأقمار الصناعية

قناة تي ار تي عربي HD لا شيء السبت 11257 27500 أفقي – H.
قناة تي ار تي عربي HD القرية العربية 12073 27500 أفقي – H.
قناة تي ار تي عربي HD الطيور الساخن 11565 27500 أفقي – H.

أبطال مسلسل زهور الدم التركي

يشارك عدد من الممثلين الأتراك في تمثيل المسلسل التركي، ومن أهمهم

  • باريس بكتاس.
  • يوكسيل يغوص.
  • ميرال طيب.
  • جوخان شلبى.
  • سيلا علي.

مقالات ذات صلة