متى عطلة رأس السنة الميلادية 2023 في الكويت

متى عطلة رأس السنة الميلادية 2023 في الكويت، حيث تم تحديد الموعد للعاملين في القطاعين العام والخاص ويحدد ديوان الخدمة المدنية الكويتي عدد أيام الإجازة الرسمية المعتمدة. لذلك، هذه المقالة مخصصة للاكتشاف، وكذلك موعد انتهاء عطلة رأس السنة في الكويت، متى عطلة رأس السـنة المـيلادية 2023 في الكويت، متى عطلة رأس السـنة المـيلادية 2023 في الكويت، حيث تم تحديد الموعد للعاملين في القطاعين العام والخاص ويحدد ديوان الخدمة المدنية الكويتي ستكون عطلة رأس السنة الميلادية.

متى عطلـة رأس السـنة الميلاديـة 2023 في الكويـت

وتكون عطلة رأس السـنة في الكويت يوم الأحد الموافق 1 يناير 2023، الموافق له في 7 من شهر جمادى الآخرة 1444 هـ، أما عطـلة رأس السنة الميـلادية فستكون مساء يوم 31 ديسمبر، 2022 م، وهي آخر ليلة في العالم 2022 م ؛ ومن بعد ذلك يبدأ العام الجديد، حيث يتبادل المواطنون والمقيمون التحية والبركات، وجديد أن نذكر أن هناك بعض الهيئات التي لم تغلق في هذا اليوم مثل سلطات الصحة والسلامة.

متى تنتهي عطلة رأس السنة في الكويت

ثم تنتهي إجـازة رأس السـنة في الكويت بنهاية يوم الأحد الموافق 1 يناير 2023 م. وذلك لأن مدة عقد الإيجار هي يوم واحد، بحسب ديوان الخدمة المدنية، وهي الجهة المختصة بتحديد عدد أيام العطلات الرسمية في الكويت. نتيجة لذلك، سيتم استئناف العمل في الكيانات التي تم تعليقها، وسيعود الموظفون إلى العمل.

مقالات ذات صلة