موعد مشاهدة مسلسل قيامة عثمان الجزء الثالث الحلقة 66 على قناة ATV التركية

موعد مشاهدة مسلسل قيامة عثمان الجزء الثالث الحلقة 66 على قناة ATV التركية، بعد البحث الكبير من محبي مسلسل قيامة عثمان عن موعد عرض مسلسل قيامة عثمان الجزء الثالث، والذي استطاع أن يحقق نجاحًا كبيرًا في الجزأين الماضيين، في مصر والشرق الأوسط، وحصل أيضًا على العديد من الجوائز أبرزها كونه أفضل مسلسل في تركيا لعام 2022.

متى موعد عرض مسلسل قيامة عثمان الجزء الثالث

بدأ عرض مسلسل قيامة عثمان 6 أكتوبر الماضي، على شاشة القناة التركية، في تمام الساعة السادسة بتوقيت القاهرة، كما يعرض على قناة النور، وقصة الحب، بعد. بداية عرضها على قناة “atv” التركية ومن ثم ترجمتها. ستتم ترجمة الحلقات إلى اللغة العربية لعرضها على الجمهور العربي.

قصة الحلقة الأولى من مسلسل قيامة عثمان الجزء الثالث

بدأت أحداث الحلقة الأولى من مسلسل قيامة عثمان الجزء الثالث بظهور محاربي قبيلة كاي بزي الصليبيين وسط نهر والاستعداد لعملية جديدة. كما أنه يحاول نقلهم إلى الجانب الآخر من النهر، معتبراً إياه من أتباع نيكولاس.

لكن شخصية “جيركاتوي” تفاجئ الأتباع، ويتمكن من النجاة بسكين عليه أن يقطع السلاسل وتحررها. من ناحية أخرى يظهر عثمان على الضفة الأخرى، يغوص في مياه النهر، في محاولة للوصول إلى حكام القلاع، وبالفعل ينجح في ذلك ويقتل الحراس، ويستطيع أن يجد يشتهي.

أحداث مسلسل قيامة عثمان الجزء الثالث

يذكر أن أحداث مسلسل قيامة عثمان ـ الجزء الثالث ـ تدور حول المعارك التي خاضتها قبيلة كاي بقيادة عثمان بن أرطغول الغازي، واحتلالهم للبلاد، وترسيخ قوتها. أعمدة في الحروب ضد الصليبيين والمغوليين وتحقيق الانتصارات عليهم، حتى خروجهم تحت راية الدولة السلجوقية، بسبب ضعفها وما مرت به. سعى عثمان ووالده أرطغرل من خلال الأزمات إلى إقامة دولة قوية تحكمها الخلافة الإسلامية.

التعليقات