عبارات تهنئة باليوم الوطني الإماراتي 51 بالصور

عبارات تهنئة باليوم الوطني الإماراتي 51 بالصور، تعد مناسبة العيد الوطني الإماراتي من افضل الاعياد التي يحتفل بها كافة ابناء الشعب الامارات في دولة الامارات العربية المتحدة، قدموا العديد من العبارات المختلفة، إن مناسبة اليوم الوطني لدولة الإمارات مناسبة عظيمة لأبناء الإمارات، كبداية اتحاد الإمارات السبع، وظهور شمس الحرية ورسم المسار، من التطور والتقدم، ويحتفل به جميع الإماراتيين في 2 ديسمبر، ومن خلاله سنضم مجموعة من المرفقات هي الصور الجماعية كتعبير عن هذه المناسبة الخاصة.

عبارات تهنئة باليوم الوطني الإماراتي

في الثاني من ديسمبر من كل عام، يحتفل شعب الإمارات باليوم الوطني لدولة الإمارات، وهو يوم الوحدة ويوم التحرر من طغيان الاستعمار البريطاني، وبهذه المناسبة العظيمة نقدم مجموعة من التهنئة، عبارات

  • وننقل أحر التهاني والبركات لأبناء الإمارات العظماء بمناسبة اليوم الوطني المتميز الذي تنعم به الدولة منذ عام 1971 م، أدب الله أمنكم واستقراركم ووحدتكم، ويحفظ قادتكم.
  • إن مناسبة العيد الوطني مناسبة عظيمة، فهي تذكير بالمجد العظيم لآبائنا وأجدادنا في إقامة دولة قوية ومقاتلة وآمنة، حفظ الله البلاد وشعبها.
  • في اليوم الوطني الإماراتي نشكر الأب الروحي الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان – رحمه الله – على المجهود الكبير الذي بذله لوضع الإمارات في هذا المكان الرائع، رحمه الله ورحمه، الحظ وجعل البلاد آمنة ومأمونة بشكل دائم.
  • اليوم الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة هو يوم خاص لكل إمارة، إنه يوم يتجدد فيه الشعور بالفخر والامتنان والفخر في البلاد وقادتها، عيد وطني سعيد لدولة الإمارات العربية المتحدة.

كلمات تهنئة باليوم الوطني الإماراتي

اليوم الوطني الإماراتي هو يوم تجديد ميثاق وميثاق جليل، ويوم الوحدة والاستقرار وبناء القوة والأمن، وفي هذا نضع مجموعة من كلمات التهنئة باليوم الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة

كلمات تهنئة باليوم الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة
  • نتقدم بخالص التهاني لدولة الإمارات العربية المتحدة وقادتها الأبطال وأبنائها الباسلة في يوم التوحيد الذي جاء نتيجة كفاح طويل خاضه الشعب منذ عام 1971 م، يوم وطني مبارك وسعيد.
  • ستبقى الإمارات حرة ومستقلة وفخورة وستبقى في طليعة الدول المتقدمة كرمز للمجد والقوة والشرف، ويوم وطني عظيم للوطن المبارك.
  • اليوم الثاني من شهر كانون الأول (ديسمبر) هو يوم عظيم لأبناء الإمارات، لأنه اليوم الذي جذب كيان الدولة، واليوم الذي فجر فيه نور الحرية، وفي كل عام تنعم كل كوادر الإمارات بالحرية، والاستقلال.
  • فالوطنية ليست شعاراً ترتديه، بل هي غريزة فطرية تصاحب الإنسان منذ الصغر، وهذا حب الإمارات مدفون في القلب والوجود كل عام، بلدي الإمارات محرّر فخور ومستقل.

كلام تهنئة بمناسبة اليوم الوطني الإماراتي 51

ولأنها مناسبة لبنيان الدولة والحضارة، فإنها تحظى باهتمام كبير من شارع الإمارة، نظراً للقيمة الرمزية والمعنوية لهذه الذكرى، حيث يتم تبادل أجمل عبارات التهنئة بهذه المناسبة المهمة، بحسب الى الآتى \ الى القادم \ الى الم

  • إن يوم الإمارات المجيد ليس مجرد يوم للاحتفال به، بل هو ترسيخ للذكريات التي مرت عبر تاريخ طويل من النضال المستمر وأيضًا ترسيخ لذكرى المؤسس الأول رحمه الله، دولة عظيمة ترقد بسلام وأمان كل عام.
  • اليوم الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة هو يوم الاتحاد العظيم، ويوم طرد مستعمر بريطاني وحشي، ويوم تطور دولة في أيدي الأب المهيب للدولة، عاشت الإمارات العربية المتحدة بشكل مستقل وفخور، واستمرت أعيادها الوطنية إلى الأبد.
  • اليوم الوطني الإماراتي هو يوم فجر نور الحرية وشمس الأمل وبداية الوحدة والاستقلال، وكل عام وكل مكان في أطر الإمارات المختلفة متحد ومستقل.
  • دولة الإمارات العربية المتحدة دولة رسمت تاريخ استقلالها، دولة كتبت تاريخ وحدتها ودولة أعلنت كيانها الموحد، عيد ميلاد سعيد لبلدنا الحبيب، عيد وطني سعيد للإمارات.

عبارات في عيد الاتحاد لدولة الامارات

فيما يلي نضيف مجموعة بها أجمل العبارات بمناسبة يوم الإمارات العربية المتحدة

الجملة الأولى
  • الإمارات العربية المتحدة دولة عربية عريقة تستمد تاريخها من العصور القديمة وأنشأت كيانها قبل عقد من الزمان، ألف مبروك لجميع أبناء الإمارات على إصرارهم الكبير ما دامت بلادكم حرة وآمنة.
الجملة الثانية
  • كل عام يولد فخر واعتزاز بدولة الامارات العربية المتحدة لانها ارض الاحرار وارض الابطال رحم الله الشيخ زايد بن سلطان على حدود الدولة الواضحة التي رسمها منذ بداية الاتحاد وجعل علم الدولة يرفرف بشكل مهيب في السماء.
الجملة الثالثة
  • فالوطنية أمر فطري يولد من الإنسان، خاصة إذا كان الوطن داعمًا قويًا لأنه متجذر في القلب والوعي، وهذا هو حال الإمارات، فمدها بها، اليوم الوطني وحبه الثابت في النفوس.
الجملة الرابعة
  • في اليوم الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة، تتقدم أرواحنا إليك أيتها الأمة الكبيرة المجاهدة، أتمنى أن تكون حراً وفخوراً يا بلدي الحبيب، عيد وطني سعيد ومبارك.

شعر تهنئة باليوم الوطني الإماراتي

غنى الشعراء بأجمل السطور الشعرية بمناسبة اليوم الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة، وهو يوم يتضمن تاريخ طويل من النضال والجهاد والوحدة، وفي هذا نضمّن قصيدة تهنئة كتبها الأهالي، لمناسبة العيد الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة في إحدى وخمسين دولة

دامْ عـــــزِّكْ دولـــتــي بــالإتِّـحـادْ * * * دارْ زايـــــــدْ رافــــــعٍ بــنـيـانـهـا
مَـجـدِها دايــمْ إلــىَ يــومْ الـمـعادْ * * * راســخَـهْ مــثـلْ الـجـبالْ أركـانـها
فــي ثـراها الـعِلْمِ مـرفوعْ الـعِمادْ * * * الــكــرامَـهْ والـــشَّــرَفْ عـنـوانَـهـا

وإسـمِـها عــنْ كـلِّ مـايقولونْ زادْ * * * واللهْ بــالـتَّـوفـيـقْ مـــنِّــهْ عــانَــهـا
دانـــةْ الـدِّنـيـا وذَهَـبـهـا بـالـحيادْ * * * فـــاتــحَــهْ لـــزوَّارهـــا بــيـبـانـهـا

شـعـبها نــالْ الـسَّعادِهْ والـسَّدادْ * * * فــــي سـفـيـنـهْ مــحـمَّـدٍ ربَّـانـهـا
عــــاشْ بــوخـالـدْ زعــيـمٍ لـلـبـلادْ * * * شـيـخـهـا وجـيـدومـهـا وآمــانَـهـا

لــهْ سـيـاسِهْ ثـابتِهْ بـفكرْ ورشـادْ * * * الــوَطَـنْ والـشَّـعـبْ هــمْ عـنـوانها
والـجـيـوشْ الـبـاذلهْ يــومْ الـجِـلادْ * * * لــلــوِطَـنْ و أرواحــهــا أثـمـانِـهـا

فـي تقدِّمْ في علومْ وفي إقتصادْ * * * فــــوقْ لـلـمـرِّيـخْ رافــــعْ شـانـهـا
عــنـدهْ الإنـسـان بــذلٍ وإجـتـهادْ * * * هـــوُ يــقـدِّرْ مـــنْ فـعـولِـهْ زانــهـا

تهنئة بمناسبة اليوم الوطني الإماراتي بالانجليزي

تكريما لليوم الوطني الإماراتي المميز نضيف أجمل التهاني والتبريكات بالإنجليزية مع ترجمة حصرية

عبارةترجمة
تهنئة بمناسبة اليوم الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة.اليوم الوطني هو يوم عظيم لكل إمارة لأنه اليوم الذي يذكر بالعظمة والولادة والوحدة الترابية للبلاد.
عيد ميلاد سعيد لدولة الإمارات العربية المتحدة وعيد ميلاد سعيد لشعبها وقادتها، وفقه الله على مر السنين.عيد ميلاد سعيد للإمارات وعيد ميلاد سعيد لشعبها وقادتها، حفظها الله على مر السنين آمنة ومستقرة.
عاشت الإمارات حرة وفخورة ومستقلة في وجه الظلام والقوة، فهي أرض العظمة والتطور، يوم وطني سعيد.عاشت دولة الامارات العربية المتحدة حرة وفخورة ومستقلة في وجه الظلام والقوة فهي ارض العظمة والتطور ويوم وطني سعيد.
نتقدم بكل التهاني والتبريكات إلى كل أبناء الإمارات بمناسبة يوم الاتحاد، يداكم الله.نتقدم بكل التهاني والتبريكات إلى كل أبناء الإمارات بمناسبة يوم الاتحاد، يداكم الله.

أجمل صور التهنئة عن اليوم الوطني الاماراتي

وهي من الصور التي تملأ مواقع ومنصات عالم التواصل الاجتماعي، حيث تتزين بها هذه المواقع وقلوب مواطني دولة الإمارات العربية المتحدة في تلك المناسبة الغالية، ولهذا اخترنا ما يلي حزمة لك.

مقالات ذات صلة