سبب سجن هدى ممدوح ومن قتلت

سبب سجن هدى ممدوح ومن قتلت، أشعلت قصتها الرأي العام في المملكة العربية السعودية بعد أن أطلقت عائلتها نداءً عاجلاً لجمع الأموال لتحرير حلقها وإنقاذها من الموت المحتوم، فما هو سبب حبسها هذا ما يجيب عليه بالإضافة إلى معلومات عن القتيل.

من هي هدى ممدوح ويكيبيديا

إن هدى ممدوح مواطنة سعودية ولدت ونشأت وترعرعت في المملكة العربية السعودية وعمرها على الأرجح في الثمانينيات من عمرها، وعرفت هدى على مواقع التواصل الاجتماعي وفي المجتمع السعودي بعد أن قامت بحماية ابنتها الصغرى التي تعرضت لاعتداء من قبل مواطن حيث حكم عليها بالسجن بدية مقدارها 6 ملايين ريال أو بتنفيذ حكم القصاص إذا لم تستطع السداد.

سبب سجن هدى ممدوح ومن قتلت

الأجهزة الأمنية تسجن المواطنة هدى ممدوح بعد أن قتلت الشخص الذي اعتدى جسديا على ابنتها البالغة من العمر 7 سنوات، لأن هدى لم تستطع مقاومة غضبها أو ألمها على طفلها، فقتلت الرجل بالخطأ لحماية طفلها، لذلك قامت الشرطة بذلك تم القبض عليها واعتقالها، وحكم عليها بالسجن مع دفع الدية لأن الأسرة لم تستطع الدفع بسبب وضعها المادي ومقدار الدم كان كبيرا جدا، فتجمع الشعب السعودي لجمع الدية بعد أن نشرت ابنة هدى نداء لإنقاذ والدتها.

من قتلت هدى ممدوح

ولم تذكر مصادر رسمية أي تفاصيل عن الرجل الذي تحرش بابنة هدى ممدوح، فوزية، والذي بدوره قتله بالخطأ، لكن تم ملاحظة أن أسرة القتيل طالبت بالعقاب أو بدية، وكان السبب وراء ذلك، تم سجن هدى ممدوح لإجبارها على دفع المبلغ المطلوب لفترة معينة وإلا فسيكون مصيرها هو العقوبة انقذها من الموت.

قصة هدى ممدوح كاملة

بدأت قصة هدى ممدوح منذ حوالي 8 سنوات، بعد أن رأت رجلاً يتحرش بابنتها الصغرى، البالغة من العمر 7 سنوات قام بتحصيلها بكل الطرق الممكنة، ولكن لم يتمكن من استكمال المبلغ المطلوب، فرفعت الأسرة هاشتاغ على تويتر، مطالبة المجتمع السعودي بتحصيل المبلغ اللازم لإنقاذ الأم من الموت تم تحصيل مليون ريال وإطلاق سراح المواطن المذكور.

مقالات ذات صلة