كيف نخفي حبنا كلمات

كيف نخفي حبنا كلمات، هناك الكثير من الاغاني العربية الجميلة التي نالت اعجاب الكثيرين، والتي حقق نسبة عالية من المشاهدة، وكلمات اغنية كيف نخفي حبنا مكتوبة نقدمها لكم، الأغنية التي ما زالت كلماتها تسعد عشاق الفن الأصلي في الخليج والوطن العربي والتي حققت شعبية ونجاحا كبيرا بفضل التعاون المميز من مؤلفها ومؤديها وملحنها بشكل متكامل ومزخرف الجملة الموسيقية إذن من هو شاعر الأغنية كيف نخفي حبنا الفاضح وشوقنا، هو ما سيعلمنا في السطور التالية، كما أنه سيطلعنا على مؤديها ويمنحنا الفرصة لتنزيل ملف الأغنية بشكل مختلف الأشكال.

من هو صاحب اغنية كيف نخفي حبنا

كلمات “كيف نختبئ حبنا” كتبها الأمير والشاعر نواف بن فيصل آل سعود المعروف بأمير الشوق، مأخوذة من قصيدة نختلف، وهو الابن الأكبر للأمير فيصل بن فهد بن عبد العزيز آل سعود من زوجته منيرة السلطان آل سعود يبلغ من العمر 44 عامًا، ولد في الرياض في 1 أبريل 1978 م، شغل سابقًا منصب رئيس مجلس إدارة مؤسسة الرعاية الرياضية، كما ترأس هيئة الدعوة الخيرية، بالإضافة إلى نشاطاته الأدبية.

كيف نخفي حبنا كلمات

الأغنية الشهيرة كيف نخفي حبنا وشوقنا فضيحة هي ثمرة تعاون بين مؤلفها عسير الشوق ومغنيها وكاتب أغانيها محمد عبده في تعاون فني فريد ومميز بين الأخيرين قل ما يلي

اختلفت، اختلفت، من يحب الآخر أكثر، ووافقت على أنك أكثر، وأنا أكثر من عدد رمال الصحراء، والمزيد والمزيد من المطر.

كيف نخفي حبنا عندما يكون الشوق صارخا، وفي ملامحنا ملامح نفاد الصبر، حبيبان، ونبض قلبنا طفل رقيق، إذا قاتلنا يغفر، والعاطفة شيء مقدور.

هاني، الذي هو كلك هنا، وضعني في النطاق الأخير، طائرك الذي لا يريد أحدًا غيرك، يشملني، أنت مساحتي، صحيح أنني أحبك، بحبك، والحياة، ما هي الحياة، إلا بصر عينيك، في يوم من الأيام، إذا غربت الشمس، يكون الجو صافياً.

يمكنني أن أتبع طريقي وكل الرجال يتبعوني، وأنا أعلم، كل قلب لديه حبيب، وأنت حبيبي، وأنت تعلم، من عينيك، من الصعب أن تسرق من الانفجارات البشرية، وأنا المظهر، و انتم عيون النظرة والهاجر الساكن فينا زاد العداوة والسلام والفرح.

استمع لأغنية كيف نخفي حبنا الفاضح وشوقنا mp3

تتميز كلمات الأغنية “نختلف” برومانسية كلاسيكية دافئة أصبحت نادرة هذه الأيام، حيث يجسد نصها معاناة عاشق لا يستطيع إخفاء بُعد الصحراء، من ما في قلبه تجاه من يحبه، والفرق بين هذين العاشقين بحجم الحب، الذي يحب الآخر أكثر من الآخر، محبي محمد عبده ومحبي صوته في أغنية نتميز بها، يمكنك الاستماع الى الاغنية مباشرة كالتالي.

تحميل كيف نخفي حبنا وشوقنا للفنان محمد عبده

يمكن تحميل اغنية “نحن اختلفنا – كيف نخفي حبنا وشوقنا الصريح” بصيغة mp3 “مباشر” ومن يريد تحميل الاغنية بصيغة Mp4 “مباشر” بالصيغ التي يريدها الجمهور والمتابعون، للحصول على الأغاني تختلف حسب ما يتوافق مع احتياجاتهم والأجهزة التي سيتم تشغيلها من خلالها، استمع إلى الأغنية التي يحبونها.

مقالات ذات صلة