تأجير عمالة مهنيه بعقود رسمية وشروط إعارة العمالة في السعودية

تأجير عمالة مهنيه بعقود رسمية وشروط إعارة العمالة في السعودية، وفرت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية برنامج أجير لتوظيف العمالة للشركات والمؤسسات السعودية، يتم توظيف القوى العاملة المحترفة بموجب عقود رسمية في المملكة العربية السعودية بسهولة شديدة من خلال منصة أجير، بحيث يمكن لجميع المؤسسات التخلص من الأيدي العاملة الزائدة دون الحاجة إلى إنهاء تأشيراتهم، ويساعدنا ذلك في معرفة كيفية إصدار عقود إيجار العمالة، بالإضافة إلى التعرف على أبرز المؤسسات التي تقدم أيضًا خدمات الإيجار.

تأجير عمالة مهنيه بعقود رسمية وشروط إعارة العمالة في السعودية

استحدثت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية برنامج أجير الذي يساعد الشركات في توظيف العمالة المحترفة بعقود رسمية، كما يهدف هذا البرنامج إلى تنظيم العمل المؤقت في المملكة، بالإضافة إلى تبادل المعارف والمهارات المتنوعة داخل سوق العمل السعودي.

عقود توظيف عمالة من أجير

يمكننا إصدار عقود قروض لمدة عام في أجير من خلال منصة Qiwi باتباع الخطوات التالية

  • انتقل مباشرة إلى منصة “الطاقة”.
  • اتبع الخطوات لتسجيل الدخول إلى الموقع.
  • انتقل إلى الخدمات الإلكترونية للوحدة.
  • ابحث عن موظف، ثم اختر الذهاب إلى العمل.
  • انقر على العقود من القائمة اليسرى.
  • اختر خدمة التعاقد بين المنشآت من القائمة.
  • انقر فوق الزر “التالي” الأزرق.
  • أدخل البيانات المطلوبة من قبل نظام أجير.
  • اتبع التعليمات حتى يتم تقديم طلبك.

شروط التوظيف

هناك عدة شروط يجب توافرها لتعيين العمالة في المملكة العربية السعودية

  • يجب تنفيذ نفس النشاط التجاري لكلا الشركتين للحصول على القرض.
  • ألا تزيد نسبة الترحيل عن 20٪ من العمالة الوافدة بالمنشأة.
  • يجب ألا تزيد مدة الإعارة عن 12 شهرًا خلال عامين.
  • يجب أن يكون التثبيت على الأقل في النطاق الأخضر المتوسط.

أهم شركات تأجير العمالة للشركات والأفراد

تضم المملكة العربية السعودية العديد من الشركات التي تعمل على توفير العمالة من مختلف دول العالم ومن ثم توظيفهم وفق الأنظمة المعتمدة من وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية، وإليكم بعض أبرز الشركات التي توفر ذلك خدمة لعملائهم.

شركة عمال الرياض

تقع شركة الرياض الوطنية للاستقدام في حي السلي بمدينة الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية، ويمكن التواصل مع الشركة على رقم الهاتف 920005435 أو مباشرة عبر البريد الإلكتروني [email protected].

مؤسسة القواعد

أساس القواد يعمل على توظيف رجال داخل مدينة الرياض مع استبعاد أجزاء أخرى من المملكة العربية السعودية، كما تقوم بتأجير المعدات والحاويات لعملائها، يمكننا التواصل مع هذه الشركة على رقم الهاتف 0537448754 لطرح جميع الأسئلة والاستفسارات المتعلقة باستئجار العمالة بالإضافة إلى توفير الرقم 00966537448754 للتواصل أيضًا من خلال تطبيق WhatsApp.

شركة اجير للتوظيف

تتميز شركة أجير بتوفير العديد من العمالة المتميزة بجودتها العالية وأسعارها المعقولة في المملكة العربية السعودية ويقع المقر الرئيسي لهذه الشركة على طريق الملك عبدالعزيز بمدينة الرياض خدمة العمالة المنزلية بإيجار شهري هي من اهم الخدمات التي تقدمها الشركة ويمكن التواصل مع الشركة من خلال رقم الهاتف الموحد 920001437 مباشرة.

شركة عمال الدمام

تقع شركة بابار لتاجير العمالة بحي السويدي بمدينة الدمام وهي من الشركات التي تعمل على توفير فرص عمل من خلال نظام التأجير لجميع عملائها ويمكننا التحدث مع الشركة على رقم الهاتف 0591602818 لطرح جميع الأسئلة و أسئلة والعديد من العملاء يطرحون أسئلة عبر البريد الإلكتروني [email protected] بدلاً من الاتصال.

شركة كان العربية

تعمل كان العربية على تقديم العديد من الخدمات المتعلقة بتوظيف العمالة بالإضافة إلى توريد العمالة وتشغيل وإدارة المطاعم ويقع المقر الرئيسي لهذه الشركة في حي الياسمين داخل مدينة الرياض ويمكننا الاتصال بها على رقم الهاتف 009660114897763 أو مباشرة عبر البريد الإلكتروني [email protected]، ويفضل العديد من عملاء الشركة التواصل عن طريق ملء النموذج الإلكتروني.

التقديم على خدمة العمل بتأشيرة زائر

عملت المملكة العربية السعودية على تقديم خدمة تأشيرة زيارة العمل السوري واليمني فقط لحاملي الجنسيات الأخرى على أن لا يقل عمر الزائر عن 18 سنة ولا يزيد عن 60 سنة، ستة أشهر من تاريخ الإصدار لمدة السوريين، بينما تبلغ قيمة التنبيه 1800 ريال لليمنيين وصلاحيته تصل إلى 12 شهرًا.

مقالات ذات صلة