هل ريال مدريد يدعم المثليين

هل ريال مدريد يدعم المثليين، نادي ريال مدريد هو أحد أشهر اندية كرة القدم في العالم، وهو نادي اسباني حقق العديد من الانتصارات، هل ريال مدريد يدعم المثليين، حيث تعتبر المثلية الجنسية من أخطر الظواهر التي ظهرت في السنوات الأخيرة ولديها ملايين المعجبين، حيث تشجع العديد من المنظمات والأندية الدولية هذه الظاهرة كحرية شخصية، ومن خلالها سنعرف ما إذا كان ريال مدريد هو من محبي الشذوذ الجنسي أم لا.

نادي ريال مدريد ويكيبيديا

ريال مدريد هو أحد فرق كرة القدم الإسبانية التي تأسست عام 1902 م، في مدينة مدريد ويمكنه دائمًا اللعب في الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا لأنه يعتبر عضوًا في رابطة الأندية الأوروبية وهذا الفريق، يمكن اعتباره أحد أفضل فرق كرة القدم في القرن العشرين، ففاز بالدوري الإسباني خمسًا وثلاثين مرة، وفاز بدوري أبطال أوروبا 14 مرة وفاز بكأس الملك تسعة عشر مرة.

هل ريال مدريد يدعم المثليين

ريال مدريد من الأندية التي لا تؤيد الشذوذ الجنسي، ولم يصدر بيان رسمي يوضح فيه النادي أنه يدعم المثليين، وقد فضل النادي التحفظات على الموضوع ولم يذكر أنه ضدهم أو أن إنه يؤيده لأسباب غير معروفة، لكنه ربما يخشى فقدان شعبيته، خاصة وأن هناك الكثير من الناس ضد المثلية الجنسية ولديه أيضًا العديد من المؤيدين في أوروبا، وإعلان دعمه أو رفضه يهدد شعبية النادي.

لاعبو ريال مدريد الداعمين للمثلية

لم يصرح أي من لاعبي ريال مدريد عن دعمه للمثلية الجنسية، وفي ضوء تكتم ريال مدريد على إصدار أي بيان بخصوص المثلية الجنسية، إذ لم يفعل، بالتالي، لاعبي النادي ؛ وبالتالي، فإن ريال مدريد هو النادي الأوروبي الوحيد الذي لم يدعم المثلية الجنسية.

هل الدوري الاسباني يدعم المثليين للجنس

لم يعلن الدوري الإسباني عن دعمه للمثلية الجنسية حيث فضل عدم التعليق على القضية لأسباب غير معروفة، رغم أن هناك عدة أندية مشاركة في الدوري الإسباني أعلنت دعمها للمثلية الجنسية مثل نادي برشلونة وغيرها الكثير.

أي الأندية الإسبانية تدعم الشذوذ

نادي برشلونة هو النادي الإسباني الوحيد الذي أعلن دعمه للمثلية الجنسية، عمل على نشر شعار المثليين على حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، أما باقي الأندية الإسبانية فقد فضلوا عدم التعليق على قضية المثلية الجنسية أو إعلان دعمهم لها.

أسماء اللاعبين المثليين

هناك العديد من اللاعبين الذين أعلنوا دعمهم للمثلية الجنسية، ومن بين أبرز اللاعبين المثليين

  • اللاعب الأسترالي آندي برينان.
  • اللاعب الأمريكي كولين مارتن.
  • اللاعب الأمريكي رودي رودجرز.
  • اللاعب الألماني توماس هيتسلسبرجر.
  • اللاعب الأمريكي ديفيد تيستو.
  • اللاعب السويدي انطون هيسن.
  • اللاعب الإنجليزي جاستن فاشانو.
  • اللاعب الفرنسي أوليفر روير.

من هو النادي الذي رفض دعم المثليين للجنس

ريال مدريد هو النادي الوحيد الذي أعلن رفضه دعم المثليين، رغم أن معظم الأندية العالمية أعلنت دعمها للمثلية الجنسية ولم تخاف من مخاطر هذه الظاهرة.

مقالات ذات صلة