تظهر الصوره زياد واصدقاؤه يلعبون بهاتف خيطي

تظهر الصوره زياد واصدقاؤه يلعبون بهاتف خيطي، يعرف انتقال الصوت بانه من الظواهر الفيزيائية التي تتعلق بالسير عبر الفراغ ومن والي اي مكان فسارة تتحدث لذا يحاول زياد وأحمد الاستماع من يستطيع سماع سارة تتحدث، تعتبر الهواتف المصنوعة من الأسلاك هواتف بدائية شكلت نقطة تحول مهمة في تاريخ الهواتف بمرور الوقت، وهذا النوع من الهواتف يستخدمه الأطفال الصغار، ومن خلاله سنتعرف على السؤال طلب أعلاه.

تظهر الصوره زياد واصدقاؤه يلعبون بهاتف خيطي
تظهر الصوره زياد واصدقاؤه يلعبون بهاتف خيطي

تظهر الصوره زياد واصدقاؤه يلعبون بهاتف خيطي

يمكن أن يكون نقل الصوت في مكان فارغ أو بشكل واضح بعدة أشكال، ويستخدم هذا النظام في برامج الاتصال المختلفة، ويعتمد انتشار الصوت بشكل أساسي على شكل وقوة الصوت، ويتم إجراء العديد من التجارب عليهموضوع لمعرفة شدة الصوت، وهذا يساعد على نشره، ومن خلال التجارب، يبدو أن الوسيط الذي يستخدمه الأولاد عند اللعب في خط الهاتف يحدد صوت سارة، الذي يمكنه سماعه.

  • زياد وأحمد يسمعون نفس الوضوح.

تعريف الهاتف

الهواتف من وسائل الاتصال السريعة بين شخصين مهما كانت المسافة بينهما، لأن الهاتف من الأجهزة التي تنقل واستقبال الصوت في نفس الوقت، في المستقبل في شارات صوتية للآخر شخص لفهمه، والذي لا يمكن استخدامه في أي أداة أخرى.

طريقة صنع هاتف سلكي

لعمل هاتف سلكي، يمكن اتباع الخطوات التالية

  • أحضر كوبين من البلاستيك.
  • اصنع فتحتين في منتصف الكوب وقم بتمييزهما بالقلم.
  • أحضر خيطًا وضعه في الثقوب ؛ ثم اربط طرف السلك بالكوب الأول والطرف الثاني بفتحة الكوب الثاني، مع التأكد من تثبيت السلك بإحكام.
  • يجب ألا يقل طول السلك عن 3 أمتار وأكثر من 4 أمتار.
  • أعط الكوبين لشخصين واحتفظ بهما بعيدًا عن بعضهما البعض حتى يتم سحب الخيط.

مقالات ذات صلة