متى تداول امريكانا

متى تداول امريكانا، ان شركة أمريكانا التى تتعلق بالمطاعم المعروفة على مستوى عالمي، حيث أن التداول في الأسواق المالية في إمارة أبوظبي حيث بعد من أكبر اكتتاب في الاسواق السعودية، وان البدء به في 14 من شهر نوفمبر للعام الحالي، كما ان التداول معروف في المملكة العربية السعودية، تابعوا معنا مقال شبكة الصحراء ليتم التعرف على بقية التفاصيل كاملا.

متى تداول امريكانا

أن هيئة السوق المالية توافق على موعد التداول امريكانا في الواحد والثلاثين من شهر أكتوبر للعام الحالي، كما ان هناك طرح أولي مزدوج ويتم بالتزامن بالسعودية، حيث يكون في دولة الإمارات العربية المتحدة في الرابع عشر من شهر نوفمبر للعام 2022م، والتغطية الى الاكتتاب الى امريكانا في ساعات من التسجيل الى الأوامر التى تبدأ في الشهر الحالي ويكون الى مجموعة من شريحة المشاركين في طرح الى شريحة الأفراد.

متى موعد اكتتاب أمريكانا

يتم الإعلان عن رد الفائض من الاكتتاب أمريكانا الذي يوافق الخامس من شهر ديسمبر للعام الحالي، حيث ان بعد عدة أيام يتم تحديد الموعد المخصص بشكل نهائي عن طرح الاسهم الى جميع الاكتتاب في السعودية، ودول الامارات العربية المتحدة، ويكون في الثالث والعشرين من شهر نوفمبر للعام الحالي وصدر ذلك في نشرة تصدر عن الاكتتاب أمريكانا للعام الجاري.

يتم الاعلان عن شركة أمريكانا في نطاق السعر للسهم الواحد وذلك في بداية الاكتتاب ويتراوح من 2,55 الى 2,68 ريال سعودي، كما و يعادل 2,50 – 2,62 درهم إماراتي، حيث ان الشركة هي التى تعمل على تحديد كافة الاسهم حيث يعادل السهم الواحد سبع هللات ونصف، كما ويعادل 0.075 ريال سعودي، كما ان هناك ما يسمى القيمة الاسمية الى تاريخ  السوق المالي السعودي.

هل بدا الاكتتاب أمريكانا

حيث يبدا تداول أمريكانا في الاسواق المالية السعودية، وفي الاسواق التى تتعلق بالاوراق المالية في الو ظبي في السادس من شهر ديسمبر للعام 2022م، وبالتالي ان رد فائض الاكتتاب كما يحدث في الاسواق السعودية حسب السهم السعودي وهو الاسعار تختلف من دولة الى اخري، كما ينتهي الاكتتاب أمريكانا الى شريحة الافراد، ويبقب فقط سبع ايام على التوالي، ويتم تقديم طلب الى احد الجهات مثل بنك الرياض، بنك الأهلي، بنك الراجحي، بنك الإنماء بنك العربي مع تحديد الموعد في تسديد الاكتتاب.

الرابط لتعرف على اكتتاب أمريكانا

أن الاكتتاب أمريكانا يصدر حسب السهم الاولي، وطريقة ادراج في السوق المالية السعودية، وسوق الأوراق المالية بأبوظبي التي يحتوى على زيادة في نسبة الأسهم المطروحة لاكتتاب الأفراد في دولة الإمارات العربية المتحدة التى تترواح من 5% إلى 10%.

ويتم الاكتتاب في دولة الإمارات العربية المتحدة في امريكانا احد المطاعم العالمية التى تصل الى اعلي مستوى عالمي ومحلي، وتشارك في كثير من الاكتتابات الخليجية والعربية المعروفة.

مقالات ذات صلة