رقم التواصل مع ونتر وندرلاند الكويت

رقم التواصل مع ونتر وندرلاند الكويت، يعتبر رقم التواصل من وسائل التواصل مع إدارة وينتر ووندرلاند الكويت، حيث يتم تزويد عدد من قنوات الاتصال بخدمة العملاء لهذا الحدث الترفيهي المميز الذي يقام طوال فصل الشتاء في دولة الكويت ، وسنظهر لكم من خلاله رقم هاتف وينتر وندرلاند الكويت وجميع وسائل التواصل الأخرى.

رقم التواصل مع ونتر وندرلاند الكويت

ولم تقدم الجهات الرقابية رقما للتواصل مع إدارة وينتر وندرلاند بدولة الكويت، حيث أنها وفرت عددا من وسائل الاتصال الإلكتروني الأخرى، سواء من خلال الموقع الإلكتروني أو مواقع التواصل الاجتماعي، والتي سنشرحها بالتفصيل أدناه.

طرق التواصل مع ونتر وندرلاند الكويت

أتاح المنظم فرصة التواصل مع “وينتر وندرلاند الكويت” من خلال نموذج الاتصال الإلكتروني الموجود على الموقع الرسمي للفعالية، ويمكن الاستمتاع بالخدمة باتباع الخطوات التالية

  • قم بتسجيل الدخول إلى موقع Winter Wonderland “”.
  • والنقر للاتصال بنا، أو يمكنك الذهاب إلى الرابط المباشر “”.
  • ثم أدخل بريدك الإلكتروني.
  • شرح نص الرسالة.
  • وانقر فوق رمز “إرسال”.
  • ثم ستكون الإجابة عبر البريد الإلكتروني للمستخدم.

أين موقع ويب ونتر وندرلاند الكويت

وينتر وندرلاند الكويت من المقرر عقده في عام 2022 م في مدينة ملاهي الشعب الواقعة في عاصمة الكويت “الكويت” حيث تعتبر من أكبر وأكبر الحدائق في الدولة وتم اختيارها خصيصاً لتضم عدد كبير من الزوار وتستضيف أكبر عدد من السيارات ويمكنك الوصول مباشرة إلى خريطة موقع وينتر وندرلاند في دولة الكويت “”.

حساب ونتر وندرلاند الكويت على تويتر

كما شرحت أعلاه ؛ جعلت إدارة Winter Wonderland من الممكن التواصل من خلال خدمة المراسلة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ولعل أبرز هذه المواقع هي منصة Twitter ويمكن الوصول إليها “”، حيث يمكن للأفراد الدخول على هذا الرابط ويمكنهم التعرف على المزيد جميع الأنشطة والفعاليات الممنوحة طوال فترة الحدث.

انستقرام ونتر وندرلاند الكويت

وكما يمكن للأفراد الوصول إلى الرابط الإلكتروني الخاص بحساب وينتر ووندرلاند الكويت من خلال منصة “إنستجرام”، حيث يمكنهم من خلال هذا الرابط مشاهدة جميع الصور الخاصة بهذا الحدث الترفيهي، والاطلاع على كافة المعلومات الخاصة بكل حدث.

ونتر وندرلاند الكويت على فيسبوك

ثم يمكن لجميع المواطنين والمقيمين في دولة الكويت التعرف على جميع الأنشطة والمواعيد الخاصة بجميع الأحداث، وكذلك جميع الأخبار والتطورات التي تحدث في وينتر وندرلاند، الحدث الترفيهي الضخم من نوعه في الكويت، من خلال الدخول على موقع فيسبوك رابط الحساب مباشرة “”.

يوتيوب ونتر وندرلاند الكويت

وقناة Winter Wonderland الرقمية عبر منصة YouTube الشعبية هي القناة الرسمية التي سيتم من خلالها بث فيديوهات Winter Wonderland، حيث يمكن للناس الاستمتاع بهذه المقاطع كما لو كانت جزءًا من الحدث، ويمكن الوصول إلى قناة Winter Wonderland YouTube مباشرة “” .

رابط موقع ونتر ووندرلاند الكويت winterlan.kw

ثم يمكننا الدخول على الموقع الرسمي لـ “وينتر وندرلاند” من خلال الرابط التالي، فهو الرابط بين الإدارة المنظمة والزائر، والذي يتم من خلاله الاطلاع على جميع الفعاليات والأنشطة المختلفة التي أجريت على مدار الموسم، كما يمكن حجز التذاكر إلكترونيًا ويمكن للكثيرين الاستمتاع بمعلومات مهمة أخرى.

مقالات ذات صلة