قصة اصغر ملياردير في العالم

قصة اصغر ملياردير في العالم، نشر رواد التواصل الاجتماعي صور عن أصغر  ملياردير فى العالم، وهو محمد أوال مصطفى الذي يلقب بـ”مومفا جونيور”، وهو طفل نيجيري يكتلك العديد من السيارات الفاخرة والحديثة، وهو لم يتجاوز عمره العاشرة، وكان يمتلك “مومفا جونيور” أول قصر له عندما كان فى السادسة من عمره، كما  أنه يسافر بطائرة خاصة حول دول العالم، ونعرض لكم التفاصيل في المقال التالي عبر شبكة الصحراء.

قصة اصغر ملياردير في العالم

أن كل شخص يحلم بأن يجمع ثروة طائلة يستطيع من خلالها شراء كل مايحلم به في الحياة من سيارات فاخرة وملابس على أحدث خطوط الموضة، حيث أن الطفل مومفا جونيور الذي يبلغ من البالغ  9 أعوام الذي يلقب  بـ” أصغر ملياردير في العالم”، كما ونشأ في منزل وجد فيه كل ما يحتاج إليه وأكثر، كما و يرتدي ملابس من العلامات التجارية المشهورة مثل فيرساتشي وجوتشي، ويستقل سيارة لامبورجيني أفينتادور حمراء.

أن الطفل مومفا جونيور يمتلك أول قصر له وهو في السادسة من عمره، كما واعتاد على السفر حول دول العالم على متن طائرة خاصة، مع والده الثري النيجيري الشهير إسماعيلية مصطفى، المعروف باسم مومفا،الذي يبلغ من العمر 42 عامًا ، والذي اشترى القصر له.

ثروة المليادر الصغير

كما وتقدر صافي ثروة والد مومفا جونيور وهو يعمل الرئيس التنفيذي لشركة” Lagos Bureau De Change ” بـ 15 مليون دولار ، حيث يمتلك الطفل عدد من السيارات الرياضية التي تعتبر هدية والده له بمناسبة عيد ميلاده، والتي التقط معها بعض الصور التذكارية ونشرها على صفحته الخاصة مدون عليها “عيد ميلاد سعيد لي” و “شكرًا أبي”.

حيث وتشمل مجموعة السيارات الخارقة الخاصة بالشاب سيارة فيراري صفراء والتي توجد في إحدى صوره وهي متوقفة خارج منزل فخم في دبي.