فيديو لحظة القبض على هدير عاطف

فيديو لحظة القبض على هدير عاطف، نشر عبر المواقع الاخبارية خبر القبض على هدير عاطف وهي مشهورة في بلوغر الازياء جاءت عليها العديد من التهم والبلاغات من الجمهور المصري، كما ان الجميع يبحث عن لحظة القبض عليها مع التعرف على سلسلة الاتهامات التى قبض على خلفيتها، ومن خلال شبكة الصحراء يتم التعرف على ابرز الاخبار والمعلومات التى وردت عنها في المقال التالي.

فيديو لحظة القبض على هدير عاطف

ان الاشخاص قاموا بتحرير بلاغات الى البلوغر هدير عاطف ومعها ثلاث آخرين، بسبب عمليات النصب والاحتيال، حيث انه تم الاختطاف لها من جهة غير معروفة، يذكر انه تم اثارة الجدل الواسع عبر المواقع الاجتماعية بسبب حالة الخطف، وان وزارة الداخلية في مصر صرحت عن الية القبض على بلوغر هدير عاطف، وطليقها واثنين وكانت التهمة هي النصب والاحتيال، ونشر ذلك عبر مواقع الاخبار والشبكات الاجتماعية التى تلقي رواجا واسعا بين الجمهور في متابعتها.

متى تم القبض على هدير عاطف

ان القبض على البلوغر هدير عاطف وطليقها بلال محمد، وهاجر التى تكون شقيقتها مع تامر عادل زوحها، وكانت التهمة هي النصب على ست عشر شخص حسب ما جاء في بيان وزارة الداخلية المصرية مع الادلة والبراهين التى تدل على ذلك، ونحن نتابع التحقيق لتوصل الى ابرز تفاصيله.

ان التحقيق الاولي كشف عن ست أشخاص حررت بلاغات لهم في الشرطة، وكانت أبرزهم البلوغر وثلاث اخرون، حيث تم النصب والاستيلاء على مبلغ مالي بسبب دعوة تشغيل البورصة مع الايهام والامتلاك الى عدد من الشركات العاملة في مختلف المجالات، حيث ان البلوغر التى هي مشهورة عبر الانستغرام في كثير من الانشطة التابعة الى الشركات وسط المتابعين.

هل تم القبض على هدير عاطف

حيث ان مباحث الاموال العامة قدمت بلاغ في عشرة اشخاص بسبب عمليات النصب والاستيلاء على مبلغ ضخم من المال من هدير عاطف وتقول ان المبلغ يشغل في تجارة السيارات والعقارات.

حيث ان البلوغر هدير عاطف التى نشر فيديو عبر الانستغرام من خلال صفحتها الشخصية وكان المقطع به امها، وهي تصرخ وتقول عن اختفاء ابنتها، ونشر ستوري عبر المنصة عن اختفاء طليق هدير، مما جعل في حالة من الخول والذعر من العائلة على سبب الاختفاء المفاجئة لهما.

ماذا نشر طليق هدير عاطف عبر الانستغرام

يذكر أن بلال طليق هدير عاطف كتب في منشور عبر الانستغرام بقوله ” الحقوا هدير وكايلا بنتي وذنبي في رقبتكوا، دي فلوسي وشقى عمري وحق بنتي، ولا عرفت أساعدهم ولا أساعد نفسي، اشبعوا بالفلوس وأنا مش عايز منها حاجة، حتى نفسي مش عاوزها”.

القصة ضجت بشكل واسع عبر المواقع الاجتماعية التى تتداولها النشطاء بين بعضهم البعض، مع نشر الصور لهما في حالة من التلبس والخوف والقلق.

مقالات ذات صلة