هل ام ميسي متوفية ومن هي

هل ام ميسي متوفية ومن هي، انتشر بشكل كبير خلال الساعات الماضية التعرف علي ام اللاعب الاسطورة ليونيل ميسي نجم المنتخب الارجنتين والتي حصل علي بطولة كأس العالم قطر لعام 2022 ميلادي، يعد اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي من أمهر لاعبي كرة القدم في العالم وقد حازت لعبته على إعجاب الكثير من الناس حول العالم، توج فريقه، مساء الأحد، 18 ديسمبر 2022، ببطولة العالم في قطر، ومن خلال الأسطر التالية من هذا المقال أتحدث عن اللاعب ميسي وعن والدته وعن أصولها.

من هو ليونيل ميسي ويكيبيديا

هو لاعب كرة قدم أرجنتيني، اشتهر بمهاراته العالية في العالم، ولد في 24 يونيو 1987 م، كانت عائلته فقيرة وتعيش في مقاطعة سانتا في الأرجنتينية، هو من أصل إيطالي، كان ميسي مغرمًا بكرة القدم فبدأ في لعبها في سن الخامسة وتمكن من امتلاك مهارات فائقة وجسم قوي في كرة القدم رغم الأزمة الصحية التي تعرض لها في سن مبكرة وتسبب في خلل في التوازن، في هرمونات نموه.

هل ام ميسي متوفية

لا، زلدا ميسي ما زال على قيد الحياة وظهر يوم الأحد 18 ديسمبر 2022 م في المباراة النهائية لكأس العالم على أرض قطر، حضرت تتويج ابنها اللاعب “ليونيل ميسي” في المونديال، رأى الحشد ميسي وهو يحتضن والدته على أرض الملعب. يعتبر ميسي من أمهر لاعبي كرة القدم في العالم لأنه تمكن من تحقيق العديد من الإنجازات في هذه الرياضة وهو من أصل إيطالي.

من هي والدة ميسي ويكيبيديا

هي عاملة التنظيف، سيليا ماريا كوتشيتيني، أنجبت أربعة أولاد وثلاثة أولاد ليونيل ميسي ورودريجو وماتياس، وفتاة تدعى ماريا سول، أما بالنسبة لميسي فقد نشأ محبًا لكرة القدم لأنه كان يحبها، وفي أوقات فراغه قام بتدريب فريق جراندولي المحلي وبدأ بالفعل في ممارستها عام 1995 م.

ما هي أصول والدة ميسي

تعود أصول والدة اللاعب “ميسي” إلى عائلة “Cocchini” الشهيرة بين عائلات جمهورية الأرجنتين، كان والدها السيد “أنطونيو كوتشيتين” أحد أهم رجال الأسرة في الأرجنتين، بينما كانت والدتها السيدة “سيليا أوليفيرا كوتشيتيني”، أما عائلة والد ميسي فهم من أصل إيطالي هاجروا منذ عهد جده أنجيلو عام 1883 م، من مدينة انكونا.

مقالات ذات صلة