من هو حارس منتخب الكاميرون كأس العالم

من هو حارس منتخب الكاميرون كأس العالم، صعد منتخب الكاميرون الى دور ال16 في مونديال قطر، بعد تحقيقه انتصارات على عدد من المنتخبات، من هو حارس منتخب الكاميرون في كأس العالم، استطاع هذا الفريق أن يحقق العديد من الإنجازات التي بدأت عام 1982 عندما مثل القارة الأفريقية في نهائيات المونديال، الشخصية المتعلقة بحراس مرمى منتخب الكاميرون.

معلومات عن منتخب الكاميرون لكرة القدم

يعتبر منتخب الكاميرون الوطني لكرة القدم من أفضل المنتخبات في القارة الإفريقية ويمثل هذا الفريق جمهورية الكاميرون التي تقع في الجزء الغربي الأوسط من إفريقيا ويشارك الفريق في البطولات القارية بالإضافة إلى البطولات الدولية كما وقد شارك في نهائي المونديال ثماني مرات وفاز بكأس العالم للأمم الإفريقية 6 مرات والملعب الرئيسي للمنتخب الكاميروني هو “ملعب أحمدو أهيدجو الرياضي” الذي يقع في ياوندي عاصمة الكاميرون.

من هو حارس منتخب الكاميرون كأس العالم

ويعد منتخب الكاميرون ضمن المجموعة التي ستشارك في مونديال 2022 والتي تضم أهم اللاعبين، وستقام المباريات في دولة قطر، والجدير بالذكر أن مدرب منتخب قطر اختارت الكاميرون أفضل حراس المرمى، ومن أهم المعلومات التي سنتعرف عليها من خلال ما يلي.

من هو أندريه أونانا ويكيبيديا

أندريه أونانا هو لاعب كرة قدم محترف يلعب كحارس مرمى، ويحمل الجنسية الكاميرونية، ويعتبر أول ممثل للمنتخب الكاميروني، يبلغ من العمر 26 عامًا، من مواليد 2 أبريل 1996 في منطقة سنترو، يبلغ من العمر حوالي 1.90 عامًا، أمتار طويلة أو حوالي 6 أقدام و 3 بوصات، بوصة ويرتدي الرقم 24، تم اختياره من بين حراس مرمى منتخب الكاميرون في مونديال 2022 م، كما يلعب لنادي “إنتر ميلانو” الإيطالي وشارك في كأس القارات 2017 مع منتخب الكاميرون.

من هو ديفيس إيباسي السيرة الذاتية

يعتبر ديفيز إيباسي لاعب كرة قدم محترف، يلعب كحارس مرمى لمنتخب الكاميرون، يحمل الجنسية الفرنسية، يبلغ من العمر 29 عامًا، حيث ولد في 2 فبراير 1993 في فرنسا، ويبلغ طوله 1.89 مترًا، وهي عبارة عن 6 أقدام و 2 بوصات بوصات ومن الجدير بالذكر أنه يلعب أيضًا مع المنتخب السعودي “أبها” ويرتدي الرقم 16.

من هو سيمون نجاباندوتينبو

Simon Ngabandoutenbo هو حارس مرمى في منتخب الكاميرون، وهو من أصول وجنسية كاميرونية، ولد في 12 أبريل 2003 في مدينة فومبان، يبلغ من العمر 19 عامًا، ويبلغ طوله 1.86 مترًا، أي حوالي 6، قدم و 1 بوصة، لاعبو المنتخب الفرنسي “أولمبيك مرسيليا” ويحمل الرقم 1.

مقالات ذات صلة