اين يقع معبد السن المقدس

اين يقع معبد السن المقدس، يرمز معبد السن المقدس الى المكانة الدينية الكبيرة في الطواف البوذية ويزورون المعبد من كل مكان للتبرك به ويعتبر معبد السن المقدس من أشهر المعابد البوذية والمقدسة لدى البوذيين خاصة أنه معروف بتصميمه المعماري المميز، ومن خلاله سنتحدث عن معبد السن المقدس وموقعه وموقعه وتصميمه مميز وكذلك أشهر المعالم السياحية في مدينة سريلانكا.

أشهر مناطق السياحة في سريلانكا

تعتبر سريلانكا من أشهر الدول المليئة بالمعالم السياحية، والتي تتميز عن غيرها من دول العالم، ومن أهم مميزاتها ما يلي

الحديقة النباتية الملكية في كاندي

وهي من أهم الحدائق السياحية التي تشتهر بمناظرها الطبيعية الخلابة التي جعلتها تستقطب اهتمام الكثير من الزوار من جميع أنحاء العالم، لاحتوائها على العديد من النباتات النادرة والورود والزهور ذات الروائح العطرة والذكية.

معبد جانجارامايا البوذي

إنه أشهر المعابد البوذية في سريلانكا نظرًا لموقعه في العاصمة وتصميمه المعماري الرائع الذي تضمن عددًا من الثقافات المختلفة.

منطقة الجبهة الخضراء جالي

إنها المنطقة الأكثر جاذبية وسحرًا، نظرًا لنباتاتها ووجودها المنتزه الكبير، المفتوح للناس مجانًا طوال الوقت، مما جعل زيارتهم تزورها باستمرار نظرًا لإطلالتها على سواحل المحيط الهندي .

متحف كولومبو الوطني

إنه هذا المتحف الذي يحتوي على العديد من الكنوز والآثار القديمة التي يعود تاريخها إلى أقدم العصور في سريلانكا كما تحتوي على عدد من المقتنيات العائدة لحكام كولومبيا، مما جعل هذا المتحف، الذي أنشئ منذ سبعينيات القرن التاسع عشر، من أهم المتاحف السياحية في العالم.

ورنيش كاندي الصناعي

تُعرف باسم بحيرة جزيرة درب التبانة التي أنشأها حكام سريلانكا قبل الاحتلال البريطاني، كما اشتهرت هذه البحيرة بمياهها النقية والواضحة مما جعلها نقطة جذب للسياح من جميع أنحاء العالم.

فيكتوريا بارك

تشتهر حديقة فيكتوريا بمساحاتها الخضراء وأشجارها النادرة وطيورها الجميلة والمتنوعة وهي أيضًا مساحة شاسعة تبلغ حوالي خمسة وعشرين فدانًا.

اين يقع معبد السن المقدس

يعتبر معبد السن المقدس من أشهر المعابد الموجودة في مدينة كاندي، حيث أنه أحد المعابد التي يقوم البوذيون من جميع أنحاء العالم بالحج إليها لانكا وهنا نأتي للإجابة على السؤال السابق حول موقع معبد السن المقدس، حيث يقع معبد الأسنان المقدس في

  • مدينة كاندي، سريلانكا.

معلومات عن عن مدينة كاندي

تقع مدينة كاندي في سريلانكا وهي من أشهر المدن السياحية المفتوحة للسياح من جميع أنحاء العالم مما جعلها تستقطب الزوار من جميع أنحاء العالم بسبب كثرة عوامل الجذب فيها، لذلك استندت هذه المدينة في مقياس البحر على السياحة في اقتصادها، حيث يبلغ دخلها السنوي حوالي 4.4 مليار دولار، لكن هذا الدخل الكبير يتناقص باستمرار بسبب الانفجارات الكبيرة وزيادة عدد الضحايا والوفيات، خاصة خلال فترة مواسم زيارة المعابد.

مقالات ذات صلة