قائمة عروض فوز المنتخب السعودي على الارجنتين كاملة

قائمة عروض فوز المنتخب السعودي على الارجنتين كاملة، بعد فوز المنتخب السعودي في أول مباراة له بكأس العالم يوم الثلاثاء 22 نوفمبر 2022، بمجموعة من العروض والخصومات على عدد من المنتجات محدودة السعر تم الإعلان عن فترات بمناسبة الانتصار، لذا سنتحدث من خلالها عن أهمها.

قائمة عروض فوز المنتخب السعودي على الارجنتين كاملة

قدمت العديد من الشركات والمحلات والمتاجر في المملكة العربية السعودية عروضاً متنوعة على منتجاتها بعد فوز المنتخب السعودي أمس الثلاثاء على منتخب الأرجنتين، وكما أعلن الديوان الملكي يوم الأربعاء الذي يصادف شهر نوفمبر 23، 2022، عطلة رسمية لجميع القطاعات الحكومية والخاصة بمناسبة فوز المنتخب الوطني، المملكة العربية السعودية في الجولة الأولى من مباريات مونديال 2022، حيث نتذكر أهم العروض الفائزة للسعودية المنتخب الوطني من خلال الألقاب التالية.

عرض طيران ناس 2022

قدمت طيران ناس في المملكة العربية السعودية عرضًا رائعًا لمنح كل مشجع سعودي سافر على رحلاتها رصيدًا مجانيًا بنسبة 50 ٪ يوم الثلاثاء 22 نوفمبر 2022، بمناسبة فوز السعودية المنتخب الوطني ضد الأرجنتين.

عرض دخول موسم الرياض 1444

وأوضح تركي آل الشيخ، بمناسبة فوز الأخضر في مونديال ضد منتخب الأرجنتين، أن الدخول إلى بعض مناطق الموسم في الرياض سيكون مجانيًا بمناسبة الفوز، بحيث تكون المساحات (الرياض) City Boulevard و World Boulevard و Winter Wonderland).

شركة تقديم أواني القصر

والتي تعتبر من أكبر وأهم شركات الأجهزة المنزلية، حيث قدمت عرضًا بمناسبة فوز الأخضر على المنتخب الأرجنتيني، حيث أعلنت عن مجموعة من الخصومات يومي الثلاثاء والأربعاء، بـ 50 ٪ على الثامن عشر من البضائع وخصم 25٪ إضافي على جميع البضائع، يمكنك استخدام رمز الخصم KSA2.

معرض الاتصالات السعودية (STC)

أعلنت شركة الاتصالات السعودية عن خصم على العديد من اشتراكاتها احتفالاً بفوز المنتخب السعودي على المنتخب الأرجنتيني في أول مباراة له خلال المونديال، قدم وسائل التواصل الاجتماعي المجانية غير المحدودة لمدة 24 ساعة لجميع العملاء.

بمناسبة فوز فريقنا العزيز نقول أن لديك شبكة إجتماعية مجانية غير محدودة لمدة 24 ساعة لجميع عملاء الدفع الآجل، يبدأ العرض من 23.11.2022  من 1201 إلى 2359

– stc السعودية (stc_ksa)

معرض السيف جاليري

أعلنت شركة السيف جاليري، إحدى أكبر شركات الأجهزة المنزلية والأجهزة المنزلية في المملكة العربية السعودية، عن خصم 25٪ على جميع منتجاتها المختلفة، بحيث يستمر العرض لمدة 48 ساعة من خلال متجرها الإلكتروني.

بمناسبة الفوز 💚🇸🇦 خصم استثنائي 25٪ في المتجر الالكتروني على جميع المنتجات بدون استثناء عند استخدام كود “جرين” ولمدة 48 ساعة فقط رابط المتجر

– معرض السيف (alsaifgallery)

أفضل عروض المطاعم بمناسبة فوز المنتخب السعودي

أعلنت العديد من المحلات التجارية والمطاعم في المملكة العربية السعودية عن عروض متنوعة بمناسبة فوز المنتخب السعودي على المنتخب الأرجنتيني، حيث سنذكر بعض هذه العروض على النحو التالي

عرضتفاصيل العرض
عرض مطعم Outback Steak House
  • وجبة + وجبة مجانية من قائمة جورميه برجر
  • العرض سارٍ فقط الأربعاء 23.11.2022 اليوم
التعريف بمطعم كودو السعودي
  • اطلب أي وجبة كومبو كبيرة في فروع كودو واحصل على ساندوتش برجر دجاج جونيور مجانًا
انظر عنوان مقهى الروقان
  • خصم 30٪ من الآن لمدة 24 ساعة غدًا الأربعاء 23.11.2022 على جميع المشروبات
عرض Sweet Ice Sweet Ice
  • خصم 50٪ على جميع أنواع الآيس كريم
عرض خاص من مقهى ري
  • خصم 50٪ على جميع المشروبات من اليوم حتى الجمعة 25/11/2022
عرض خاص من مقهى ستين ديجريسك
  • جميع مشروبات القهوة الساخنة والباردة بـ 5 ريال سعودي
عرض محمصة الكوفة | كيفة
  • خصم 15٪ على قائمة كاملة ومحاصيلنا وأكياس القهوة في جميع الفروع
خصومات على برجر فيول
  • خصم 50٪ على الطلب والعرض ساري حتى نهاية اليوم
عروض بيت الشاورما
  • يمكن طلبها بسعر 15 ريال سعودي فقط
عرض فور توينز كافيه
  • اشتري واحدة واحصل على الثانية مجانا
عرض قهوة عالية
  • اشتري مشروب واحصل على الثاني ب 2 ريال يوم الأربعاء الموافق 23/11/2022
عرض حلوى من المملكة
  • خصم 20٪ في جميع الفروع ابتداءً من اليوم الثلاثاء وحتى الأربعاء 23.11.2022

مقالات ذات صلة