متى يبدأ خليجي 25

متى يبدأ خليجي 25، تصدر البحث عبر مواقع التواصل الاجتماعي عن موعد انطلاق بطول كأس الخليج، حيث انها من البطولات التى تقام فقط في دول الخليج العربي، ويشارك بها عدد من الفرق والمنتخبات الرياضية المعروفة في الخليج، تم إطلاق عليه اسم خليجي 25 وجاء القرار بعدما صدر عن لجنة المسابقات انطلاق الكأس، ونحن هنا حاولنا سرد التفاصيل اللازمة لكم بالمقال التالي حتى يتم التعرف عليها.

متى يبدأ خليجي 25

ان لجنة المسابقات التى تصدر قرار حول انطلاق كأس الخليج العربي حيث هناك سلسلة من المباريات الى كأس الخليج العربي، وتم تسميته بهذا الاسم لانه النسخة 25 من البطولة، حيث يقام في البصرة بالعراق وذلك في السادس من شهر يناير حتى التاسع عشر من نفس الشهر للعام 2023م.

كم عدد المنتخبات في خليجي 25

يشارك عدد من اللاعبين والمحترفين في مختلف المنتخبات العربية المشاركة، حيث من تلك المنتخبات، منتخب العراق، ومنتخب السعودية، ومنتخب قطر، ومنتخب الإمارات، ومنتخب اليمن، ومنتخب عمان، ومنتخب البحرين، ومنتخب الكويت.

متى المباراة الافتتاحية ل خليجي 25

ان المباراة الافتتاحية تكون في السادس من شهر يناير للعام 2023 على ارض ملعب العراق وهو استاد البصرة الدولي مقابل عمان وهو ضمن المجموعة الاولي، يذكر ان العراق هي الدولة المستضيفة، ويقول الامين العام في اتحاد كأس الخليج العربي ان خليجي 25 في موعده وسط تشجيع وترقب كبيرة من الجمهور الرياضي.

كما وقال الرميحي”لدينا تنسيق مستمر ومشترك مع الأخوة في اللجنة المنظمة للبطولة والاتحاد العراقي لكرة القدم، وهناك اطلاع دائم على كافة المستجدات، وكافة الأمور التنظيمية الأخرى ذات الصلة”.

رد فعل الامين العام الرميحي على خليجي 25

حيث اكد على”هناك بعض الأمور التي تحتاج إلى سرعة في اتخاذ القرارات، وأن ما حدث في مباراة العراق وكوستاريكا الودية، والتي أُلغيت في اللحظات الأخيرة – دون الخوض في تفاصيلها – لن يكون سبباً، أو ذريعة يتحججُ بها البع، لعرقلة عملنا لإقامة خليجي 25 بالبصرة”.

وختم حديثة هو يقول انه على ثقة كبيرة في انجاح كأس الخليج العربي الذي يقام في العراق، كما ان هناك عدد من المشاركات ذات الخبرة والكفاءات في العمل الرياضي، كما ان الكأس لهذا العام مختلف بسبب وجود منافسات شديدة بين المنتخبات العربية المشاركة، حيث ان الجميع بحث عبر متصفح البحث جوجل عن الفرق الرياضية المشاركة مع نشر موعديها حتى يتم التعرف عليها.

جدول مباريات خليجي 25

تنطلق أولي المباريات في يوم الجمعة الموافق السادس من شهر يناير 2023 حيث تكون على استاد البصرة الدولي المنتخب العراقي والعماني عند الساعة السادسة مساء بتوقيت العراق، من ثم المنتخب اليمنى والسعودي على نفس الملعب بعد الانتهاء من المباراة الاولي، ويلعب المنتخب البحريني والإماراتي عند الساعة الخامسة عصرا بتوقيت العراق على ارض ملعب الميناء الاولمبي، وتلعب الكويت وقطر عند الساعة السابعة في نفس اليوم.

مقالات ذات صلة