ما هو مرض الجندي الاسرائيلي هشام السيد

ما هو مرض الجندي الاسرائيلي هشام السيد، لم تصرح المقاومة الفلسطينية في غزة عن المرض الذي يعاني منه الجندي الاسرائيلي المحتجز لديها وقد اظهرت في فيديو لم يتجاوز الدقيقة الاسير الاسرئيلي وهو مريض ويتنفس الصعداء ومن خلال هذا الفيديو بدا موجة من التحليللات والنقاشات وتداعيات لهذا الفيديو.

طالع ايضا سبب قتل طالب أستاذين جامعيين في العراق

من هو هشام السيد وكيبيديا

منذ سنوات وعائلة الجندي الاسرائيلي في قطاع غزة تظهر على الاعلام وتقول ان هشام مختل عقلي ولا يدر ما هي افعاله وقالوا بانه تسلسل الى حدود لبنان وقد دخل الى القطاع سابقا وتم ارجاعه الى المعبر واما المرة الاخيرة التي دخل بها الى القطاع تم احتازه والاعلان عنه من ضمن الاسرة الاسرائيلين الذين تساوم عليهم المقاومة في صفقة تبادل.

ما هو مرض الجندي الاسرائيلي هشام السيد

لم تخبر المقاومة الاعلام او القنوات الاخبارية القريبة منها مثل الجزيرة عن تفاصيل مرض هشام ولكن يبدو ان الوسطاء يعلمون بالامر لان اسرائيل بعثث مع الجانب المصري وساطات لمعرفة تفاصيل الامر وقالت يتوجب ان ناخذ الامر بشكل جدي دون تهاون.

اقرا ايضا فيديو الاسير الاسرائيلي هشام السيد في غزة

فيديو الجندي الاسرائيلي في غزة

منذ نشر الفيديو قبل ساعة من الان قد تم حظر نشره وازالته من جميع المنصات ولا سيما يوت يوب ولهذا سنعرضه لكم هنا لتشاهدوه من الخلال الرابط او النقر المباشر من هنا

فيديو الاسير الاسرائيلي في غزة

من هو اخر اسير اسرائيلي خرج في صفقة تبادل

كان الشاب جلعاد شاليط هو اخر من خرج في صفقة تبادل بين المقاومة في غزة واسرائيل وقد كانت الصفقة بجهود المانية فرنسية مصرية وكان القائد العام للقسام الجعبري انذاك هو من يدير الصفقة وتم اغتياله لاحقا .