من هو سعود الحسينى ويكيبيديا

من هو سعود الحسينى ويكيبيديا، يعد من الاعلاميين المشهورين في دولة الكويت، له العديد من الانجازات الاعلامية على مستوى دولة الكويت، بحث الجمهور عنه بسبب دوره الاعلامي الذي يشارك به عبر الوسائل الاعلامية، بحث الكثير من المتابعين عن اصول سعود الحسينى الذي بلغت شهرته الواسعة بين الجمهور المتابع له، ونحن في شبكة الصحراء التعرف على التفاصيل في المقال التالي.

من هو سعود الحسينى ويكيبيديا

هو سعود الحسينى الذي يحمل الجنسية الكويتية، عاش وترعرع في دولة الكويت، وهو من الاعلاميبن المعروفين في الكويت، شارك في كثير من الإنجازات الاعلامية التى تلقي شهرتها الواسعة في الاعلام والصحافة الخليجية، وشغل منصب المدير المسؤول في صحيفة شارع الصحافة، وعمل في مجال الاذاعة، والمدرب والمستشار الاعلامي، وشغل منصب عضو في نقابة الصحفيين الكويتين.

برامج سعود الحسينى التلفزيونية

قدم الكثير من البرامج التلفزيونية في دولة الكويت، حيث بلغت شهرته الواسعة حيث في عام2009م، وهناك عدد من البرامج مثل  الكويت اولا، صوت الشعب، رسائل تربوية، سوشيال بوبنيت، كويتى افتخر، مدفع الافطار، قابل للنقاش.

اهم كتب سعود الحسينى

وقام بتأليف عدد ألف كتاب المذيع في كتاب الاعلام، وله عدد من المؤلفات والكتب التى حققت عدد من الانجازات الاعلامية والصحفية، وله عدد من الدورات والمحاضرات التى تلقي رواجا واسعا بين الجمهور الكويتى، وهناك تفاعل كبير بسبب اعجاب الجمهور من حيث الندوات والمؤتمرات الدولية والعربية.

ما هي اصول سعود الحسينى

هو خريج من جامعة جابر من الجامعات الكويتية، وله مجموعة من المنصات التى يشاركها الجمهور بسبب الخبرة التى يمتلكها في المجال الاعلامي، والصحفي وله حساب عبر لينكد ان هي من المنصات الاجتماعية التى تلقي رواجا واسعا، ولا يوجد تفاصيل حول من هي زوجته ولايوجد عدد من الابناء، ربما يحب الفصل بين حياته الاعلامية وحياته الشخصية الخاصة.

حساب الانستغرام الى سعود الحسينى

وله حساب عبر الانستغرام احد مواقع التواصل الاجتماعي التى ينشر له صور وهو يلقي المحاضرات والندوات ويتفاعل معه الجمهور بصورة كبيرة، وله حساب عبر التويتر والفيس بوك لنشر الفيديوهات التى يتفاعل معها الجمهور، حيث بلغ عدد المتابعين حوالي مليون متابع، وهو من مشاهير التواصل الاجتماعي الذين يلقون تفاعل كبير بين الجمهور والمتابعين.

مقالات ذات صلة