كيف اعرف رقم جوالي زين

كيف اعرف رقم جوالي زين، هناك العديد من الأسباب التي تجعل العميل يسأل سؤالاً كيف أعرف رقم هاتفي المتحرك من زين من المحتمل أن يكون العميل قد نسي رقم هاتفه المحمول، أو لا يتذكر رقم الجوال، أو لديه شرائح متعددة ولا يعرف رقم شريحة معينة يريد استخدامها، وهناك العديد من المواقف التي يحتاجها العميل لمعرفة رقم هاتفه المحمول ؛ لذلك، توفر زين السعودية لعملائها عدة طرق لمعرفة رقم هاتفهم المحمول في أي وقت، ومن ثم فإن هذا الموضوع مخصص لشرح طرق معرفة رقم هاتف زين السعودية.

معلومات حول زين السعودية

تتواجد زين في أكثر من دولة عربية، أما شركة زين السعودية فهي إحدى الشركات الثلاث التي تقدم خدمات الاتصالات اللاسلكية في المملكة العربية السعودية 433 ريال سعودي كل عام، وتمتلك الشركة قاعدة عملاء كبيرة في المملكة العربية السعودية وهي واحدة من شركات الاتصالات الرائدة في العالم العربي.

كيف اعرف رقم جوالي زين

هناك طرق عديدة لمعرفة رقم جوال زين السعودية، يمكن أن يكون ذلك من خلال الأكواد التي توفرها الشركة أو عن طريق الاتصال بخدمة عملاء زين، وهي الطرق المتاحة من خلال الشركة، ولكن هناك طرق أخرى من خلالها يمكن معرفة رقم زين SIM ويقوم العميل بنفسه بتنفيذه، سنتعرف على جميع الطرق في الفقرات التالية.

تعرف على رقم جوال زين من خلال الكود

يمكن لعميل زين السعودية معرفة رقم SIM الخاص به عن طريق الاتصال بالرمز * 178 #، ثم يتلقى رسالة على رقم المنفذ تحتوي على رقم SIM الخاص به يوجد رمز آخر يمكنه من خلاله معرفة رقم شريحة زين وهو * 144 # وهو مثل الرمز الأول الذي يتم من خلاله إرسال رسالة إلى العميل تحتوي على رقم الشريحة الخاصة به، وهذه أسهل طريقة لمعرفة الرقم SIM زين السعودية.

تعرف على رقم الجوال من زين عن طريق الاتصال

هنا، هناك طريقتان سنشرحهما للإجابة على سؤال كيف أعرف رقم هاتفي المتحرك من زين الطريقة الأولى هي استخدام بطاقة SIM التي يريد العميل معرفة رقمها، ثم يقوم العميل بإجراء مكالمة لرقم هاتف محمول آخر، مثل جوال أحد أصدقائه أو أقاربه بمجرد الاتصال، سيظهر رقم SIM على الهاتف الخلوي الذي تم الاتصال به، وتتطلب هذه الطريقة موازنة مع شريحة Zain SIM.

تعرف على رقم الجوال عن طريق الاتصال بخدمة العملاء

الطريقة الثانية هي الاتصال بالرقم 959 أو الرقم 0096659000959 وهذه هي أرقام خدمة العملاء الخاصة بشركة زين السعودية وبمجرد الاتصال، سيقوم ممثل خدمة عملاء زين بالرد على العميل ويجب على العميل إخبارهم برغبتهم في معرفة بطاقة SIM الخاصة به رقم وسيقوم موظف خدمة العملاء بإعطائه رقمًا أو إرساله عبر رسالة نصية.

كيف أعرف رقم جوالي ايفون الخاص بي

يمكن تطبيق هذه الطريقة على عملاء زين السعودية الذين يمتلكون iPhone، حيث يمكنهم استخدام الهاتف المحمول ثم اتباع الخطوات التالية

  • افتح إعدادات هاتفك.
  • أدخل رمز الهاتف.
  • اختر “رقم هاتفي”.
  • ثم سيعرف المستخدم رقم هاتفه المحمول من زين.

كيف أعرف رقم جوالي الاندرويد

يمكن تطبيق هذه الطريقة على عملاء زين السعودية الذين يمتلكون هاتف أندرويد، حيث يتم استخدام الهاتف المتحرك ثم يتم اتباع الخطوات التالية

  • افتح إعدادات هاتفك.
  • انتقل إلى رمز حول الهاتف.
  • اختر “حالة الهاتف”.
  • انظر إلى “رقم الهاتف” حيث يرى المستخدم رقم هاتفه المحمول من “زين”.

أكواد لمعرفة رقم جوالي زين

في النقاط التالية نستعرض بعض الأكواد أو الطرق الأخرى التي يمكنك من خلالها معرفة رقم هاتف زين المتنقل

  • اطلب الرمز 123 * 3 # ثم سيتم إرسال رسالة نصية تحتوي على رقم الهاتف المحمول للعميل.
  • إرسال رسالة إلى الرقم 1777 ويجب أن تحتوي على كلمة “رقمي” لأنه سيتم إرسال رسالة للعميل برقم هاتف زين.
  • طلب الكود # 92 *، لمعرفة رقم الشريحة والرقم التسلسلي للهاتف المحمول.

مقالات ذات صلة