موعد معرض البناء الكويت 2022

موعد معرض البناء الكويت 2022، يعد موعد معرض الكويت للبناء 2022 من الأمور التي أعلنت عنها شركة المعارض الكويتية، حيث قالت السيدة باسمة الدحيم، المدير التنفيذي لقطاع التسويق والمبيعات للشركة، إن المعرض سيكون علامة فارقة في العالم للبناء والتشييد، والموقع الصحراءي يطالب بالتوضيحات، وكذلك الوقت المتبقي حتى الإصدار.

معرض البناء الكويت 2022

ومعرض بناء دولة الكويت لعام 2022 م هو أحد المعارض التي تنظمها شركة الكويت للمعارض وهي الجهة المنظمة المسؤولة عن إقامة المعارض ضمن معارض ومؤتمرات دولة الكويت وجهة تجمع جميع الأفراد في قطاع البناء والتصميم في دولة الكويت، حيث يشاركون في عدد كبير من الشركات الإقليمية والدولية التي ستتبادل الآراء والخبرات مع بعضها البعض، فضلاً عن توقيع العديد من الاتفاقيات الاستثمارية المتعلقة البيئة الوطنية اقتصاد.

موعد معرض البناء الكويت 2022

ثم تاريخ معرض مباني دولة الكويت لعام 2022 م ومن المقرر يوم غد الاثنين الموافق التاسع عشر من ديسمبر عام 2022 م، وسيتمكن الأفراد من زيارة هذا المعرض طوال هذه الفترة المخصصة من قبل الجهات المنظمة في القاعة 5-6 بأرض المعارض بالكويت وسيحضره عدد كبير من المتخصصين في مجال المقاولات والمشاريع الاستثمارية ذات الصلة.

متى ينتهي معرض البناء الكويت 2022

وأعلنت الجهة المنظمة عن موعد انتهاء معرض دولة الكويت للإنشاءات الذي من المقرر أن ينتهي يوم السبت الموافق الرابع والعشرين من ديسمبر 2022 م، حيث يعتبر أهم حدث في الكويت مجال المقاولات ويشارك فيه عدد كبير من الشركات المحلية والعالمية.

كم من الوقت المتبقي حتى معرض البناء الكويت 2022

ثم يوضح المؤقت التالي الفترة المتبقية لمعرض البناء في دولة الكويت لعام 2022 م والذي يجمع كل الأشخاص الذين يعملون ويرتبطون بعالم البناء والاستثمار العقاري

مقالات ذات صلة