ألقاب وليد الركراكي مع الفتح الرباطي

ألقاب وليد الركراكي مع الفتح الرباطي، إن الوداد المغربي قبل تعيينه مدربا لسيارة إسعاف الأسود سعيا لتحقيق حلم المونديال، بدأ مسيرته الرياضية كمدافع لاعب خط في عدة أندية فرنسية ومغربية، حيث لعب سابقا لصالح المنتخب الوطني المغربي الأول.

من هو وليد الركراكي ويكيبيديا

إن وليد الركراكي، المدرب المغربي واللاعب السابق المغربي الجنسية، بلغ مؤخرًا 47 عامًا، نظرًا لأنه ولد في فرنسا، في إحدى ضواحي جنوب باريس، في 23 سبتمبر 1975 م بدأ مسيرته الرياضية كمدافع لاعب خط في عدة أندية فرنسية ومغربية، حيث لعب سابقا لصالح المنتخب الوطني المغربي الأول، انتقل إلى التدريبات بعد اعتزاله وبدأ مسيرته كمدرب عام 2014، حيث درب أندية الفاتح الرباطي، ثم نادي – الدحيل ثم الوداد.

ألقاب وليد الركراكي مع الفتح الرباطي

حقق وليد الركركي مع تادي الفتح الرباطي (لقب العرش 2014 – لقب الدوري المغربي 2016) وبدأت مسيرته التدريبية من 2014 عند بوابة الفتح الرباطي واستمر تدريبه لست سنوات بين 2014 -2022 م.

ألقاب وليد ركركي مع الدحيل

توج وليد الركركي بلقب الدوري القطري الممتاز مع نادي الدحيل القطري الذي دربه لموسم كروي للعام 2022-2022 وذلك أيضا من أول حصة تدريبية في الموسم التالي، فاز بلقبين مع الوداد المغربي (الدوري المغربي للمحترفين + دوري أبطال إفريقيا في اتحاد كرة القدم).

هل تم تكليف وليد الركركي لإعداد منتخب المغرب

تم تكليف وليد الركراكي بإعداد المنتخب المغربي منذ نهاية غشت للمضي قدما في حلم المونديال وتجاوز المستوى القياسي المسجل باسم أسود الأطلس على حدود دور الـ16 وحقق أول وصول تاريخي له إلى ربع النهائي بعد فوزه على نظيره الإسباني في دور الـ16 بركلات الترجيح.

مقالات ذات صلة