افضل محل نظارات طبية بالرياض

افضل محل نظارات طبية بالرياض، يبحث الكثيرين من سكان مدينة الرياض السعودية عن أفضل محلات النظارات الطبية بالرياض، وأفضل محل نظارات طبية عالية الجودة، وأسعار مميزة نبينها لكم، على العديد من النظارات الطبية عالية الجودة وهذا النوع من المتاجر يحتوي أيضًا على مجموعة واسعة من الإطارات والعدسات التي يمكن أن تلبي متطلبات العملاء المختلفة وتساعدنا على معرفة أفضل هذه المتاجر بالإضافة إلى ذلك، لذكر معلومات الاتصال الخاصة بهم ومواقعهم أيضًا حتى يتمكن القارئ من تحديد موقع أقرب وأفضلها بسهولة كبيرة.

ما هي النظارات الطبية

يتم استخدام النظارات الطبية من قبل الأشخاص ضعاف البصر أو المصابين بأي من أمراض العيون التي تؤدي إلى اختلال في درجات الرؤية الصحيحة، بعد فحص عيونهم في أحد المراكز المعتمدة التي تعمل على تقديم هذه الخدمة، وهناك الكثير تتخصص محلات و عيادات العيون في مدينة الرياض كما يأتي.

افضل محل نظارات طبية بالرياض

تحتوي مدينة الرياض على العديد من المحلات التجارية والمراكز المتخصصة في فحص الرؤية وتقديم خدمات العيون بالإضافة إلى بيع النظارات، ومنها محلات البركات، والنظارات المها، ومركز رؤيا للبصريات، وفيما يلي قائمة بأفضل هذه المحلات.

محلات نظارات البركات

تأسست محلات البركات للنظارات عام 1980 م، في الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية ثم توسعت لخدمة العملاء في العديد من المحافظات الأخرى.

المها للنظارات بالعاصمة الرياض

تم إنشاء أولى فروع نظارات المها في حي النسيم بمدينة الرياض عام 1998 م، يعمل هذا المحل على تقديم خدماته من خلال عدة فروع منتشرة في جميع أنحاء محافظات المملكة تواصل مع بصريات المها عبر رقم الهاتف 00966920033390 مباشرة.

مركز الرؤية البصرية بالرياض

تعمل شركة رؤيا للبصريات على تزويد عملائها بنظارات طبية متنوعة مع الحفاظ على القيم المتمثلة في الجودة والدقة والالتزام والابتكار والاهتمام.

نظارات سلمان الرياض

افتتح الشيخ محمد حمد محمد السلمان شركة البصريات التي تحمل اسم عائلته عام 1971 م واستمرت هذه الشركة في تقديم النظارات الطبية حتى الآن وتعمل أيضًا على توفير النظارات الشمسية وعملائها، ويمكننا إيجاد أقرب فروع لها مباشرة، شركة إلى موقعنا الحالي.

مركز مقلة للبصريات بالرياض

تخدم شركة نظارات مقلة عملائها من خلال عشرين فرعًا منتشرة في مدينة الرياض وتعمل أيضًا على تقديم خدمة التسوق عبر الإنترنت للعثور على النظارات المناسبة وشرائها أيضًا ويمكننا التواصل مع هذه الشركة على رقم الهاتف 00966559994216 لطرح الأسئلة والأسئلة، و يمكننا الاطلاع على قائمة الفروع لتحديد وزيارة أقرب الفروع.

المغربي للنظارات بالرياض

يتم تقديم خدمات شركة مغربي في العديد من الفروع المنتشرة في مصر والكويت وقطر والإمارات بالإضافة إلى المملكة العربية السعودية وتصل خبرة هذه الشركة إلى أكثر من تسعين عاما في مجال الزجاج ويمكن أن نجد أقرب فروع لها الشركة باتباع الخطوات التالية

  • اذهب إلى موقع المغربي البصري.
  • اختر من قائمة البلدان.
  • اختر مدينة الرياض من القائمة لهذا.
  • عرض الخريطة وتحديد موقع أقرب الفروع.

افضل محل لبيع النظارات في مدينة الرياض للاطفال

بالرغم من وجود العديد من محلات البصريات في مدينة الرياض، إلا أن هناك بعض المحلات المتخصصة في علاج الأطفال وتقديم خدمات صحة العيون بشكل مناسب للعمر، في حين أن العديد من المحلات التجارية الأخرى لا تمتلك هذه المهارات، ويعد مركز توتيا أحد هذه المحلات، أبرز متاجر نظارات الأطفال.

توتيا اخصائية النظارات بالرياض

يقع مركز توتيا للبصريات بجوار عيادة مرمر بحي الشفاء بمدينة الرياض ويمكن التواصل مع هذا المركز عن طريق رقم الهاتف 00966114641107 أو عن طريق البريد الإلكتروني [email protected]، كما أنه أحد المراكز المتخصصة في علاج الأطفال وتزويدهم بالنظارات المناسبة.

أرخص متجر لبيع النظارات الطبية

تضم مدينة الرياض العديد من المحلات التي تعرض النظارات بأسعار مخفضة مقارنة بأسعار المحلات الأخرى، لكنها غالبًا ما تقدم نظارات منخفضة الجودة، ويعد متجر النظارات بالجملة من أبرز هذه المحلات التجارية، عبد الله.

مقالات ذات صلة