الغاء تحويل المكالمات stc

الغاء تحويل المكالمات stc، تعد خدمة إلغاء تحويل المكالمات من الخدمات التي تقدمها شركة الاتصالات السعودية stc لعملائها، من خلال مجموعة من الأكواد التي تقدمها الشركة للسماح للأفراد بإلغاء تحويل أي من المكالمات الواردة، وفيما يلي يقدم لنا التفاصيل خدمة إعادة توجيه وإلغاء مكالمات stc بالإضافة إلى العديد من التفاصيل التي تشير إليها.

معلومات عن شركة stc

وSTC هي الفرع المركزي لمجموعة STC السعودية، وفي نهاية عام 2022 أطلقت الشركة هوية جديدة بالإضافة إلى العديد من القنوات الرقمية، وأهمها تطبيق MY STC، وخلال عام 2022 أطلقت شركة الاتصالات 5G ( الجيل الخامس)، وكان هذا أول إطلاق للتقنية في المملكة، كما تم إطلاق شريحة eSIM الإلكترونية، وتم تغيير أسماء فروع الشركة في البحرين والكويت.

الغاء تحويل المكالمات stc

ثم بالإضافة إلى اهتمام عملاء الاتصالات السعودية الدائم بمعرفة تفاصيل خدمة تحويل المكالمات، فإن خدمة إلغاء المكالمات من stc لا تقل أهمية عن ذلك يرجع هذا إلى اختيار الأشخاص عدم إرسال رسائل البريد الصوتي عدة مرات لأسباب مختلفة.

طريقة الغاء تحويل المكالمات stc

ويمكنك الاستفادة من هذه الخدمة بإلغاء أكواد تحويل المكالمات ويتم ذلك عن طريق الأكواد التالية

  • كود (# 61 #) لإلغاء التحويل في حالة عدم الرد.
  • وكود (# 67 #) لإلغاء التحويل في حالة انشغاله.
  • ثم كود (# 21 #) للإلغاء في حالة التحويل المباشر.

تفعيل خدمة إعادة توجيه المكالمات stc

ثم تعد خدمة إعادة توجيه المكالمات من أهم الخدمات التي تقدمها شركة الاتصالات السعودية لعملائها وهي خدمة وثيقة الصلة بخدمة البريد الصوتي والتي من خلالها يمكن للأفراد التعرف على المتصلين الذين تركوا رسالة بالنسبة لهم، وتتيح خدمة إعادة توجيه المكالمات للأفراد إرسال رسائل بريد صوتي في الحالات التي لا يرد فيها المستلم على المكالمة، وكذلك في الحالات التي يتم فيها إخراج المستلم من الخدمة.

خطوات إعادة توجيه المكالمات stc

وتوفر شركة الاتصالات السعودية رموزًا للأفراد تتيح لهم تفعيل الخدمات المختلفة والحصول عليها، ويمكن تفعيل الخدمة التي أصبحت محط اهتمام العديد من عملاء شركة الاتصالات السعودية، عن طريق الاتصال بمركز مساعدة المشتركين على الرقم التالي 909، أو الاتصال على 16000000 حتى يكتمل قم بإعداد بريدك الصوتي، ثم استخدم الرموز التالية حسب حالة النقل

  • (* 61 * 1111 #) لإعادة توجيه المكالمات في حالة عدم الرد.
  • و(* 67 * 1111 #) لإعادة توجيه المكالمات عندما تكون مشغولاً.
  • ثم (* 21 * 1111 #) لإعادة توجيه المكالمات في حالة التحويل المباشر.

خدمة البريد الصوتي من شركة stc

ثم وفقًا للموقع الرسمي لشركة الاتصالات السعودية (STC)، فإن خدمة البريد الصوتي التي تقدمها الشركة تتيح للعملاء إمكانية الرد تلقائيًا (البريد الصوتي) بحيث يمكن للمتصلين ترك رسائل بريد صوتي في حالة عدم توفر المستلم، إما لأنه غير موجود. الحاضر أو ​​مشغول.

مميزات خدمة البريد الصوتي stc

وإن أي خدمة تقدمها شركة الاتصالات السعودية للعملاء لا تخلو من المزايا والمزايا التي تجلبها الخدمة للأفراد، وقد تجلى ذلك من مزايا خدمة تحويل المكالمات من stc أما عن مميزات خدمة البريد الصوتي فهي كالتالي

  • لا تفوت أي مكالمات واردة.
  • إتاحة إدارة البريد الصوتي سواء كان العميل داخل المملكة أو خارجها.
  • ذكِّر المشتركين بوجود رسائل بريد صوتي في صناديق البريد الوارد الخاصة بهم.
  • تحديد الأوقات التي تم فيها استلام رسائل البريد الصوتي مع الوقت والتاريخ.

كم رسوم خدمة البريد الصوتي سوا

ثم يتم احتساب تكلفة المكالمات بحيث يمكن للأفراد الاستماع إلى البريد الصوتي كمكالمة محلية حسب حزمة الهاتف، في حالة الخط الأرضي (Tel 30 – Tel 45)، بينما يتم احتساب تكلفة الهاتف المحمول على أنها مكالمة هاتف محمول إلى خط أرضي، وتكون رسوم خدمة البريد الصوتي من سوا كما يلي

  • التأسيس مجاني.
  • الاشتراك الشهري متاح مجانا.

طريقة الاستماع إلى رسائل البريد الصوتي

وتوفر الشركة أرقامًا يمكن للأفراد الاتصال بها عندما يريدون سماع الرسائل الصوتية المرسلة إلى البريد الصوتي الخاص بهواتفهم ؛ يستمع الأفراد إلى نغمة متقطعة تعمل كمؤشر ينبه الأفراد لوجود الرسائل، مع إمكانية أن يتمكن الأفراد من الاتصال أثناء سماع النغمة، ويمكن سماع الرسائل بالاتصال بالرقم التالي 16000000 من الهاتف نفسه و كما يمكن الاتصال على الرقم التالي 16010000 من أي مكتب بريد أو هاتف محمول أو هاتف دولي.

طريقة تفعيل خدمة البريد الصوتي

ثم لكي يقوم عملاء شركة الاتصالات السعودية بتفعيل أو إلغاء تنشيط خدمة البريد الصوتي، يجب أن يحتوي الهاتف أولاً على ميزة إعادة توجيه المكالمات، والتي يمكن طلبها عن طريق الاتصال برقم مركز مساعدة المشترك (909) أو الاتصال بالرقم (909) 16،000،000) لإنشاء صندوق البريد الصوتي الخاص بعملية تحويل المكالمات إلى البريد الصوتي، بحسب الموقع الرسمي لشركة الاتصالات STC، من خلال الخيارات التالية

  • التحويل في حالة عدم الرد (* 61 * 1111 #).
  • والغاء الحوالة في حال عدم الرد (# 61 #).
  • ثم التحويل إذا كان مشغولاً (* 67 * 1111 #).
  • إلغاء التحويل إذا كان مشغولاً (# 67 #).
  • والتحويل في حالة التحويل المباشر (* 21 * 1111 #).
  • ثم الغاء الحوالة في حال التحويل المباشر (# 21 #).

خدمة موجود للتعرف على كيفية تحويل المكالمات الواردة

وهي الخدمة التي تقدمها شركة الاتصالات السعودية stc حتى يتمكن العميل من معرفة تفاصيل المكالمات الواردة إليه في الحالات التي يكون فيها الهاتف مغلقًا أو خارج النطاق نطاق، مجموعة.

طريقة تفعيل خدمة موجود

ثم يمكن استخدام خدمة موجود في حالات التجوال وتبلغ تكلفتها 5 ريال سعودي شهرياً ويمكن تفعيلها وإلغائها بواسطة الأكواد التالية

  • ويمكن إجراء الاشتراك في حالة تعليق الهاتف أو خارجه عن طريق الاتصال بالرمز (* 61 * 4000 #)، بينما يتم إلغاؤه بالرمز # 61 *.
  • ثم يمكن الاشتراك في حالة انشغال الخط بالرمز (* 67 * 4000 #) بينما يتم إلغاؤه بالرمز * 67 #.

خطوات إلغاء جميع التحويلات باستثناء 1444

وعملاء الاتصالات السعودية يتساءلون عن الطريقة التي يتم بها إلغاء جميع التحويلات إلى سوا 1444 وهي من الخدمات الخاصة التي تقدمها الشركة للأفراد لإلغاء تحويل المكالمات في حالات وأوقات مختلفة.

طريقة إلغاء جميع التحويلات سوا 1444

ثم توضح الرموز التي توفرها شركة الاتصالات السعودية للأفراد لإلغاء تحويل المكالمات ما يسأل عن كيفية إلغاء جميع التحويلات باستثناء 1444 والتي تأتي على هذا النحو، اعتمادًا على وقت إجراء التحويل يعتزم إلغاؤه

  • كود (# 61 #) لإلغاء التحويل في حالة عدم الرد.
  • وكود (# 67 #) لإلغاء التحويل في حالة انشغاله.
  • ثم كود (# 21 #) للإلغاء في حالة التحويل المباشر.

مقالات ذات صلة