قصة وفاء مكي كاملة

قصة وفاء مكي كاملة، تناقلت وسائل الإعلام المصرية في الساعات الأخيرة اسم الفنانة وفاء مكي وما تعرضت له من ضغوطات على مستوى رحلتها الفنية حتى دخلت السجن في العام 2001 وتم الحكم عليها بعشر سنوات كاملة بالشغل والنفاذ.

ويتساءل الرواد على المواقع الاجتماعية ما قصة وفاء مكي كاملة خاصة وأنها قالت في عدد من التصريحات أن الله انتقم لها من العادلي والذي كان سببًا في أزمتها والظلم الذي تعرضت له.

من هي وفاء مكي ويكيبيديا

فنانة مصرية من مواليد النصف الثاني من ستينيات القرن الماضي وتحديدًا في 12 سبتمبر عام 1966، كانت شغوفة بالتمثيل وبعد الدراسة استطاعت أن تضع قدمها على السلالم الأولى في طريقها للشهرة فقدمت مع سناء جميل دور في مسلسل الراية البيضاء ومن ثم قدمت العديد من الأدوار المميزة حتى اشتهرت في دور مهجة في مسلسل ذئاب الجبل مع القدير أحمد ماهر وعبد الله غيث وأحمد عبد العزيز وإنعام سالوسة وغيرهم وبعد المسلسل الناجح اختفت عن الأنظار وهو على غير ما كان متوقع لها فما السبب؟

سبب اختفاء وفاء مكي عن الساحة الفنية

حالة النجاح التي حققها مسلسل ذئاب الجبل والذي يُحاكي واقع الحياة في صعيد مصر لم تنفع الفنانة وفاء مكي كثيرًا فبينما كانت تُعد نفسها للحصول على أدوار أكثر قوة وتأثيرًا في الأعمال التي ستقوم بها عاجلتها الاتهامات من هنا وهناك وكانت فحوى الاتهامات أنها تُعذب الفتيات التي يعملن لديها في المنزل وتعتدي عليهن بالضرب فلم يمر العام إلا وقد كانت حبيسة في غياهب السجن تقضي حكمًا نافذًا.

سبب سجن وفاء مكي

تقول التقارير الإعلامية أن وفاء مكي اتهمت في العام 2001 بتعذيب فتاتين كانتا يعملن لديها في المنزل وهن الفتاة مروة وهنادي عبد الحميد وكانت تعتدي عليهن بالضرب وتُعاملهن معاملة سيئة جدًا وما إن تم إثبات التهم الموجه إليها حتى قضت المحكمة بعقابها بالسجن لمدة عشر سنوات بالشغل والنفاذ .

بدأت الفنانة مكي بتنفيذ العقوبة ولكن ما هي إلا فترة وجيزة حتى تم تخفيف الحكم إلى ثلاث سنوات وخرجت من السجن في العام 2004 إلا أنها بقيت بعيدة قليلًا عن الأضواء ولم تحظ بأدوار مميزة في الأعمال التي شاركت فيها بل أعمال بسيطة وكان آخر أعمالها الكابوس في العام 2015 وبعدها اختفت عن الساحة الإعلامية.

قصة وفاء مكي كاملة

تداول رواد المواقع الاجتماعية في الساعات الأخيرة تفاصيل حول أزمة الفنانة وفاء مكي وقلة عرض الأعمال الفنية عليها الأمر الذي قضي بأزمة التفت على أحوالها المعيشية بشكل كامل، وقالت أنها لا تملك أي وسيلة أخرى للعيش سوى مهنة التمثيل وأن لها تاريخ فني طويل ولا يُمكن إلغائه بسبب اتهامات غير صحيحة ومر عليها وقت طويل.

ومنذ العام 2015 لم تتمكن الفنانة وفاء مكي من الحصول على عرض فني واحد يُعيدها إلى الساحة الفنية وينشلها من ضيق العيش الذي تعيش فيه مع ابنها الوحيد من زوجها السابق أيمن غزالي.

مقالات ذات صلة